شانجان CS75 2020 بالصور و السعر في السعودية

وصلت مؤخرا السيارة شانجان CS75 2020 الجديدة الى معارض الوكيل و الموزعين في المملكة العربية السعودية ، هذا الموديل هو بداية الجيل الثاني من السيارة و لذلك فقد حصلت على الكثير من التغيرات في التصميم و التقنيات مقارنة بالجيل السابق منها و على الرغم من ان الجيل الاول للسيارة ظهر منذ 5 سنوات تقريبا الا ان الجيل الحالي هو الافضل و ترغب من خلاله الشركة الصينية في تحقيق مبيعات جيدة .

منافسين شانجان CS75 2020

تصنف هذه السيارة على انها واحدة من المركبات الكروس اوفر المدمجة ذات الخمسة ابواب و تعتبر هذه الشريحة من اكثر شرائح السيارات توافرا في الاسواق و لعل من ابرز المنافسين لها في مختلف الاسواق ” هافال اتش 6 2020 ، جاك GS4 2020 ، توروتا راف فور 2020 ، هيونداي توسان 2020 ، هوندا CRV 2020 ” .

التصميم الخارجي شانجان CS75 2020

حصلت السيارة في الواجهة الامامية على شبك علوي ذو حجم كبير يحتوي على عدد من القضبان ذات التصميم الافقي المطلية بالكروم و يأتي الهيكل للشبك بأكمله رباعي الشكل مع فتحة تهوية صغيرة الحم في اسفل المصد .

المصابيح الامامية جاءت ذات تصميم مستطيلي تحتوي على لمبات ليد نهارية مع مصابيح ضباب في اسفل المصد في الطرفين للمصد مع حساسات للمساعدة في الركن و غطاء المحرك عليه فتحات للتهوية و الذي يأتي كبير الحجم به بعض التمويجات .

على جانبي السيارة تم اضافة شريط من الكروم اسفل المرايا و شريط اخر في اسفل الابواب مع عوارض على السقف لحمل المعدات ، المرايا الجانبية بنفس لون السيارة كما انها قابلة للتحريك و الطي كهربائيا و تحتوي المرايا على اشارات جانبية و كاميرا من اجل رصد النقطة العمياء و الاطارات بمقاس 17 بوصة مصنوعة من الالومنيوم .

على الجانب الخلفي من السيارة فقد حصلت على اسطبات عريضة الحجم متصلة معا من الطرفين تحتوي على لمبات ليد و هذه الاسطبات اصبحت الان اكثر انتشارا في السيارات الجديدة مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد و يوجد جناح خلفي في اعلى الصندوق .

التصميم الداخلي شاجان CS75 2020

داخلية السيارة جاءت بخليط من الفخامة و نرى ذلك في داخلية الابواب و الطبالون الامامي و الكونسول الوسطي و ذلك من خلال البلاستيك المميز و مع الجلد الفاخر ذو التطريز الراقي ، في الوسط يوجد شاشة ملاحة بمقاس 10 بوصة و التي يمكن لها التواصل مع الهواتف الذكية .

مع زر لتشغيل و ايقاف محرك السيارة بجانب الدركسون و ايضا يوجد مثبت سرعة على الدركسون متعدد الاستخدامات ، المقاعد الامامية من السيارة يأتي عليها غطاء جلدي فاخر و هي قابلة للتحريك بينما المقاعد الخلفية فهي قابلة للطي لتعطي مساحة للتخزين في الصندوق الخلفي .

مواصفات محرك شانجان CS75 2020

هذه السيارة تأتي لدى الوكيل بنسخة محرك واحدة و هي سعة 1.8 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 175 حصان عند عدد لفات 5000 – 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 245 نيوتن متر عند عدد لفات 2000 – 4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي بينما السراعة القصوى من 0 الى 100 كم خلال 11 ثانية و تبلغ السرعة القصوى 185 كم / الساعة . وتعتبر من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود

سعر شانجان CS75 2020

السيارة تأتي متوفرة في المملكة بفئتان حيث الاول و هي فئة الاستاندر و سعرها يبلغ 59,900 ريال اما الفئة الثانية و هي فئة فل كامل فان سعرها يبلغ 76,900 ريال و يعطي الوكيل ضمان لمدة 5 سنوات او 150 الف كم .

اقراء ايظا : مقارنة بين السيارات في استهلاك الوقود