GizmoPal, سوار ذكي يمنع طفلك من الضياع

GizmoPal

لعل ضياع الأطفال عن آبائهم من أكثر الكوابيس التي يمكن أن يحلم بها أي أب وأم في أي مكان يذهبون إليه، فالأسواق المزدحمة والشوارع الكبيرة الممتلئة بالناس أو حتى متنزهات لعب الأطفال تعتبر من الأماكن التي يضيع بها الأطفال بسهولة ويبتعدوا عن آبائهم، لكن LG قامت بحل هذه المعضلة المخيفة للآباء من خلال ابتكار سوار ذكي يُعرف بإسم GizmoPal يمكنه أن يُخبر الآباء بمكان أبنائهم أينما ذهبوا.

ما هو السوار الذكي GizmoPal ؟

قامت شركة LG اليابانية بابتكار Smartband أطلقت عليها اسم GizmoPal يرتديها الطفل الصغير حول معصمه ويمكنه أن يُرشد والديه إلى مكانه من خلال كبسة على الزر الوحيد في السوار الذكي.

وكان تطبيق GizmoPal قد انطلق في البداية في كوريا الجنوبية بإسم KizOn لكنه بعد ذلك خرج بحلة جديدة من الولايات المتحدة الأمريكية بإسمه المتعارف عليه الآن GizmoPal.

GizmoPal

كيف يُستعمل السوار الذكي GizmoPal ؟

يتكون GizmoPal من زر واحد فقط يستعمله الطفل الذي يفوق عمره الأربعة سنوات في إجراء واستقبال مكالمات صوتية لشخصين موثوقين يضافان إلى نظام السوار الذكي وغالبا ما يكونا الأب والأم، ومن خلال تقنية GPS يتمكن الوالدان بتتبع مكان طفلهما باستخدام هذه التكنولوجيا الذكية، ويمكن للطفل التحدث لوالديه وإخبارهم بمكانه من خلال مكبر الصوت الموجود على الشريط المطاطي حول المعصم.

GizmoPal

ويمكن للآباء برمجة سوار GizmoPal على الأرقام الخاصة بهم من خلال تحميل GizmoPal App إلى هواتفهم المحمولة، حيث يعمل هذا التطبيق على كلا النظامين IOS و Android، كما يمكن للآباء أن يحصلوا على معلومات المواقع التي تواجد بها طفلهم تلقائيا على أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام Android في أوقات محددة من خلال ميزة Location Check لمعرفة النقاط التي زارها طفلهم خلال اليوم وإن ذهب لأماكن لا يجب عليه التواجد بها.

تطبيق لمنع ضياع الطفل

ما هي مميزات السوار الذكي GizmoPal ؟

أفادت شركة  LG أن السوار الذكي GizmoPal قادر على تحمل خشونة اللعب وبيئة الملاعب والمتنزهات التي يكثر بها الارتطام بالأشياء الصلبة، فهو لا يتعرض للتلف بسهولة، كما أن GizmoPal مزوّد بمجموعة من المؤثرات الصوتية التي تزيد من المرح وتشجع الطفل على ارتدائه، كما أن سوار GizmoPal قادر على قرآءة الوقت بدقة للطفل، ويأتي السوار الذكي بلونين الأزرق والزهري ليناسب كلا الجنسين.

سوار ذكي

طفلة

من خلال تطبيق GizmoPal سيكون الوالدان على دراية بوصول أطفالهم للمنزل من المدرسة إن كانوا في عملهم أو خارج المنزل من خلال ضبط رسالة تذكير في التطبيق بموعد عودة الطفل من المدرسة وتلقي إشعار عن مكان الطفل بنفس الوقت المضبوط.

تطبيق لمنع ضياع الطفل

على الرغم من بساطة GizmoPal Smartband إلا أنه يُكلّف مبلغ 80 دولار لاقتنائه ويتطلب توقيع عقد Verizon والذي يكلّف مبلغ اشتراك قدره 5 دولارات شهريا.

سوار ذكي

*تطبيق GizmoPal من LG، الخصائص والمميزات وكيفية الاستخدام*

<

p style=”text-align: center”>

المصادر:

1 ، 2

هذا الموضوع GizmoPal, سوار ذكي يمنع طفلك من الضياع ظهر على شبكة ابو نواف.