فوائد الجهاز الرياضي دودو سليمر

الخلم المثالي الذي تبحث عنه السيدات وبعض الرجال هو الوصول الى الوزن المثالي دون مجهود ، وانتشر في الفترة الاخيرة جهاز التنحيف الشهير دودو سليمر ، لذلك نستعرض معكم اهم مميزات الجهاز وفوائده ..

اولـاً مميزات الجهاز Dudu Slimmer Turbo :

أقصى وزن المستخدم 150 كجم

له مقبض معدني في كل موقع

العداد في الموقع الخلفي

ثلاثة أجهزة كمبيوتر فى منطقة الرأس

كل واحد من الكتفين يحتوي على بكرة تدليك

اثنين بكرة تدليك كبيرة للموقع الخلفي

مقعد مبطن وبكرات الظهر مع وسادة

عجلة أكبر تعطيك المزيد من الاستقرار

ضمان لمدة سنة

جميع البكرات ثابتة بواسطة المسمار الكبير

يمكن طيّه بسهولة لسهولة التخزين

ثـانيـاً فوائــد الجهــاز :

● زيادة الراحة، واستخدام أكثر راحة واسترخاء لمنطقة البطن في نفس الوقت يمكنك أيضا تمرين الذراعين بالاضافة الى عجلة التدليك المزدوج،  تلعب دورا في تدليك الرقبة ، زيادة العداد لتمكنك من معرفة الوقت من كل تمرين ، وعدد حرق السعرات الحرارية، وما إلى ذلك ..

● اللياقة البدنية والتمارين الرياضية لمنطقة البطن والخصر والوركين والذراعين وأجزاء أخرى تحتاج إليها، تصميم علمي مميز، لتحقيق أفضل طريقة لحرق الدهون، ونحت الجسم .
● تحويل منطقة الخصر الى احجام صغيرة ضئيلة ساحرة، والتمسك حيث يقوم بالقضاء على الخصر والبطن و الدهون.
●يستطيع الرجال والنساء استخدامه ، بغض النظر عن العمر، ويمكن للجميع استخدامه .
● يوفر التمارين الرياضية المختلفة مثل تمارين التمدد والضغط الانبساطي للتعافي من التعب، والتدليك لمدة خمس دقائق من خلال الظهر والبطن والخصر والذراعين في حركة مشتركة، و متعددة الزوايا
● يمكن أن يخفف بشكل فعال آلام الظهر نتيجة لعدم ممارسة الرياضة أو المشي او الجلوس وغيره من العادات الخاطئة، وتخفيف الضغط أسفل الظهر.
● التمارين الرياضية كاملة، والكفاءة العالية في ممارسة تمارين الخصر والبطن والأرداف وعضلات الساق، وتساعدك على حرق السعرات الحرارية وإعادة تشكيل منحنى جسمك بشكل افضل .