قفزة جنونية لشاحنة من فوق سيارة فورمولا 1

سباق سيارة فورمولا 1 شاحنة

بعض الناس تبحث عن المغامرة هنا وهناك، ودائماً ما يبتكرون أشكال وألوان جديدة ومثيرة للأعمال التي تكتم الأنفاس، ولكن هذا العرض الخطير، صنفه الجميع على أنه أكثر العروض جنوناً من أي وقت مضى، حيث تم التخطيط لقفزة مذهلة حقاً لهذه الشاحنة العملاقة من فوق سيارة فورمولا 1 .

وتم تأدية هذا العمل بإشراف فريق “لوتس فورمولا 1 “، حيث قرر أحد سائقي سيارات فورمولا 1 المهرة “رافائيل” بتأدية هذا العمل القاتل، والقيادة بسرعة خيالية من تحت شاحنة عملاقة قامت بالقفز عالياً في الهواء بأقصى سرعة. وتم تسجيل هذا العمل كرقم قياسي عالمي يحدث لأول مرة.

 سباق سيارة فورمولا 1 شاحنة

وهذا العمل كان لحملة إعلانية لسباق سيارات فورمولا 1، ويعرف أيضاً باسم سباق الجائزة الكبرى، وهو أعلى صنف من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة. ويتألف موسم الفورمولا الواحد من سلسلة من السباقات تعرف بالجوائز الكبرى “Grand Prix” تؤدى على حلبات خاصة معدة لهذا السباق. تجمع نتائج كل سباق من سباقات الجوائز الكبرى في الموسم، ومن ثم تتحدد سنوياً جائزتان سنويتان، واحدة منهما للسائقين والأخرى لمصنعي السيارات. في سباقات الفورمولا واحد قد تتخطىً سرعة السيارات المتسابقة سرعة 320 كلم/ساعة (200 ميل في الساعة).

وهذا مقطع الفيديو يبين القفزة الجنونية لهذه الشاحنة من فوق سيارة فورمولا 1 السريعة جداً.

 الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

هذا الموضوع قفزة جنونية لشاحنة من فوق سيارة فورمولا 1 ظهر على شبكة ابو نواف.