بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020 الصور و المواصفات الرسمية

شركة بي ام دبليو مازالت مستمرة في ابهار العملاء و بعد ان قامت بالكشف عن الجيل الجديد من السيارة M8 2020 بالنسخة الكوبيه و المكشوفة السقف فقد ظهرت اليوم الصور و المواصفات الاولى للسيارة BMWM8 2020 نسخة الجران كوبيه و التي من المفترض ان يتم تدشينها خلال شهر يوليو القادم ثم بعد ذلك تبدأ بالوصول الى الاسواق .

تصميم بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020

تمتلك السيارة الهوية الرئيسية لشركة بي ام دبليو من خلال الشبك الامامي ذو التصميم الثنائي و الذي جاءت بشكل بارز و اكثر تطورا يحتوي على قضبان من الكروم ذات تصميم عمودي و اكملت الشركة الشكل الرياضي من خلال فتحة التهوية الثلاثية في اسفل المصد و التي تحتوي على القضبان السوداء المغزلية اللون .

غطاء المحرك جاء طويل الحجم و محني من ناحية الشبك الامامي بينما المصابيح الامامية فانها ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوب الى جانبي السيارة و يحتوي في داخله على انوار ليد .

اما على جانبي السيارة فالاطارات ذات تصميم رياضي و خلفها يوجد فتحة تهوية صغيرة الحجم و المرايا الجانبية تمتلك قطع من الكروم الاسود و جزء من لون السيارة و مقابض الابوب بنفس لو جسد السيارة بينما الزجاج الجانبي يحيط به اطار من الكروم .

التصميم الخلفي من السيارة فانه يحتوي على اسطبات خلفية ذات التصميم العريض الحجم الممتد الى جانبي السيارة مع جناح على الصندوق الخلفي و يوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد مع فتحات للتهوية صغيرة بالاضافة الى زوائد رياضية .

داخلية بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020

على الرغم من ان الصور قليلة و لم توضح الكثير من التفاصيل عن داخلية السيارة ، الا ان داخلية الابواب تأتي بالكامل مغطاه بالجلد الفاخر مع اضافة بعض القطع من الكروم اللامع و ايضا يوجد قطع من الكروم في الطبالون الامامي حول فتحات المكيف .

مواصفات محرك بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020

لم تحصل هذه السيارة على نسخة محرك مختلفة عن النسخة الكوبيه و المكشوفة السابق من الجيل الثامن و انما جاءت بمحرك سعة 4.4 لتر ثنائي التيربو بعدد 8 سلندر و الذي يعطي قوة 523 حصان عند عدد لفات 5000 – 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 553 رطل قدم عند عدد لفات 1800 – 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 3.6 ثاينة بينما السرعة القصوى فانها تبلغ 250 كم / الساعة .

سعر بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2020

على الرغم من ان الشركة الالمانية لم تكشف بعد عن سعر هذه السيارة الا انه من المتوقع ان يزيد سعر هذه السيارة عن 120,000 دولار و هو ما يعادل 450,000 ريال ، و لم تعلن كذلك شركة بي ام دبليو بأن السيارة ستصل الى سوق الولايات المتحدة الامريكية لذلك فان التوقع الاكبر هو طرح السيارة في اوروبا فقط .