معلومات عن مصاعد فوجي

تم تأسيس Fujilift SAL لتزويد المصاعد والسلالم المتحركة وصناعة المشي المتحركة بمقاول موثوق ومخصص للأعداد المتزايدة من المباني الصناعية والتجارية في العالم، على مر السنين، عملت الشركة في طريقها إلى الصدارة في هذا المجال وأقامت سمعة متنامية في البلاد وخارجها.

انواع مصاعد فوجي

تشارك Fujilift SAL في توريد وتركيب وصيانة المصاعد والسلالم المتحركة والمشي المتحرك للفئات التالية:

– مصعد الركاب، البضائع، مصاعد الشحن
– غرفة الماكينة أقل المصعد، مصاعد السيارات، المركبات
– المراقبة، مصاعد بانورامية، مصعد فيلا
– مصعد خدمة، سلالم متحركة
– سرير، نقالة مصعد

مميزات مصاعد فوجي

يمكن تلخيص الميزة التنافسية لشركة Fujilift SAL من حيث العمليات والتكنولوجيا ومخاطر التسعير والتمويل على النحو التالي:

– توفر الخبرة التقنية المحلية والخارجية.
– إمكانية التصنيع داخل المقصورة، ثقل الموازنة والأبواب.
– أسعار تنافسية للمبيعات.
– تصاميم حسب الطلب لتلبية متطلبات العميل.
– التسليم الفوري والتركيب.
– خدمة العملاء بعد البيع.
– إعداد التسويق.
– السوق الخارجية وقاعدة التصنيع.
– دعم الأصول القوية.

الخبرة و فريق عمل شركة فوجي

لدى الشركة في فرق العمل، وفريق إدارة رئيسي يتمتع بخبرة واسعة وولاء لإدارة العمليات اليومية لشركاتها، تعد المشاركة الوثيقة للمديرين التنفيذيين في العمليات اليومية للمجموعة دليلًا إضافيًا على التزام الشركة برضا العملاء، كما أنه يتم التركيز بقوة على تطوير أكبر أصولها، وموظفيها. تمشيا مع هذا، يتم إجراء تدريب منتظم، سواء داخليا أو خارجيا للموظفين، حيث يعد التدريب أثناء العمل جزءًا لا يتجزأ من تطوير الموظفين ليس فقط لتعزيز المعرفة المكتسبة في الفصول الدراسية ولكن أيضًا لتوفير التطبيق العملي للمهارات المكتسبة حديثا.

التكنولوجيا المتقدمة في المصاعد

يشتمل نظام المصعد الجديد على نظام تحكم متقدم متعدد المعالجات يتم فيه الاتصال بين المكونات عبر الإرسال التسلسلي، والنتيجة هي نظام يسهل تثبيته مع تقليل كبير في عدد أسلاك الطريق الرافعة، يتم تحقيق التنوع من خلال أدوات التحكم الدقيقة القابلة للبرمجة، والتي يمكن كتابة البرنامج الخاص بها لتلبية الاحتياجات الدقيقة للعميل، يتم تحقيق المزيد من التخفيض في أجهزة المصاعد، مثل اللوحات الحثية، من خلال ميزة التعلم الذاتي أو المعايرة حيث تحدد وحدة التحكم في المصعد أثناء التشغيل ارتفاع الأرض ومسافة الصعود، وتخزين المعلومات التي تم جمعها في شريحة ذاكرة، انخفاض كبير في الأسلاك طريقة رافعة، بقدر ستين بالمائة عند مقارنة المصعد التقليدي والأجهزة المقترنة بموثوقية النظام المحسنة ينتج نظام مستقر وآمن للغاية.

المنتجات الجديدة من شركة فوجي

– قررت الشركة، في السنوات الأخيرة تسويق وبيع المنتج الجديد بقوة في كل من الأسواق المحلية والخارجية، تعتبر التعليقات الأولية الواردة من العملاء مواتية للغاية وستعمل على زيادة الزخم لمزيد من المبيعات لهذا المنتج الجديد، ومصاعد فوجي المستقرة والموثوقة والسلالم الكهربائية والمشي المتحركة.

– تملك الشركة فريق تركيب وتعديل احترافيًا لتقديم دعم فني شامل وعالي الجودة، إن التدريب الدقيق والجاد للعملاء، والخدمة على مدار 24 ساعة والمراقبة والتحكم تجعل العملاء يثقون في المصاعد دون قلق.

فروع شركة مصاعد فوجي

هناك العديد من الفروع للشركة في مختلف الدول؛ فتقع في الجزائر ومن الممكن التواصل معها من خلال الرقم 00213560467322، وفي الكونغو تقع في بوانت نوار ورقم الهاتف هو 242 050 990999، 242 050 770777، أما في ساحل العاج فتقع في أبيدجان ورقم الهاتف هو 0022589677011، وفي لبنان تقع في الحازمية ورقع الهاتف 00961 5 951 676/7/8، أما في سيراليون فتقع في مدينة فريتاون ورقم الهاتف هو 0023276666751، وهناك الكثير من الفروع على مستوى الدول المختلفة، كما أنه من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني الموحد sales@fujilift.com.

المشروعات التي قامت مصاعد فوجي بالعمل بها

شركة الاتصالات السعودية simex، غريغوري هاسبانيان، الحاج سبراوي، SCCPI Romea، STC سارة، شركة الكونغو للمعادن، شركة وريد، Glade الاستثمار، LG Frater (مشروع Razes)، مشروع عناية، رانيا لاند، فندق أتلانتيك بالاس، زين جفال، فندق العاصمة في دبي، فجر الشارقة، بلازا سويابا، فندق شاطيء السعودية، الكلية السعودية، المسرات، بنك السودان، مشروع فيكتوريا، قرية العطلات في جزيرة بالي.

معايير السلامة والجودة بمصاعد فوجي

كل مصعد يخضع لرقابة صارمة على الجودة، لقد حققت الشركة عددًا من المعايير الدولية وحصلت على شهادة CE الأوروبية (آلة المصاعد) في عام 2009، كما فازت مصاعد فوجي بشهادات SASO في الشرق الأوسط بالمملكة العربية السعودية وما إلى ذلك، تعد الشركة ملتزمة بالبحث والتطوير، والحصول على براءات الاختراع الأجنبية والمحلية.

تصاميم مصاعد فوجي

– هناك أكثر من عشرة من مصممي الديكور الداخلي ذوي الخبرة مما يجعل منتجاتها تتناسب مع احتياجاتك، كما لديهم مجموعة واسعة من المنتجات من المصاعد المنزلية والمصاعد في المستشفيات والسلالم المتحركة لمراكز التسوق وحتى المشي في المطار.

– التصاميم المبتكرة تتطلب معدات إنتاج جيدة، هذا هو السبب في أن فوجي تستخدم أدوات الآلات AMADA في جميع مراحل الإنتاج، يتمتع جميع عمالها بدءًا من المشغلين وحتى موظفي مراقبة الجودة بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذه الصناعة.