منتخب قطر بطلاً لكأس الخليج للمرة الثالثة

Открытие самых высоких качелей SochiSwing

في لقاء الكفاءات ولقاء الزعماء بين منتخبين من كبار الخليج، في نهائي كأس الخليج “خليجي22″، ومواجهة مثيرة بين منتخب السعودية ومنتخب قطر ، حيث تمكن المنتخب القطري من كسب الرهان والظفر بلقب كأس الخليج للمرة الرابعة، وذلك بعد الفوز على على المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، في هذه المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الملك فهد الدولي.

تميزت مجريات الشوط الثاني بالسرعة والاثارة من كلا الطرفين، حيث تمكن المنتخب السعودي من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة عشر، عن طريق القائد سعود كريري، بضربة رأسية قوية أعلن فيها التقدم لصالح منتخب بلاده في هذا الوقت المبكر، ولكن منتخب قطر استطاع أن يعود للمباراة، بعد تسجيل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة ال18، عن طريق المهدي علي، بعد تلقيه ركينة متقنة من حسن الهيدوس، تابعها بالرأس مباشرة في شباك وليد عبدالله.

ومع بداية الشوط الثاني سارع كلا المنتخبين من تسجيل هدف التقدم، ولكن النتيجة ظلت بالتعادل الايجابي 1-1، حتى الدقيقة 58 عندما استطاع المنتخب القطري تسجيل هدف التقدم، عن طريق بوعلام الذي أرسلت تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، باغتت الدفاع والحارس وليد عبدالله، لتعانق الشباك معلنة ثاني الأهداف لمنتخب قطر، لتصبح النتيجة 2-1.

وأخيراً حتى جاءت صافرة الحكم معلنة فوز قطر بكأس الخليج، وهكذا فإن منتخب قطر يحصل على لقب كأس الخليج للمرة الثالث له في تاريخه.

3-كأس-الخليج-السعودية-قطر

هذا الموضوع منتخب قطر بطلاً لكأس الخليج للمرة الثالثة ظهر على شبكة ابو نواف.