طريقة قهوة دافيدوف davidoff coffee

قد يستعجب بعض الناس من ماركة هذه القهوة ، وذلك لأن دافيدوف هي ماركة لها شهرتها في عالم السجائر و التبغ و العطور ولكن سنوضح لكم ذلك.

معلومات عن دافيدوف

– اسمه زينو دافيدوف و تمت ولادتها في روسيا بتاريخ 11 مارس عام 1906م، ويعتبر دافيدوف هو الابن الأكبر لهذه العائلة التي تتكون من 4 أطفال، وعمل والده في تجارة التبغ، وفي سنة 1911م قامت عائلته بالهجرة إلى جنيف سويسرا.

– وقام زينو بإنهاء دراسته في الثانوية في سنة 1924م، وبعد ذلك سافر إلى أمريكا الجنوبية لكي يعرف معلومات عن تجارة التبغ وقام بالعمل في المزارع، وبعد مرور 6 سنوات رجع إلى سويسرا، ليقوم بتحويل المتجر البسيط الخاص بأهله إلى تجارة كبيرة، ويقوم ببيع أنواع كثيرة ونادرة من السيجار الكوبي، مما ساعده على تحقيق أرباح كثيرة ونجاحات كبيرة بعد مرور عام واحد، ومات زينو عام 1984م.

– وقام بتوسيع نشاطه من تجارة التبغ ودخل إلى عالم العطور بعد ذلك، والمنتجات الجلدية والإكسسوارات في أوائل الثمانينات، حيث قام بابتكار أول عطر سنة 1984م، وتلقى نجاح كبير في العطور الرجالية وأيضا النسائية، وفي يومنا هذا يوجد أكثر من 56 عطر لهذه الماركة في الأسواق العالمية.

– وبالعودة إلى عالم القهوة، والتي يتميز طعمها بشكل كبير من بين الأنواع الموجودة في الأسواق، وهي قهوة من النوع سريع التحضير حيث توجد منها 4 أنواع وهي: rich aroma، و نوع يسمى fine aroma ونوع معروف ب espresso 57، ونوع آخر تحت اسم cafe creme وهو غير متواجد بالأسواق كثيرا.

قهوة دافيدوف rich aroma

Davidoff Cafe Rich Aroma؛ هي عبارة عن القهوة الفورية المجففة، إنه الحبوب الكاملة المستمدة من أصول أمريكا الجنوبية ورائحتها الغنية والتوابل التي تأتي من القهوة في شرق إفريقيا، مما يجعل هذه القهوة هي الخيار المميز لجميع أولئك الذين يفضلون تجربة مذاق مكثف ورائع.

قهوة دافيدوف fine aroma

– تم اختيار حبوب أرابيكا الوسطى وأمريكا الجنوبية المختارة لقهوة مدورة وحساسة ومليئة بالشخصيات، وتتميز قهوة Fine Aroma بتذوق حمضي لذيذ وهي مثالية لأي نوع من تحضير القهوة، هذا المزيج الممتاز هو الاختيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في الرفاهية والجودة في كل كوب.

– قهوة دافيدوف فاين أروما الفورية ذات مذاق رائع وأنيق يرافقه رائحة لذيذة بفضل تركيبتها من القهوة المختارة من أمريكا الوسطى وكولومبيا، لجميع أولئك الذين يقدرون القهوة الخفيفة المعتدلة التي لا تزال مليئة بالشخصية، يتوفر Davidoff Café Fine Aroma كفاصوليا كاملة للاستمتاع بالقهوة الطازجة والقهوة المنكهة للحصول على نكهة لذيذة والقهوة الفورية لإعداد مريح.

قهوة دافيدوف espresso 57

– يكمن سر دافيدوف إسبريسو 57 في التوازن الدقيق بين وقت التحميص ودرجة الحرارة، اكتشاف رائحة ناعمة وملاحظات الشوكولاته طفيفة، من شأنها إرضاء حواسك.

– مزيج من الكثافة المقاسة المطلوبة لتغذية نمط المستكشف الحديث، مثل كل الأشياء العظيمة، يكمن صدى جمال Espresso 57 في بساطته، هذه القهوة هي وسيلة للمتطرفين والتقدميين على حد سواء للحد من الانحرافات غير الضرورية لصالح لحظات صغيرة من المتعة الحسية.

– دافيدوف كافيه إسبريسو 57 قهوة سريعة التحضير مصنوعة من أجود أنواع حبوب أرابيكا من القهوة الأفريقية وأمريكا اللاتينية ومنطقة المحيط الهادئ جنبًا إلى جنب مع الشواء الغامق، تضفي هذه الإسبريسو استثنائية طعمها القوي والحازم مع لمسة نهائية لذيذة، وتضمن هذه الدرجة الخاصة من الشواء نسبة متوازنة تمامًا بين عملية التحميص الطويلة ودرجة حرارة التحميص العالية المميزة، إنه بذلك يخلق الظروف المثالية للمركبات ذات الرائحة المتعددة والمختومة داخل حبة القهوة بأكملها لتكشف تمامًا عن الذوق المميز والغني والأنيق.

قهوة دافيدوف café crème

هو مزيج فريد من القهوة المزدهرة في أمريكا الجنوبية والقهوة استثنائية من أمريكا الوسطى في المرتفعات، نكهته الأنيقة التي لا لبس فيها، والنكهة الكاملة للهيئات الكريمية واللون الكريمي المخملي التي لا تضاهى، يضمنان التمتع المثالي للمتذوق المميز، بالنسبة إلى Davidoff Café Crème، يتم استخدام طريقة تحميص الإسبريسو مثل صنع قهوة كلاسيكية غير عادية ولتكون بمثابة الأساس المثالي لتخصصات القهوة مع الحليب، مناسب تمامًا لآلات القهوة والإسبريسو الآلية بالكامل.

طريقة قهوة دافيدوف

– تسخين 1 كوب من الماء إلى 85 درجة مئوية، ثم قم بطحن الفاصوليا بثبات حتى تصبح ملعقتان كبيرتان، ضع مرشحًا في غطاء الصرف AeroPress وشطفه بالماء الساخن، ثم ضع غطاء التصريف على AeroPress ثم ضعه مباشرة على قدح القهوة وتأكد من اختيار كوب قوي لأنك ستضغط عليه.

– وانقل القهوة المطحونة إلى AeroPress، انتظر 30 ثانية بعد التحريك، ثم اغطس بثقل يدك، من المحتمل أن تشعر بمقاومة قوية، لكن استمر في الدفع بثبات، بمجرد الضغط على المكبس بالكامل، قم بإزالة الضغط من الكوب، قم بنقل اسبرسو الطازج إلى فنجانك المفضل، واستمتع.

– وهناك أيضا نوع آخر من قهوة دافيدوف وهي القهوة سريعة التحضير، والتي يمكن تحضيرها باستخدام الماء المغلي فقط واستمتع بها.