تطبيق افترلايت Afterlight ، تطبيق تعديل الصور

تطبيق Afterlight

تطبيق افترلايت Afterlight هو أحد أشهر التطبيقات الخاصة بالتصوير وإضافة التأثيرات الإحترافية على الصور، وسيكون إضافة مميزة في هواتف أي هاوٍ من هواة التصوير. ويمكن شراء التطبيق مقابل 1 دولار على أجهزة أندرويد من هنا أو أبل من هنا.

أهم المميزات وكيفية عمل تطبيق افترلايت Afterlight

 التصوير

تطبيق افترلايت

التطبيق يوفر واجهة مميزة خاصة بالتصوير كما أنه يتيح العمل باستخدام تخطيط الشاشة “Grid” بأكثر من طريقة لضمان الحصول على أفضل تصوير بأفضل زاوية. كما يوجد خاصية متقدمة في موازنة اللون الأبيض مع الأسود في الصورة بشكل أوتوماتيكي.

تعديل الصور

afterlight-2

يمكنك العمل بأكثر من صورة وطريقة على تعديل الصور في تطبيق افترلايت Afterlight، حيث يتيح التطبيق عند استيرادك للصورة 6 خيارات للتعديل، منها الاعتيادية مثل الإضاءة والتباين، وهناك الخيارات المتقدمة التي تتيح لك أن تضيف الظلال وتعدل الألوان، وهناك خاصية للفلاتر تسمى “Seasonal Filters” وتعني الفلاتر الموسمية، ويتم فيها إضافة تعديلات حسب الموسم الذي تريد للصورة أن تظهر به.

وفي حالة شرائك للتطبيق، ستكون قادر على الإستفادة من التشكيلة الواسعة من الإطارات التي يطرحها التطبيق، ومنها إطار مميز يتم فيه استخدام الحروف التي تريدها لعمل تفريغات للصورة.

afterlight-3

مشاركة الصور بسهولة

afterlight-4

بعد انتهائك من التعديل على أي صورة أو حتى تصويرها يمكنك أن تقوم بحفظ الصورة بأكثر من حجم مما يتناسب مع نشرها على الإنترنت، كما أنه يتيح أمامك أكثر الخيارات التي قد نستخدمها عند مشاركة الصورة كما يظهر في الصورة أعلاه.

سلبيات التطبيق

تعد أهم سلبية في التطبيق من وجهة نظري ونظر المصدر كونه لا يتيح التصوير إلاّ بالضغط على زر التصوير الذي يزودك التطبيق به على الشاشة.

المصدر.

هذا الموضوع تطبيق افترلايت Afterlight ، تطبيق تعديل الصور ظهر على شبكة أبو نواف.