اشهر 10 شامبوهات أي هيرب

 نالت شامبوهات أي هيرب على إعجاب المستخدمين ولكن قبل التطرق إلى أهم تلك الشامبوهات يجب أن تعلم كل سيدة نوع شعرها، حتى تمنحه العناية الصحيحة والتي تتناسب مع طبيعية الشعر سواء كان جاف أو دهني أو عادي أو مختلط، فعلى سبيل المثال الشعر الدهني عادة مايعاني أصحابه،  من الكثير من المشاكل كاللزوجة وليونة الشعر نتيجة الإفرازات، التي تنتجها فروه الرأس ويؤدي ذلك إلى تساقطه، ولحل تلك المشاكل يجب استخدام منتجات تتناسب مع الشعر الدهني، ولن تجدي أفضل من منتجات أي هيرب لعلاج مشاكل الشعر بجميع أنواعه، وسوف نتحدث عن اشهر 10 شامبوهات أي هيرب في المملكة فتابعونا.

اشهر 10 شامبوهات أي هيرب في المملكة

 شامبو ديزيرت اسنس العضوي

يعتبر هذا الشامبو من اشهر وأفضل أنواع الشامبو التي يقدمها موقع أي هيرب وهو مصنع من خلاصة الليمون وجذور الماكا جميع منتجات الشامبو عضوية وتخلص فروه الرأس من الزيوت الزائدة دون أن تؤثر على نعومة ورطوبة الشعر وتمنحه القوة واللمعان، Desert essence طبيعي 100%  والسعر داخل المملكة 25،80 ريال.

شامبوهات اي هيرب

شامبو نيتشر أولى

شامبو رائع ومتميز للقضاء على مشاكل الشعر الدهني، فهو مستخلص من منتجات طبيعية بالكامل، “زبدات الفواكه” وخالى تماماً من أى منتجات كيمائية، يجعل الشعر ناعم ونظيف، ويمنحك الشعور بالانتعاش ويزيد من كثافة الشعر، ويقلل سقوطه، ويقلل من الحكة.

طريقة استخدام المنتج

تأخذ كمية مناسبة من نيتشر أولي ويدلك بها الشعر جيداً لمدة خمس دقائق بعدها يشطف الشعر وبعدها ضعي كمية أخري وتأكد من توزيع الشامبو على الشعر بالكامل وبعدها أغسلي بالماء، سعر المنتج 84،84 ريال.

الشعر الدهني

الشعر الدهني

شامبو الشاي الأخضر والجنسنج

شامبو عضوي ونال على إعجاب الكثير من المستخدمين، ينظف الشعر بعمق وسهولة في التصفيف، ويدخل في عناصره بروتين اللوز الحلو والذي يعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه، المنتج عضوي 100% والسعر 33،58 ريال.

شامبو شجرة الشاي ونبق البحر”نيتشرقيت”

شامبو رائع من خلاصة الجلسرين والبابونج، ونبات الجوجوبا والعديد من النباتات المذهلة، ينظف الشعر بشكل عميق ويلطفه في ذات الوقت، لايحتوي على أي مواد معدلة وراثيا، أوالوان صناعية، متاح في المملكة بسعر 32،20 ريال.

شامبو Golden Deep من جيوفاني

هذا الشامبو يصلح للشعر الدهني وأيضا العادي، مكون من أفضل المواد العضوية، ينظف الشعر بعناية فائقة ويمنحه الصحة واللمعان ويزيد من كثافة الشعر، نباتي، وخالى من أي مواد صناعية أو كيميائية، وسعره لا يقبل المنافسة فقط 21،10 ريال.

<

p style=”text-align: justify”>

شامبو النيم

سر نجاح موقع اي هيرب ومنتجاته أنها عضوية 100% والأهم أنها بأقل الأسعار، فعادة ما تكون المنتجات الطبيعية باهظة الثمن، لذلك يتجنب الكثيرون شرائها اعتقاد منهم أنها تكلف ثروة، ولكن لاداعي لذلك مع I herb أحصلوا على كل المنتجات بأفضل الأسعار والخصومات، ومن تلك المنتجات شامبو نيم للشعر الدهني، المكون من خلاصة الحلبة والريحان، والحناء والاملا وغيرها من الأعشاب العضوية التي تقوي الشعر، وتغذية وتزيد من طول الشعر وكثافته في وقت قياسي، المنتج متاح بسعر 31،25 ريال.

شامبو Avlon organics

إذا كنت تحلمين بالحصول على شعر طويل، وكثيف هذا الشامبو هو خيارك المناسب افالون اورقانيكس، من أقوي الشامبوهات المقدمة عبر موقع أي هيرب، مناسب لأصحاب الشعر الخفيف، ويحتوي على البيوتن المعالج، والكثير من المستخدمين ينصحون بتجربته، ويحصل دائماً على أفضل التقييمات عبر الموقع، ولقد حقق أفضل المبيعات، ويعرض بسعر 31،93 ريال.

شامبو Aubrey organics

يتكون هذا المنتج من مكونات عالية الترطيب مثل زيت الاركان، خالى من أى مواد كيميائية يمنح الشعر تنظيف عميق وترطيب مثالى، يعالج كل المشاكل بفعلية، متاح بسعر 33،58 ريال.

شامبو Earth science

ايرث ساينس شامبو رائع سيمنحك شعر كثيف وصحي، يمكن استخدامه بشكل يومي دون أن تفقدي رطوبة الشعر أو يصاب بالجفاف في كل مره تستخدميه ستحصلين على شعر مذهل، وستشعرين بالانتعاش فهو يحتوي على خلاصة البرتقال والنباتات الطبيعية، التي تنظف الشعر جيدا، وتقضي على الأتربة و الزيوت الضارة، سعر المنتج 27،12 ريال.

<

p style=”text-align: justify”>

شامبو زيت الاركان

زيت الاركان يصنف على أنه من أفضل الزيوت في العالم، لم يتمتع به من قدرة عالية على حل أصعب مشاكل الشعر، ويستخدم زيت الاركان في صناعة أقوي المنتجات، ومنها شامبو زيت الاركان من اكيور، المشبع بالاوميجا 7، لجميع أنواع الشعر، ويمنح النعومة والترطيب ويعالج ويحول الشعر المجعد، إلى أملس مع الاستخدام المستمر، السعر 73،69 ريال.

شامبو عشبه الليمون وزيت الاركان

هذا الشامبو خليط من أوراق الليمون، وزيت الاركان والافوكادو، ويحتوي أيضا على مادة الكيراتين التي تساعد على فرد الشعر، المنتج عضوي ولا يحتوي على أي كيماويات، ومناسب لجميع أنواع الشعر، السعر 22،58 ريال.

شامبو جوز الهند من Desert Essence

جوز الهند من الفواكه الطبيعية المنعشة وبخلطة بزيت الزيتون، والجوجوبا والشيا تحصلون على هذا الشامبو العضوي الرائع ويمكنكم الحصول علية بسعر 22،80 ريال.