افضل ” جهاز الشمع ” لازالة الشعر بالمنزل

النساء يفضلن استخدام أجهزة الشمع لإزالة الشعر ، و ذلك لأن تلك الأجهزة أثبتت نجاحها و فعاليتها ، و يمكن عملها بسهولة في المنزل ، و في هذا المقال سوف نعرض أفضل أنواع أجهزة الشمع لإزالة الشعر .

أفضل جهاز شمع

جهاز Lavany Wax Warmer – Mid-Range

هي آلة جذابة تحتوي على قطع للتحكم الآمن في درجة الحرارة لمنع التسخين ، هذه المجموعة تأتي مع أربعة أكياس من الشمع المعطر ، وهي مناسبة لصهر جميع أنواع الشمع ، و يسهل تنظيفه ، مع وعاء قابل للإزالة وغطاء شفاف لعرض الشمع مع منع تلوث الغبار.

جهاز Makartt Wax Warmer Machine – Low budget

هو واحد من أفضل الأجهزة على الإطلاق و لكنه عال التكلفة ، يحتوي على دلو قابل للإزالة لسهولة التنظيف ، وقضيب من الفولاذ المقاوم للصدأ داخل دلو لإزالة الشمع الزائد أثناء التطبيق ، وقطعة أوتوماتيكية للحفاظ على درجة حرارة الشمع أثناء الاستخدام .

جهاز Lifestance Wax Warmer Kit – Mid-Range

هو مزيل للشعر بالشمع أنيق المظهر ذو نطاق درجة حرارة أعلى من أجل استعمال أسرع ، فهو يستغرق عشر دقائق فقط ليكون جاهز ، و يأتي مع ثلاث علب من الخرز الشمع الطبيعي .

جهاز Yeelen Wax Heater – Mid Range

هذا جهاز أرجواني الشكل سوف يضيء حمامك ، يأتي مع كمية كبيرة من الشمع الصلبة و عشرة عصي قضيب ، و هذه الآلة ذات نطاق درجة حرارة عالية بحيث يتم ذوبان الشمع تمامًا في 8 دقائق.

جهاز Wokaar Rapid Melt Wax Warming Kit – Mid-Range

هو واحد من أفضل أنواع أجهزة الشمع الصلبة ، و يأتي مع أربعة عطور من الشمع الطبيعي والتحكم في درجة الحرارة العالية لصهر الشمع بسهولة ، و يسهل تنظيفه وصيانته و يأتي مع وعاء قابل للإزالة للتنظيف.

جهاز Keegud Wax Warmer – Mid-Range

هذا الجهاز من أفضل أجهزة الشمع من حيث التصميم ، فأسلوبه فريد و مصنوع جيدًا ، والتحكم في درجة الحرارة لا يشبه أي شيء آخر تمت مراجعته نظرًا لأن الجهاز بأكمله يستخدم نظام إضاءة أحمر أخضر أصفر لإخبارك عندما يكون جاهزًا للاستخدام.

جهاز Gigi Student Starter Hair Removal Kit – High-End

هو جهاز تسخين الشمع ذو درجة عالية ، مع كل ما تحتاجه لإزالة الشعر باستخدام تقنيات الصالونات ، إذا كنت حريصًا على التأكد من أن لديك جهاز متطورًا مع جميع منتجات وشرائح الشمع التي يمكنك طلبها ، فهذه مجموعة شاملة.

جهاز iMeshbean Roll-on Wax Heater – Low Budget

هذا المنتج هو وسيلة سريعة و خالية من الفوضى لتحقيق نتائج صالون التجميل في المنزل ، و يمكن استخدام الشمع المزود ، مع قضيب الالتفاف ، مع الشرائط المقدمة ، هناك نوعان مختلفان من الشمع بحيث يمكنك اختيار المفضلة لديك وإعادة ترتيبها.

جهاز Koval Inc. Deluxe Professional Double Wax Warmer – High-End

هذا المسخن المزدوج هو أساس صالونات التجميل ، لأنه يسمح باستخدام الشمع الصلب واللين في نفس الوقت ، إنها فكرة رائعة إذا كنت تريد إكمال إزالة الشعر بالكامل في جلسة واحدة ، دون الحاجة للتنظيف فيما بينها.

جهاز Hair Removal Waxing Kit

يشتمل هذا الجهاز على شمع بنكهات طبيعية مثل البابونج والخزامى والصبار والكشمش الأسود ، و الشمع الصلب يتكون من مكونات طبيعية ولطيفة وآمنة ، و هو مصنوع من راتنجات عالية الجودة وزيوت عطرية ومواد طبيعية ، و غير مؤلم وآمن بما يكفي لاستخدامه على الوجه واليدين والساقين والإبطين وخطوط البيكيني وأي مناطق أخرى من الجسم ، تاركاً بشرتك ناعمة مع الروائح المريحة.