معالم ومناظر من مدينة ” ليفانتي ” الاسبانية

رسميا مملكة إسبانيا هي بلد يقع معظمه في أوروبا، وتقع أراضيها الأوروبية القارية في شبه الجزيرة الأيبيرية، وتضم أراضيها أيضا أرخبيلين “جزر الكناري قبالة ساحل إفريقيا”، “وجزر البليار في البحر الأبيض المتوسط”، والجيوب الإفريقية في سبتة ومليلية وبنيون دي فيليز دي لا غوميرا، وإسبانيا الدولة الأوروبية الوحيدة التي لها حدود مادية مع دولة أفريقية (المغرب)، والعديد من الجزر الصغيرة في بحر البوران هي أيضا جزء من من الأراضي الإسبانية، ويحدها البر الرئيسي للبلاد من الجنوب والشرق من البحر الأبيض المتوسط ​​باستثناء الحدود البرية الصغيرة مع جبل طارق، إلى الشمال والشمال الشرقي من فرنسا وأندورا وخليج بسكاي وإلى الغرب والشمال الغربي عن طريق البرتغال والمحيط الأطلسي .

مدينة ليفانتي

ليفانتي هو اسم يستخدم للإشارة إلى المنطقة الشرقية من شبه الجزيرة الأيبيرية، على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الإسباني، ولكن ليس لها تعريف جيوسياسي حديث، وبدلا من ذلك يشمل على نطاق واسع مجتمعات الحكم الذاتي في فالنسيا (مقاطعات أليكانتي وكاستيلون وفالنسيا) ومورسيا وكاتالونيا (برشلونة وجيرونا وتاراجونا) والجزء الشرقي من قشتالة لامانشا (الباسيتي وكوينكا) وشرق الأندلس (المرية ، غرناطة وجيان) ، جنوب أراغون (تيرويل) وجزر البليار، ومع ذلك يشير استخدام ليفانتي في الاستخدام العادي إلى مجتمع بلنسية، ومورسيا والمرية، ومنطقة الباليار، وساحل كاتالونيا .

وبين سكان ليفانتي نادرا ما يستخدم المصطلح، وسيكون معناها الحرفي “الشرق”، وبالتالي يكون من المنطقي فقط من منظور أولئك الذين يعيشون إلى الغرب من فالنسيا، كاتالونيا، أو جزر البليار، ومع ذلك يقدم ليفانتي اسمه إلى بيرة إقليمية شهيرة إستريلا ليفانتي، مملوكة لـ S.A. Damm وتنتج في مورسيا وكذلك ليفانتي ud فريق نادي كرة قدم إسباني مقره في فالنسيا .

معالم اسبانيا

تعتبر إسبانيا مفاجأة لأولئك الذين لديهم صورة الاضطرار إلى القتال من أجل الحصول على مساحة فوط في أحد شواطئها المزدحمة أو احتساء السانجريا أثناء مشاهدة معركة الثيران أو الفلامنكو، ومن المعالم الأثرية القديمة التي خلفها الرومان والمور والقلاع الداخلية في العصور الوسطى، والقرى البيضاء في الأندلس الداخلية أو مدينتي برشلونة ومدريد النابضة بالحياة، يوجد مزيج رائع من المعالم الثقافية في إسبانيا، وتبلغ مساحة اسبانيا 505،990 كيلومتر مربع (195،360 ميل مربع)، وإسبانيا هي أكبر بلد في جنوب أوروبا وثاني أكبر دولة في أوروبا الغربية والاتحاد الأوروبي، ورابع أكبر دولة في القارة الأوروبية من حيث عدد السكان، إسبانيا هي سادس أكبر في أوروبا والخامسة في الاتحاد الأوروبي، وعاصمة إسبانيا وأكبر مدنها هي مدريد، وتشمل المناطق الحضرية الرئيسية الأخرى برشلونة وفالنسيا وإشبيلية ومالقة وبلباو، وإليك نظرة على أفضل مناطق الجذب السياحي ومعالم إسبانيا :

قصر Palacio Real Tours & Activities

قصر ريال مدريد (القصر الملكي) في مدريد هو المقر الرسمي لملك إسبانيا على الرغم من أنه يستخدم فقط في احتفالات الدولة، وتم بناء القصر الملكي بين عامي 1738 و 1755 وتولى الملك كارلوس الثالث الإقامة في القصر في عام 1764.

