ماكلارين GT 2020 في الامارات .. سعر + صور + مواصفات

بداية الكشف الرسمي عن السيارة ماكلارين GT 2020 الجديدة كان في شهر مايو الماضي على المستوى العالم و الذي تزامن مع التدشين في منطقة الشرق الاوسط من خلال مملكة البحرين و الان بعد مرور ثلاثة اشهر فقد وصلت السيارة الى دولة الامارات العربية و تم تدشينها رسميا داخل مدينة دبي و اصبحت جاهزة للبيع و تم عرضها على الضيوف بشكل مميز و جذاب .

ميعاد بيع ماكلارين جي تي 2020 في الامارات

على الرغم من السيارة اصبحت الان متاح في المعارض الا ان الشركة المصنعة أعلنت بانه المتاح حاليا هو حجز السيارة و سيتم تسليمها الى العملاء داخل دولة الامارات خلال شهر يناير من العام الجديد .

سعر ماكلارين GT 2020 في الامارات

السيارة لن تتوفر في الامارات بفئة واحدة و انما ستأتي بأكثر من فئة تختلف في بعض الاضافات الخارجية و الداخلية منها و لذلك فان سعر السيارة للفئة الاولى منها يبدأ من 875,000 درهم ليبلغ اعلى سعر لها 950,000 درهم كما يقدم الوكيل في الامارات صيانة و ضمان ممتد حتى ثلاث سنوات .

محرك ماكلارين GT 2020

تمتلك هذه السيارة الرياضية محرك قوي يأتي سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر ثناي التيربو و الذي ينتج عنه قوة 620 حصان و عزم دوران يبلغ 630 نيوتن متر مع ناقل ركة سلس مكون من 7 سرعات ، يبلغ تسارع هذه المركبة من 0 الى 100 كم خلال 3.2 ثانية بينما التسارع من 0 الى 200 كم خلال 9.0 ثانية و تبلغ السرعة القصوى للسيارة 325 كم / الساعة .

استهلاك الوقود

بالطبع يختلف استهلاك السيارة للوقود عند السير داخل المدن مقارنة بالسير على الطرقات السريعة و لكن مثل هذه السيارة يفضل ان تسير على الطرق السريعة و ذلك لان تسارعها عالي جدا ، في المتوسط يبلغ استهلاك هذه السيارة للوقود 12 لتر لكل 100 كم .

مواصفات Mclaren GT 2020

تحدثنا سابقا عن التصميم الخارجي و الداخلي للسيارة و دعونا الان نتحدث فقط عن ابرز المواصفات و المميزات المتوفرة في السيارة التي عرضت في الامارات ، حصلت السيارة على نظام توجيه هيدروليكي و خاصية تحديد وضعية القيادة حسب الطريق الذي تسير عليه السيارة مع الاطارات ذات التصميم الرياضي التي تأتي من الامام بمقاس 20 بوصة و من الخلف بمقاس 21 بوصة لتساعد على تحسين التسارع .

حصلت كذلك السيارة على نظام تعليق رياضي جديد و ذلك لان جسد السيارة يجمع مابين الالومنيوم و الياف الكاربون مما يجعلها اخف وزنا من باقي سيارات شركة ماكلارين البريطانية و الذي يساعد على تحسين التفاعل مع الطرق باختلاف انواعها .

حصلت من الداخل على مقصورة ممتازة قادرة على منع ضوضاء المحرك كما انها تمتلك مواد تصنيع اكثر فخامة و رقي ، جاءت المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر مصنوع من الكنتارا بالاضافة الى تصميم الكونسول الوسطي الرياضي و الذي يحتوي على مجموعة من الازرار و شاشة الملاحة و المعلومات ذات التصميم العمودي .

منافسين ماكلارين جي تي 2020

تصنف هذه السيارة على انها واحدة من المركبات الرياضية الكوبيه ذات البابان فقط و تصنف ايضا على انها اكثر سيارة سوبر كار عملية في الاسواق ، هذه السيارة تتميز بصغر حجما مقارنة بسيارات ماكلارين الاخرى و لعل اقرب المنافسين لها في مختلف الاسواق ” فيراري 812 سوبر فاست ، لامبروجيني افنتادور اس ” .