Moleskine لنقل رسوماتك اليدوية إلى الفوتوشوب

تطبق Moleskine للرسم على الفوتوشوب

تعاونت شركة Moleskine مع أدوبي من أجل إنشاء مجموعة جديدة من دفاتر الرسم الذكية، التي تحول رسوماتك الخاصة المرسومة باليد إلى برنامج الفوتوشوب ، وذلك بعد الحصول عليها من خلال الهاتف الذكي، والوصول لها من أي مكان خلال حساب أدوبي السحابي الخاص بك على الفور.

  1. طريقة العمل مع الفوتوشوب

    على عكس أجهزة الكمبيوتر المحمولة ولوحات الرسم الالكترونية، فإن هذا المشروع يقوم بترجمة الملاحظات المكتوبة بخط اليد رقمياً، من خلال هذه الدفاتر الذكية التي تحول الرسومات الخاصة بك إلى ملفات ناقلة قابلة للتطبيق على برامج أدوبي، حيث تتيح للمستخدم إجراء مزيد من التعديلات اللازمة عبر برنامج الفوتوشوب “Adobe Photoshop CC” أو برنامج “Illustrator CC”.

<

p style=”text-align: right”>تطبق Moleskine للرسم على الفوتوشوب adobe photoshop

  1. الاستخدام

لاستخدام هذه الدفاتر الذكية، يمكنك ببساطة التقاط صورة من الرسومات الخاصة بك، عن طريق تطبيق مجاني مصاحب لهذه الدفاتر، وهو متوفر على متجر أبل، والذي يقوم بدوره بمزامنة هذه الصور الملتقطة إلى سحابة أدوبي.

صفحات هذه الدفاتر الذكية تساعد التطبيق على تحسين عملية الرسومات الخاصة بك قبل تحويلها إلى ملفات من نوع JPG و SVG.

تطبق Moleskine للرسم على الفوتوشوب

كما هو موضح في الفيديو الترويجي فإن هذه الدفاتر الذكية الجديدة تستهدف المصممين والفنانين. وتتوقع أدوبي أن تنتشر هذه الفكرة في العالم أجمع، وتلاقي نجاح باهر، لأنها ببساطة تعتبر أقل تكلفة من وأكثر حرية في الرسم من الأجهزة اللوحية الالكترونية.

هذا الموضوع Moleskine لنقل رسوماتك اليدوية إلى الفوتوشوب ظهر على شبكة ابو نواف.