مهرجان تشغيل الثيران Running of the Bulls

بامبلونا هي مدينة في نافارا، تشتهر بمهرجان سان فيرمين الذي يقام كل عام من 6 إلى 14 يوليو، ويقع في قلب المهرجان El Encierro” ، Run of the Bulls”، وهو نشاط ينطوي على الركض أمام عشرات من الثيران التي تم التخلي عنها في شوارع المدينة .

 لا كونشا La Concha

يحمي لاكونشا في سان سيباستيان من الرياح القوية من المنحدرات والجزر شديدة الانحدار، ويقال من قبل العديد من أفضل شواطئ المدن في أوروبا، ناهيك عن إسبانيا، ويمكنك هنا ركوب الأمواج والمشي على طول الكورنيش بحثا عن المطاعم الجيدة والاستمتاع بالمناظر الجميلة على الشاطئ .

قناة سيغوفيا Aqueduct of Segovia

تعتبر قناة سيغوفيا واحدة من أفضل المعالم الأثرية التي تركها الرومان في إسبانيا، وتحمل القناة القديمة المياه على بعد 16 كم (10 أميال) من نهر فريو إلى سيغوفيا وتم بناؤها من حوالي 24000 قطعة ضخمة من الجرانيت دون استخدام الهاون، وربما شيدت حوالي عام 50 ميلادي، وما زالت توفر المياه للمدينة في القرن العشرين .

كوينكا Cuenca

تقع بين مدريد وبلنسية وهو مثال رائع لمدينة من العصور الوسطى، تم بناؤه على جوانب جبل شديدة الانحدار، وتم بناء العديد من “المنازل المعلقة” حتى حافة الجرف، مما يجعل كوينكا واحدة من أكثر المدن إثارة في إسبانيا وهي جوهرة في مقاطعة كاستيا لا مانشا .

إيبيزا Ibiza

إيبيزا هي واحدة من جزر البليار في البحر الأبيض المتوسط ​​، قبالة ساحل إسبانيا، وتعد الجزيرة واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في جميع أنحاء أوروبا، وخلال فصل الصيف يتضاعف عدد سكان الجزيرة حيث يتدفق السياح إلى إيبيزا للاستمتاع بالنوادي الليلية والحانات الشاطئية والمطاعم .

كنيسة العائلة المقدسة Sagrada Familia

إنها كنيسة كاثوليكية كبيرة في برشلونة، وهي واحدة من أكثر المناطق السياحية زيارة في إسبانيا، إنه تصميم من تصميم Antoni Gaudí ، المهندس المعماري الكاتالوني الذي عمل في هذا المشروع لمدة 40 عاما تقريبا حتى وفاته في عام 1926، وبدأ بناء البازيليكا في عام 1882 وما زال لم ينته بعد .

مركز El Escorial

يقع في سفوح سييرا دي غوادارما، وكان المركز السياسي للإمبراطورية الإسبانية في عهد الملك فيليب الثاني، وعين فيليب خوان باوتيستا دي توليدو كمهندس معماري في عام 1559 وصمموا معا El Escorial كنصب تذكاري لدور إسبانيا كمركز للعالم المسيحي، واليوم يعمل كدير قصر ملكي ومتحف ومدرسة .

مزكيتا قرطبة Mezquita

هو مبنى رائع يشتهر بغابة الأعمدة والأقواس داخل القاعة الرئيسية، وكان الموقع في الأصل معبدا رومانيا، ثم كنيسة القوط الغربيين قبل قيام الأمويين الأمويين ببناء ميزكويتا، وبعد الاستعادة الإسبانية تم بناء كاتدرائية في وسط مبنى مغاربي كبير .

قصر الحمراء Alhambra

جزء من القلعة جزء من قصر وحديقة جزء يقع قصر الحمراء على هضبة تطل على مدينة غرناطة في جنوب اسبانيا، وتم بناء القصر في القرن الرابع عشر على يد سلاطين النصريين، وهو الآن واحد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في إسبانيا ويأتي الكثير من الزوار إلى غرناطة لمجرد رؤية Alhambra .