مقارنة بالصور بين نيسان سنترا 2020 و 2019 الجديدة

قامت شركة نيسان بالكشف الرسمي عن السيارة سنترا 2020 خلال فاعليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات و خلال هذا المعرض لم تعرض شركة نيسان اسم ” سنترا ” على السيارة و انما اضافة اسم ” Sylphy ” و هو اسم السيارة في الصين و لكنها ستصل الى اسواقنها بالاسم المعتاد ” سنترا 2020 ” و قد حصلت هذه السيارة على الكثير من التغيرات الخارجية و الداخلية مقارنة بالموديل السابق نيسان سنترا 2019 ، سنقدم لكم مقارنة بالصور بين المودليين للتعرف على ابرز الفروق من حيث الشكل و التصميم .

مقارنة سنترا 2020 و سنترا 2019

الواجهة الامامية نيسان سنترا 2020 و 2019

بالنظر الى الواجهة الامامية من السيارة نيسان سنترا 2020 للمقارنة مع موديل سنترا 2019 سنجد انها حصلت على تطوير في هويتها حيث اعتمدت على تصميم الشبك الخاص بالسيارة نيسان ماكسيما الاكبر حجما ، حصلت السيارة على شبك امامي جديد اكبر حجما ممتد حتى الجزء السفلي من المصد كما ان المصد حصل على العديد من الزوايا الرياضية .

حصلت السيارة الجديدة على مصابيح امامية ارفع حجما من موديل العام السابق و ايضا اكثر رفعا و تم تغيير شكل العدسات من الداخل و التي اصبحت بتقنية ليد كما تم الاستغناء عن مصابيح الضباب الدائرية و تم استبدالها بمصابيح ضباب ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم .

صورة الواجهة الامامية نيسان سنترا 2020 

صورة الواجهة الامامية نيسان سنترا 2019 

التصميم الجانبي نيسان سنترا 2020 و 2019

على التصميم الجانبي ليس هناك اي اختلافات ما بين موديل سنترا 2020 و موديل سنترا العام الماضي 2019 سوى في تصميم الاطارات التي اصبحت اكثر رياضية بينما تم الحفاظ على التمويجات اسفل الابواب و ايضا اعلى مقابض الابواب .

صورة الشكل الجانبي نيسان سنترا 2020 

صورة الشكل الجانبي نيسان سنترا 2019 

التصميم الخلفي نيسان سنترا 2020 و 2019

على المصد الخلفي حصل الموديل الجديد على الكثير من التغيرات مقارنة بالموديل السابق حيث كان الاعتماد سابقا على الاسطبات الخلفية ذات الحجم الكبير و المسحوبة الى طرفي السيارة و لكن الموديل الجديد حصل على اسطبات خلفية ارفع حجما لكي تتماشى مع المصابيح الامامية و التي اصبحت مسحوبة الى داخلية الصندوق الخلفي ، تغير كذلك تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد و اصبحت ذات تصميم صغير الحجم كما تغير ايضا تصميم الصندوق الخلفي و تم اضافة اطار من الكروم الاسود في اسفل المصد .

صورة الشكل الخلفي نيسان سنترا 2020 

صورة الشكل الخلفي نيسان سنترا 2019 

التصميم الداخلي نيسان سنترا 2020 و 2019

ان كانت التغيرات في التصميم الخارجي مقبولة الا انها من الداخل حصلت على ثورة من التغيرات في جميع تفاصيلها ، المقصورة الرئيسية اختلف فيها تصميم الطبالون الامامي و اصبح بمظهر اكثر انسيابية و قد حصل على غطاء جلدي فاخر كما تغير تصميم شاشة الملاحة و التي اصبحت بارزة عن الطبالون بدلا من ان كانت في الكونسول الوسطي ، تغير ايضا الدركسون و اصبح اكبر حجما و بصميم اكثر رقي .

الكونسول الوسطي تغير بشكل كامل و اصبح اعرض حجما و يحتوي على مسند للسائق و تغير تصميم موضع الاكواب و ناقل الحركة و تغير ايضا تصميم فتحات المكيف و التي كانت مستطيلة لتصبح ذات تصميم دائري كلاسيكي ، حصلت كذلك السيارة على غطاء جديد للمقاعد .

صورة داخلية نيسان سنترا 2020

صورة داخلية نيسان سنترا 2019 

من الجهة الخارجية للسيارة نرى ان نيسان سنترا 2020 حصلت على الكثير من التغيرات في الواجهة الامامية و بعض التغيرات في الجانب الخلفي بينما من داخلية السيارة فقد حصلت على تغيرات شاملة .