تطبيق “المصمم” المطور لتعديل وتصميم الصور على ايفون

Application almtor

أن التقاط الصور من خلال أجهزة الهواتف الذكية هي من أكثر واسهل الطرق لتسجيل الكثير من الاحدث واللحظات الهامة , وتختلف جودة الصورة حسب نوعية وإمكانيات الهاتف المستخدم في التصوير , ومن المعروف أن أجهزة ايفون هي افضل واكثر الأجهزة تتطورا , وجميع مستخدمي أجهزة ايفون يعرفون مدى قوة ومميزات هذه الهواتف التي تقوم بإنتاجها وتوزيعها شركة ابل (Apple) العالمية .

ولكن ماذا لوكان بالإمكان القيام بتعديل الصور وعمل بعض اللمسات البسيطة على الصور التي يقوم المستخدم بالتقاطها لتبدو اجمل وافضل مما هي عليه , نعم هذا متاح لجميع أجهزة ايفون من خلال تطبيق (المصمم) , وهو تطبيق عربي تم تطوير من قبل (SaudiAppscom) حيث حصل التطبيق على الكثير من الميزات الرائعة والتي تلبي كل ما يتطلع اليه المستخدم , ومن هذه الميزات إمكانية تعديل الصور الملتقطة على أجهزة ايفون وذلك من خلال واجهة استخدام بسيطة متاحة للجميع حتى للمستخدم المبتدئ , حيث يستطيع المستخدم إضافة بعض الوجوه التعبيرية أو الملصقات , وتعديل مقاس وحجم الصورة , ثم القيام بتحميل ومشاركة الصور مع الأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت .

مميزات التطبيق :
– يتيح التطبيق للمستخدم تعديل الصور على أجهزة ايفون , والتحكم وتغير مقاس وحجم الصور بسهولة تامة .
– يمكن للمستخدم وضع لمسات تجميلية بحس ابداعي حسب ما يريد المستخدم عبر الرسم على الصور بالأدوات المتعددة المتوفرة على التطبيق .


– يستطيع المستخدم تعديل الصور الموجودة في مكتبة صور ايفون , أو التقاط الصور من داخل التطبيق ثم القيام بتعديل ما يريده عليها .
– يحتوي التطبيق على الكثير من الوجوه التعبيرية المميزة يمكن إضافتها على الصور .
– يمكن للمستخدم الاختيار من بين عدد 280 ملصق رائع وإضافته على الصورة .

ملصقات جميلة ومميزة
– يتيح التطبيق التحكم بشكل كامل في حجم ومقاس الصور كما يريد .
– يمكن للمستخدم تصميم كروت التهنئة والمعايدة من داخل التطبيق بسهولة تامة

تصميم كروت خاصة
– يستطيع المستخدم مشاركة الصور التي قام بتعديلها على مواقع التوصل الاجتماعي (فيس بوك , تويتر , انستقرام , واتس اب) على شبكة الانترنت من داخل التطبيق بكل سهولة .

مشاركة الصور على الانترنت
التطبيق مصمم ومطور بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يحتاج الى خبير في تعديل الصور فقط يحتاج الى ابداع وتخيل من لمستخدم .
– التطبيق مجاني وتم تطويره من قبل SaudiAppscom , ويدعم اللغة العربية بالكامل .

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : المصمم .
الدعم : جميع اجهزة ايفون , والايباد .
الملائمة : ios 6.0 فما احدث .
اخر نسخة : 1.0 في تاريخ 12-1ز2-2015 .
الحجم على ابل : 55.4 ميجابايت .
اللغة : العربية , والانجليزية .
السعر : مجاني .
المطور : SaudiAppscom .
للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/us/app/almsmm-alnskht-almtwrt/id1065290165?mt=8 .