معاهد تعليم اللغة الانجليزية في مانيلا

يتم تقديم خدمة التعليم في الفلبين من قبل المدارس العامة والخاصة والكليات والجامعات والمؤسسات التقنية والمهنية هناك ، حيث تقوم الحكومة بتمويل التعليم العام ، كما تتعامل ثلاث وكالات حكومية مع كل مستوى تعليمي ، وعلى مستوى التعليم الأساسي تضع وزارة التعليم المعايير التعليمية العامة وتفرض اختبارات موحدة لنظام التعليم الأساسي من الروضة حتى الصف الثاني عشر .

تصنيف مؤسسات التعليم في مانيلا

على الرغم من أن المدارس الخاصة تتمتع عمومًا بحرية لتحديد مناهجها الخاصة وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها ، من ناحية أخرى وعلى مستوى التعليم العالي تشرف لجنة التعليم العالي وتقوم بتنظيم الكليات والجامعات ، وفي الوقت نفسه تقوم هيئة التعليم التقني وتنمية المهارات بتنظيم واعتماد برامج ومؤسسات التعليم التقني والمهني في البلاد .

بموجب القانون يعد التعليم إلزاميًا لمدة ثلاثة عشر عامًا ويتم تقسيمه إلى ثلاثة مستويات المدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية والمدرسة الثانوية العليا ، ويمكن أيضًا تجميعها في أربع مراحل رئيسية هي المرحلة الرئيسية الأولى ، المرحلة الرئيسية الثانية ، المرحلة الرئيسية الثالثة والمرحلة الرئيسية الرابعة ، كما يمكن للأطفال دخول رياض الأطفال في سن الخامسة .

يمكن تصنيف مؤسسات التعليم العالي على أنها كلية أو جامعة عامة أو خاصة ، ويمكن تقسيم مؤسسات التعليم العالي العامة إلى نوعين الجامعات والكليات الحكومية والكليات والجامعات المحلية .

جامعات العاصمة الفليبينية مانيلا

توجد عدة جامعات في العاصمة مانيلا ، حيث تُقدم جامعة أتينو التعليم الابتدائي والثانوي والجامعي ، بالإضافة إلى كليات الدراسات العليا للفنون والعلوم والقانون والأعمال ، وتحتوي جامعة الفلبين في مانيلا على كليات الطب والتمريض والصحة العامة والصيدلة وطب الأسنان ، كما تدعم معاهد طب العيون والأبحاث الطبية الحيوية الاجتماعية ، أما مستشفى الفلبين العام هو المستشفى التدريبي لكليات جامعة مانيلا .

كما تأسست جامعة سانتو توماس عام 1611 ، وهي أقدم جامعة في آسيا ، وتُقدم الآن مجموعة واسعة من الدورات ، بما في ذلك الموسيقى والهندسة المعمارية والهندسة وإدارة الأعمال والتعليم .

معاهد تعليم اللغة الانجليزية في مانيلا

سواء كنت طالبًا أو متخصصًا في الأعمال أو مسافرًا ، فهناك دورات عديدة لتعلم اللغة الانجليزية في مانيلا ، فهناك دورات اللغة الإنجليزية المتاحة لجميع المستويات والأعمار ومدة الوقت .

كما يوجد دورات اللغة الإنجليزية العامة للبالغين الذين يرغبون في تحسين مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية ، معظم دورات اللغة الإنجليزية العامة للبالغين تبدأ من سن 16 وما فوق .

تقدم معاهد اللغة الانجليزية في مانيلا دورات تدريبية لمدرسي اللغة الإنجليزية وللمعلمين المهتمين بتدريس اللغة الإنجليزية في الخارج ، فهناك طلب هائل على معلمي اللغة الإنجليزية المؤهلين في جميع أنحاء العالم مع توفير فرص عمل في كل بلد حول العالم ، فيما يلي أهم معاهد تعلم اللغة الانجليزية في مانيلا .

أكاديمية العالم ثلاثي الأبعاد

توفر هذه الأكاديمية الدورات المكونة من 4 جلسات من فئة التحدث والاستماع باللغة الإنجليزية وجلسات من فئة المجموعات ، بالإضافة إلى ما يصل إلى جلستين من الفصل الاختياري يوميًا ، وذلك بهدف تحسين قدرة الطلاب وثقتهم في التواصل باللغة الإنجليزية .

كما تقدم الدورة ذات 6 جلسات ، وتشمل تدريب على التحدث والاستماع باللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى 3 جلسات للفئة الجماعية وجلسة واحدة للفصل الاختياري يوميًا ، وتهدف هذه الدورة إلى مساعدة الطلاب الذين يرغبون في التحدث باللغة الإنجليزية قدر الإمكان خلال الفصل الدراسي .

معهد بارادايس لتعلم اللغة الانجليزية

يقدم هذا المعهد برنامج عام يمنح الشعور المألوف بأنك طالب منتظم ، أما عن البرنامج المكثف فهو يُعد أسرع طريقة لتحسين مهاراتك اللغوية ، كما أن البرنامج المكثف هو الأكثر شعبية بين الطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية لأغراض العمل أو الأكاديمية أخرى .

المركز الدولي للتدريب وتعلم اللغات الأجنبية

يقدم المركز الدولي دورة اللغة الإنجليزية المكثفة ، وتعتمد هذه الدورة على منهج المهارات المتكاملة مع الاستماع والتحدث والقواعد والكتابة والقراءة والمفردات ، ويحصل المتعلمون على فصل دراسي مكثف مدته 6 ساعات يوميًا .

مركز بن لتعلم اللغة الانجليزية

يقدم مركز بن دورة مكثفة للمتعلمين من جميع المستويات ، ولا يوجد اختبار تحديد المستوى لأن الدورات يتم تدريسها للمبتدئين حتى الوصول إلى المستويات الأصلية .