اسرار اللاعب ” اندريس انيستا ” وحقيقة تجارتة في الخمور

جمعت الكرة المستديرة ، هذه اللعبة الساحرة ومحبوبة الجماهير مجموعة من النجوم الذين سطع نجمهم في الملاعب وحرك مشاعر الملايين من خلال ما قدموه من فن حركي اَخاذ جعل التاريخ يعترف بهم ويخلد ألقابهم. اندريس انيستا واحد من هؤلاء اللاعبين الذين حققوا نجاحات كبيرة ستظل وسام شرف يحملونه حتى بعد اعتزالهم. تعرف في هذا المقال على اسرار اللاعب ” اندريس انيستا ” وحقيقة تجارته في الخمور

تاريخ اندريس انيستا في كرة القدم

اندريس انيستا هو لاعب كرة قدم إسباني، لعب في منتخب بلده وكان أحد أهم اللاعبين في نادي برشلونة الشهير ، والذي شغل منصب قائد الفريق فيه. كانت بدايته في كرة القدم بانضمامه إلى نادي في قرية صغيرة في مقاطعة الباسيتي الإسبانية في سن مبكرة قبل أن يكتشفه أحد المسئولين في نادي برشلونة الذي استحوذ عليه لضمه إلى فريق الاشبال.

وفي سنة 1999 ، قاد انيستا فريقه للفوز باللقب في” كأس نايك بريميير “، والتي كانت  مباراة نهائية مثيرة ، سجل  فيها هدف الفوز لفريقه في اللحظة الأخيرة وحصل على لقب “لاعب البطولة”. وفي عام 2002 ، ظهر لأول مرة في الفريق الأول من “برشلونة” ، وأصبح منتظم مع الفريق.

منذ ذلك الحين ، ظل جزءًا لا يتجزأ من الفريق ، وقاده لتأمين ثلاثة كؤوس في موسم واحد ، وفاز بجوائز أكثر من أي لاعب كرة قدم إسباني آخر في تاريخ اللعبة. وقد خدم أيضًا في فريقه الوطني كجزء من فرق من مختلف الفئات العمرية.

بعد أول ظهور له في الفريق الأول ، كان جزءًا من الفرق الإسبانية التي فازت بكأس الأمم الأوروبية لعام 2008 ، وكأس العالم لعام 2010 ، وكأس الأمم الأوروبية عام 2012. ويعتبر بحق أحد أفضل لاعبي كرة القدم من هذا الجيل وواحد من أعظم لاعبي خط الوسط على الإطلاق.

رحيل اندريس انيستا عن فريق برشلونة

انهمر اللاعب الدولي الإسباني بالبكاء في ملعب برشلونة ، حيث حضر جميع زملائه في الفريق ، وصعدت غرفة الصحافة المكتظة بالتصفيق عندما أنهى بيانه الافتتاحي ، والذي قال فيه ” هذا هو موسمي الأخير هنا. إنه قرار فكرت فيه لفترة طويلة وفكرت في نفسي وعائلتي ، أنا أفهم أنه بعد 22 عامًا ، أعرف ما يعنيه أن أكون لاعبًا في هذا الفريق ، وهو الأفضل بالنسبة لي في العالم.” وأضاف “لا تزال هناك أشياء يجب حلها وسيصبح كل شيء أكثر وضوحا في نهاية الموسم لكنني قلت دائما إنني لن أذهب أبدا إلى فريق ينافس برشلونة.”

وقد ذكرت وسائل الإعلام الاسبانية ان انيستا سيوقع لنادي تشونغتشينغ دانغداي ليفان الصيني بعد رحيله عن فريق برشلونة. انيستا الذي أمضى كل مسيرته في برشلونة وهو اللاعب الأكثر تميزا على الإطلاق بجانب ليونيل ميسي ، بعد أن أحرز 31 كأسًا ، قرر الرحيل والانفصال عن فريقه الذي التحق به وهو في سن مبكرة جدا.

ورغم ذلك فقط وصف هذا اليوم بأنه أسوأ لحظات حياته ، لأن رحيله سيكون مؤلما جدا واشبه بانفصال طفل عن عائلته ، ورغم ذلك أشاد بكل ما قدمه له النادي من مميزات وفرص جعلت منه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، بكل ما قدمه من إنجازات خلال مسيرته.

حقيقة تجارة اندريس انيستا في الخمور

توجه اللاعب اندريس انيستا إلى التجارة في الخمور بعد إعلانه عن اعتزال اللعب في الفريق الوطني الإسباني ، وتوجه بهذا إلى استثمار وقته كما قال في تطوير شركة نبذ ناشئة. ومع ذلك ، فإن العلامة التجارية لخمور انيستا لديها تاريخ ومكانة في سوق الخمور ، ويعد اندريس من الجيل الثالث في عائلته التي كانت تمتهن تجارة الخمور منذ أجيال. حيث أن جده خوسيه أنطونيو هو أحد منتجي الكرم وتقع مزرعته بالقرب من منطقة باستي ، وينتج نوعا من النبيذ يندرج تحت تسمية مانشويلا وتغطي مزارع العائلة حوالي 180 هكتارا.

كما أن اندريس كان قد أعلن عن خططه في إعطاء نبيذ انيستا دفعة أكبر وتصديره بشكل أكبر إلى المملكة المتحدة  ، ومع انعقاد مؤتمر Soccerex السنوي الذي عقد مؤخراً في مانشستر ، أوضح ممثل العلامة التجارية Bodega Iniesta أن هناك دفعة كبيرة جارية من الخمور التي يعملون على تقديمها في سوق المنافسة قريبا.

وقد كانت عائلة اندريس تتجار في الخمور قبل أن يصبح لاعب كرة قدم ناجح ، ومع زيادة شهرته وتوفر المال الكثير لديه قام بالاستثمار في صناعة الخمور وتصديرها باعتبارها مهنة أبائه وأجداده ، حتى أنه يستعمل شهرته وشعبيته لترويج للخمور التي يصنعها بالشراكة مع عائلته. وعن إنتاجه من الخمور ، تصنع مصانع انيستا ما يقارب مليون زجاجة نبيذ كل عام ، وتأمل في زيادة الإنتاج إلى 1.2 مليون زجاجة بحلول نهاية العام.