الفرق بين ” كريم فايزة ” الاصلي و التقليد

يعد كريم فايزة من أشهر كريمات التجميل في باكستان وقد نال شهرة عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأسيوية الأخرى ، حيث يعمل على تفتيح البشرة ويساعد على إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة في الوجه ، كما يساعد على إزالة البثور ، ويعطي نتائج فعالة في إزالة وإخفاء النمش ، ويساعد استخدام كريم فايزة على التمتع بوجه جميل وصافي وأبيض اللون في غضون أيام قليلة من الاستخدام ، كما يمنح بشرتك ترطيب ضروري للحفاظ على صحة البشرة وجمالها .

كما أن كريم فايزة يعمل على تحسين مظهر البشرة وزيادة نضارة البشرة ويجعلك تتمتعين ببشرة طبيعية خالية من العيوب وسوف تلاحظين الفرق من الاستخدام الأول لمنتج التجميل ” كريم فايزة ” ، وأيًا كان نوع بشرتك سواء بشرة دهنية أو جافة وشاحبة أو عادية ، فسيساعدك كريم فايزة على الاستمتاع بجمال لا مثيل له لبشرتك .

نبذة عن إنتاج كريم فايزة

كريم فايزة هو كريم تفتيح وتبييض البشرة الشهير الذي أطلقته عائلة بونيا براذرز Poonia Brothers وتحديدًا ( رياض أحمد بونيا وفياز أحمد بونيا) وذلك في عام 1990 م في باكستان ، وهو كريم تبييض البشرة الأكثر استخدامًا خاصة في آسيا كما أنه أصبح كريم التفتيح الأول في آسيا ، وفي عام 2014 م فاز كريم فايزة بجائزة أفضل كريم تفتيح للبشرة the best skin lightening cream award ، وكان كل من الرجال والنساء يستخدمون هذا الكريم .

مكونات كريم فايزة للتفتيح

– الماء أيوني .
– كحول الستيل .
– فيتامين A & B & E & B3 .
– بروبيل بارابين .
حمض الستريك .
– حمض كوجيك .
– ميثيل بارابين .
– شمع طبيعي .
– أكسيد الزنك .
– فازلين .
– زيت أبيض .
– ألوان طبيعية .
– روائح عطرية .

طريقة استعمال كريم فايزة

– قم بغسل الوجه جيدًا بالغسول المناسب لبشرتك ثم قم بتجفيفه تمامًا بمنشفة ناعمة .
– ضع كمية قليلة للغاية من كريم فايزة على الوجه والرقبة ، ولتكن كمية تشبه حجم حبة الفول السوداني وتجنب وضعه حول منطقة العين  .

– قم بتوزيعه برفق دون تدليك عنيف بل يتم توزيعه على البشرة فقط .
– يمكنك استخدامه نهارًا وليلًا قبل النوم حتى تحظى بنتائجه الرائعة في أسرع وقت .

مميزات كريم فايزة للتفتيح

– يزيد البقع الداكنة من البشرة .
– يمنحك وجه أبيض وجميل .
– يزيد البثور من البشرة .
– يمنح بشرتك ترطيب رائع خلال اليوم كله .
– مناسب لجميع أنواع البشرة ( الجافة والدهنية والمختلطة والعادية ) .
– يقضي على بهتان البشرة وشحوبها ، فيحولها إلى بشرة مفعمة بالحيوية والشباب .
– يقلل إسمرار البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس .
– يجدد خلايا البشرة مما يجعل البشرة تبدو ناعمة وبصحة جيدة .
– صمم كريم فايزة للاستخدام طوال اليوم ويصلح صباحًا ومساءًا وجميع أوقات اليوم .
– مناسب للاستخدام بواسطة السيدات والرجال أيضًا .
– معبأة في عبوة سهلة الاستخدام وسهلة التخزين .
– رخيص الثمن مقارنًة بالمنتجات الأخرى الخاصة بتفتيح البشرة .

الآثار الجانبية من استخدام كريم فايزة

شارك بعض المستهليكن تجاربهم الخاصة بعد استخدام كريم فايزة وتم ملاحظة الآتي :

– يجب وضع كريم فايزة بأقل كمية ممكنة على الوجه لأن استخدام كمية كبيرة منه قد يثير تحسس البشرة خاصًة لدى أصحاب البشرة الحساسة وقد يسبب تهيج شديد فالبشرة ، ويجعل البشرة تبدو ملتهبة كما لو تعرضت للحرق .

– كما يفضل عدم وضع أي كريمات أخرى على البشرة أثناء استخدام كريم فايزة ، وذلك منعًا للتداخلات والتفاعلات بين المواد الفعالة الموجودة في كريم فايزة والموجودة في أي كريم آخر ، مما يؤثر على فاعلية كريم فايزة وقد تجني بشرتك نتائج سلبية وليست متوقعة .

– لا يُنصح باستخدامه أكثر من شهرين لربما يعرض بشرتك للضرر .

– يحتوي على بعض المكونات التي قد تؤدي إلى حدوث سرطان في الجلد مثل معدن الزئبق .

– لا يفضل وضع كريم فايزة أثناء الخروج تحت أشعة الشمس لأنه يحتوي على فيتامين هـ ، وهو قد يزيد من تحسس البشرة لأشعة الشمس ، مما يضر بشرتك ، لكن يفضل وضعه ليلًا وغسله صباحًا ، أو وضعه نهارًا أثناء التواجد داخل المنزل فقط لا غير ولا يوضع قبل الخروج من المنزل .

– لا يُنصح بالوقوف أمام اللهب أثناء وضع كريم فايزة ، لذا تجنب الطهي أو إعداد الطعام على الموقد ، لأن الحرارة تؤثر سلبيًا على البشرة أثناء وضع كريم فايزة .

لذا يُنصح بضرورة توخي الحذر عند الشروع في استخدام كريم فايزة ، مع التأكد من مصدره ، والتأكد أنه يناسب بشرتك وهو ما يقره أخصائي التجميل أو طبيب الجلدية المتابع لحالتك ، حتى لا يسبب استخدامه أي ضرر للبشرة وتنعم بمزاياه .

الفرق بين ” كريم فايزة ” الاصلي و التقليد

– كريم فايزة الأصلي مُعبأ في صندوق ملون ومدون عليه العديد من الكتابات ، وموضوع عليه مُلصق يمكن قشطه وإزالته ، مع وجود كود من 10 أرقام يستخدم لإرسال رسالة نصية للتحقق من أصالة المنتج ، لذا قم بخدش الملصق الرمادي أعلى عبوة كريم فايزة ليظهر 10 أكواد  ، قم بإرسال تلك الأكواد في رسالة نصية إلى 8326 وفي غضون 5 ثواني ستصلك رسالة تأكيد بأصالة المنتج من الشركة .

– العلامة التجارية المدونة على كريم فايزة الأصلي هو 223190 .

– لون كريم فايزة الأصلي هو off-white  أو الأبيض الشاحب مع رائحة مميزة عطرة .

<

p style=”text-align: justify”>

<

p style=”text-align: justify”>