الفرشاة الالكترونية تأتي بسعر 300 دولار

الفرشاة الالكترونية من براون Oral B Black 7000

الفرشاة الالكترونية “Oral B Black 7000″ الراقية، والتي تم تصميمها من قِبل شركة “براون”، حيث أثارت ضجة كبيرة في العالم بسبب سعرها المرتفع جداً، والتي بلغت سعر 300 دولار للوحدة الواحدة، إذ إن هذه الفرشاة الالكترونية المتطورة تَعِد بحل جميع مشاكل الفرشاة اليدوية، ومن المتوقع أن تحل مكانها قريباً.

كما وتعتبر هذه الفرشاة الالكترونية أفضل من تلك الالكترونية الأخرى صاحبة ال20 دولار، وذلك لأنها تستطيع الدوران لحوالي 48,800 مرة في الدقيقة الواحدة.

إذ إن هذه الفرشاة لاقت شهرة واسعة في ألمانيا، بعد إثبات فعاليتها الكبيرة في أداء عملها، إذ إنها تستطيع الدوران لحوالي 48,800 مرة في الدقيقة، وهذا من الممكن أن يصل إلى 220,000 مرة خلال جلسة كاملة لمدة خمسة دقائق باستخدام هذه الفرشاة. على النقيض تماماً فإن معظم الناس الذين يستخدمون الفرشاة اليدوية، فإنهم بعيدين عن هذه الميزة بشكل كبير، إذ إن الفرشاة اليدوية لا تدور أبداً، بل تتحرك بشكل أفقي أو عمودي لحوالي 300 مرة في الدقيقة الواحدة.

تمتلك هذه الفرشاة الالكترونية على 6 أوضاع مختلفة أثناء الاستخدام وهي (التنظيف اليومي، التنظيف العميق، التبيض، عناية المعجون، التنظيف بشكل حساس، تنظيف اللسان). تعمل هذه الفرشاة تحت تقينة البلوتوث، ومجموعة من أجهزة الاستشعار التي تتحكم في سرعة دوران الفرشاة لتناسب أسلوبك الخاص في العمل مع الفرشاة.

وتأتي أيضاً مع جهاز توقيت “SmartGuide” والذي يعمل جنباً إلى جنب مع الفرشاة.

الفرشاة الالكترونية من براون Oral B Black 7000

هذه الفرشاة الالكترونية بلغ سعرها 299$، والتي تأتي مع عدد كبير من الاضافات الملحقة معها في صندوق كرتوني، والتي تلزم في أداء عملها وأيضاً الحفاظ عليها من عدم التعرض للتلف، من ضمنها جهاز التوقيت، وقاعدة حمل، وحقيبة جلدية، وثلاث رؤوس منفصلة، لتأدية أغراض متنوعة ومختلفة.

ومن أجل مشاركتها مع شخص أخرى من العائلة تم اضافة اثنين من الرؤوس لكل نوع، وكذلك يمكن للمستخدم شراء رؤوس منفصلة من بعض المتاجر الخاصة.

براون Oral B Black 7000

بوجود هذه المميزات الفريدة في هذه الفرشاة، فإنها على الفور تمحي أي شكوك حول جودتها، حيث يشعر المستخدم بأنه يمتلك كرسي طبيب أسنان خاص عنده في البيت، على الرغم من أن قوة معجون الأسنان المستخدم تلعب دور كبير في هذا الأمر، إلا أن السرعة والقوة المطلقة في الذبذبات فإنها تقوم بالعمل على أكمل وجه، وتوفر للمستخدم أفضل نظافة أسنان ممكن أن يحصل عليها.

أجهزة الاستشعار تحمل في ثناياها ضوء أحمر للتحذير إذ كان من الصعب الدفع في منطقة معينة داخل الفم، أو أنه هناك خطر على صحة الفم والأسنان، فتقوم الفرشاة بشكل تلقائي من إبطاء الحركة. ومن الممكن أن يصل عمر البطارية إلى حوالي 6 أو 7 أيام ، وذلك لأنها تعمل لبضع دقائق فقط في اليوم الواحد، ولكن من الممكن أن يلاحظ المستخدم انخفاض مفاجئ لها أثناء الاستخدام، بسبب السرعة العالية في الدوران والتي تتطلب الكثير من الطاقة.

براون Oral B Black 7000

بالاضافة إلى توقيت جلسة الفرشاة الخاصة بك على شاشة جهاز التوقيت، إلا أنه أيضاً يعرض بعض الاحصائيات الحيوية على الشاشة الصغيرة، مثل الوضع الذي تستخدمه حالياً، ومناطق الأسنان التي بحاجة لإعادة تنظيف، كما ويمكن لهذه الفرشاة مكافئة المستخدم بالتصنيف من خمسة نجوم في نهاية كل جلسة. ويعتقد الكثير من الأشخاص بأن هذه الفرشاة مناسبة بشكل كبير للأطفال ولكثيري النسيان.

ويعتبر هذا السعر الباهظ معقول نوعاً ما مقارنة بالمزايا التي تقوم بها هذه الفرشاة الالكترونية ، وإذا كان الشخص مهووساً بنظافة الأسنان فعليه أن يحصل على واحدة من هذه الفرشاة، ويقول البعض بأنه من الممكن الحصول على نتائج مشابهة لتلك من خلال الفرشاة اليدوية، ولكنها ستستهلك الكثير من الوقت والجهد.

وتم عرضها للبيع بتخفيض كبير وصل لنسة 40% في البداية، حيث أصبحت تباع ب 179$.

براون Oral B Black 7000

المصادر 1 2 3

هذا الموضوع الفرشاة الالكترونية تأتي بسعر 300 دولار ظهر على شبكة ابو نواف.