كيف تغير اسمك في فورت نايت

فورت نايت هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017، وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مميزة لأسلوب اللعب تشترك في نفس محرك اللعبة واللعبة العام.

اصدارات لعبة فورت نايت

– Fortnite Save the World: وهي لعبة تعاونية لإطلاق النار، والبقاء على قيد الحياة لما يصل إلى أربعة لاعبين لمحاربة المخلوقات الشبيهة بالزومبي والدفاع عن الأشياء بالتحصينات التي يمكنهم بنائها.

– Fortnite Battle Royale: وهي لعبة رويال مجانية للمعركة حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكونوا آخر شخص يقف.
– Fortnite Creative: حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة لخلق عوالم وساحات المعركة.

– تم إصدار أول وضعين للعبة في عام 2017 حيث تم إصدار ألقاب الوصول المبكرة والإصدار الإبداعي في 6 ديسمبر 2018، يتوفر برنامج Save the World فقط لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One، بينما تم إصدار Battle Royale لتلك المنصات بالإضافة إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS و Android .

– على الرغم من أن أول مباراتين حققتا نجاحًا كبيرًا في ألعاب Epic Games، إلا أن Fortnite Battle Royale حققت نجاحًا مدهشًا، حيث جذبت أكثر من 125 مليون لاعب في أقل من عام وحققت مئات الملايين من الدولارات شهريًا، ومنذ ذلك الحين أصبحت ظاهرة ثقافية.

كيفية تغيير اسمك في فورت نايت

– الخطوة 1: انتقل إلى موقع Epic games وقم بتسجيل الدخول إليه.
– الخطوة 2: انتقل إلى ملفك الشخصي، ثم إلى الحسابات المرتبطة هناك ستجد شعار psn مع قطع الاتصال تحتها.

– الخطوة 3: انقر على قطع الاتصال وقم بوضع علامة في كل المربعات.
– الخطوة 4: افتح نظام PS4 الخاص بك وعندما يطلب منك اختيار مستخدم، اختر إضافة حساب، ثم اختر إنشاء حساب.

– الخطوة 5: لا تجعل حساب Psn الخاص بك شيئًا مميزًا بدلًا من ذلك عندما يطلبون منك إدخال معرف الهوية الخاص بك على الإنترنت (بعد اختيار الصورة الرمزية الخاصة بك)، وأدخل الاسم الذي تريد أن يحصل عليه حساب فورت نايت (يمكن القيام بذلك مرة واحدة فقط، لذا لا تذهب بعيدًا إذا لست متأكداً بما يكفي من اسمك).

– الخطوة 6: ابدأ تشغيل فورت نايت على هذا الحساب وعندما يطلبون منك الاختيار بين تسجيل الدخول والاشتراك، اختر تسجيل الدخول.

– الخطوة 7: املأ بيانات اعتماد حسابك في Epic و استمتع.

طرق اللعب في فورت نايت

– حاليا، فورت نايت يتم توزيعها إلى ثلاث طرق لعبة مختلفة، وذلك باستخدام نفس المحرك وورسومات مماثلة، والأصول الفنية.

– تم تصميم Fortnite: Save the World كلاعب مقابل بيئة، حيث يتعاون أربعة لاعبين لتحقيق هدف مشترك في مختلف المهام، تم تعيين اللعبة بعد ظهور عاصفة حظ في جميع أنحاء الأرض، مما تسبب في اختفاء 98 ٪ من السكان، والهجوم على الناجين من قبل “قشور” مثل غيبوبة، يأخذ اللاعبون دور قادة الملاجئ الأساسية في المنزل، وجمع الموارد، وإنقاذ الناجين، والدفاع عن المعدات التي تساعد إما على جمع البيانات عن العاصفة أو دفع العاصفة، يتم منح اللاعبين عددًا من العناصر داخل اللعبة، بما في ذلك شخصيات البطل، وخطط الأسلحة والفخاخ، والناجين، وكلها يمكن تحسينها من خلال الخبرة المكتسبة لتحسين سماتهم.

– Fortnite Battle Royale، هي لعبة لاعب مقابل لاعب تتسع لما يصل إلى 100 لاعب، مما يسمح للشخص باللعب بمفرده أو في ثنائي أو في فرقة (تتكون عادة من ثلاثة أو أربعة لاعبين)، ينطلق لاعبون بلا أسلحة من “حافلة المعركة” التي تعبر خريطة اللعبة، عندما يهبطون يجب عليهم البحث عن الأسلحة والعناصر والموارد وحتى المركبات أثناء محاولة البقاء على قيد الحياة ومهاجمة لاعبين آخرين، والقضاء عليهم.

– على مدار الجولة، تقل المساحة الآمنة للخريطة بسبب عاصفة واردة؛ اللاعبون خارج تلك المنطقة الآمنة يتلفتون ويمكن التخلص منهم إذا فشلوا في الإخلاء بسرعة، هذا يفرض على اللاعبين الباقين في مساحات أكثر إحكاما ويشجع لقاءات اللاعب، آخر لاعب، الثنائي، أو الفريق المتبقي هو الفائز.

– Fortnite Creative، هو وضع لعبة رمل حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة لإنشاء أي شيء يريدونه في جزيرة، مثل ساحات المعارك، دورات السباق، تحديات المنصات والمزيد.

– في أول وضعين، يمكن للاعبين استخدام الفأرة لهدم الهياكل الموجودة على الخريطة لجمع الموارد الأساسية مثل الخشب والطوب والمعادن، بعد ذلك في جميع الأوضاع، يمكن للاعب استخدام هذه المواد لبناء التحصينات، مثل الجدران والأرضيات والسلالم، يمكن تعديل قطع التحصين هذه لإضافة أشياء مثل النوافذ أو الأبواب.

– المواد المستخدمة لها خصائص متانة مختلفة ويمكن تحديثها لمتغيرات أقوى باستخدام المزيد من المواد من نفس النوع ضمن انقاذ العالم وهذا يتيح للاعبين لإنشاء تحصينات دفاعية حول وجود الأنفاق موضوعية أو مليئة فخ لاستدراج قشور من خلالها، تم تعيين جميع أوضاع اللعبة على ألقاب مجانية، ولكن اعتبارًا من عام 2019، أصبحت لعبة Save the World في مرحلة مبكرة وتتطلب الشراء للعب.