احدث نظارات شمسية من .. ” كارتير ” كيفان ” ” بوليس ” وغيرها

sunglasses mens

دائمًا ما تبهرنا العلامات التجارية بتصاميم حديثة تناسب كل موسم خاصةً فيما يخص النظارات الشمسية ، وقد ظهرت مؤخرًا تصاميم عديدة ومتنوعة للنظارات تتخذ أشكالاً أنيقة وفريدة تناسب كل وجه .

Stylish sunglasses with blue tinted mirror on textured wooden background with a wallet, coins and dollars.

نظارات كارتير

تم تأسيس تلك الشركة عام 1847 في باريس بفرنسا ، وقد أصبحت فيما بعد تابعة لمؤسسة ريتشمونت، وتشتهر تلك الشركة بمنتجاتها المتنوعة ما بين المجوهرات والساعات والنظارات المتميزة ، وفيما يلي مجموعة من أحدث النظارات الشمسية لكارتير .

نظارات شمسية من مجموعة ” پانتير دو كارتييه “

– نظارة عين القط :
هذه النظارة تم صناعتها من مادة مركبة ، وهي تحمل لون رائع مع نقشة حرشفية ، وقد تم طلاء المعدن باللون الذهبي الفاتح ، وهي مزينة برؤوس پانتير مطلية باللون الذهبي الفاتح وترقيط بطلاء اللّكر الأسود ، والتصميم مشابه لعين القط ، أما العدسات فهي رمادية اللون وداكنة والواق الشمسي بها من الدرجة الثالثة .

– نظارة دائرية :
هذه النظارة تم صنعها من المعدن وقد تم طلاءها باللون الذهبي الفاتح ، وتزيينها برؤوس پانتير وهي مطلية باللون الذهبي الفاتح ومرقطة بطلاء اللّكر الأسود ، وهي تتميز بتصميمها الدائري الشكل وعدساتها التي تأتي بالون الذهبي العاكس كالمرآة ، وعدساتها واقية للشمس من الدرجة الثالثة .

نظارات شمسية من مجموعة ” سي دو كارتييه “

– نظارة رمادية :
هذه النظارة تم صنعها من التيتانيوم وطلاءها بتقنية ترسيب البخار (PVD) باللون الرمادي ، وتفاصيلها مطلية بالبلاديوم ، وتتخذ هذه النظارة تصميم بانتوس مع جسر مزدوج ، وهي تحمل عدسات زرقاء داكنة اللون .

– نظارة الطيار :
هذه النظارة تم صنعها من مادة مركبة وهي تحمل لون رائع ذي نقشة مميزة تشبه ظهر السلحفاة مع زخرفة من المعدن تم طلاءها باللون الذهبي الفاتح ، وتأتي هذه النظارة بشكل نظارات الطيار، وتحمل زخرفة ” جودرون ” منحوتة بطلاء اللون الذهبي، وعدسات بولارويد خضراء .

نظارات بوليس

شركة بوليس هي شركة إيطالية متخصصة في تصنيع إكسسوارات الموضة ، وقد تأسست منذ عام 1983 ، وكانت متخصصة في تصنيع النظارات الشمسية ، وفي عام 1997 ، أطلقت الشركة أول مجموعة للعطور ، وفي عام 2003 أطلقت أول مجموعة ساعات ، وأطلقت الشركة أول مجموعة ملابس لها في عام 2008 ، وفيما يلي أحدث النظارات الشمسية التي أطلقتها شركة بوليس .

نظارة MARK 3

تتميز هذه النظارة بأنها متميزة من ناحية المقدمة ، حيث أنها تتشكل من اتحاد طبقتين من الأسيتات محملان بداخل حلقات معدنية ، وهي مصنوعة من مزيج من البلاستيك شبه الشفاف بالإضافة إلى المعدن الذي يعمل على تسليط الضوء على الجزء الداخلي من الجبهة .


نظارة CHIEF 1

هذه النظارة من بوليس تم صناعتها من المعدن وهي تتخذ شكل دمعة وجسر مزدوج ، أما المظهر الخارجي للعدسات، فقد رسم عليه قالب ملون مرسوم يدويًا، قطعة تلو الأخرى .

نظارة LISBON 1

هذه النظارة من عائلة ” LISBON ” تحمل شكل دائري جديد ، وتتميز بامتلاكها واجهة ناعمة مطعمة وهياكل بها مطاط داخلي مما يجعلها مريحة في الاستخدام ، كذلك نظرًا لتطعيمها المزدوج على الهياكل ، فإن هذه النظارة تتمتع بتباين فريد من الألوان والقوام .


نظارة FLOAT 1

هذه النظارة من Police تمثل نموذج مثير للغاية ، فمن ناحية العدسات فهي تتميز بكونها ملتصقة بدقة بالإطار، وتواصل شكلها حتى خارجه، لذلك فهي تتخذ شكل مربع وتتسم بأناقتها الشديدة اللافتة للنظر .

نظارات كيفان

تم تأسيس تلك الشركة منذ عام 1978 ، وهي تقوم بتصنيع عدسات نيكون العينية بموجب ترخيص من نيكون ، وتوزيعها في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ، وهي مسؤولة عن توزيع النظارات ذات العلامات التجارية في الكويت ، وفيما يلي أحدث النظارات الشمسية من كيفان .

نظارة شوبارد 

تتميز هذه النظارة بلون عدساتها الأنيق وتصميمها الفريد من نوعه ، وهي من أحدث النظارات الموجودة حاليًا .

نظارة توم فورد

توم فورد هو مصمم امريكي وتتسم تصميماته بالأناقة والإبداع ، وهذه النظارة هي من أحدث تصميماته المميزة .

نظارة بوتيغا فينيتا

بوتيغا فيينا هي من أشهر الماركات الإيطالية التي تقوم بتصميم النظارات ، وتعد تلك النظارة من النظارات المميزة التي أصدرتها مؤخرًا .

نظارات ديور

شركة كريستيان ديور العالمية  – المعروفة بإسم ديور – هي شركة فرنسية تأسست عام 1946 ، وهي تقوم بتصميم العديد من المنتجات المختلفة كالملابس والعطور والاكسسوارات والأحذية وغيرها ، وفيما يلي أحدث تصممات النظارات الشمسية من ديور .

نظارة DIOR COLOR QUAKE 1

تأتي هذه النظارات في شكل مربع كبير الحجم ، وتتضمن عدسات وردية اللون ذات حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية ، أما أذرع النظارة فهي معدنية ذات لون ذهبي ، ويتضمن هذا النوع ألوان أخرى للعدسات منها الأصفر والأزرق والرصاصي .

نظارة Dior Club 3

تتضمن هذه النظارة إطار أسود معدني ونجمة محفورة على الجبهة ، والعدسات الزرقاء المسطحة تتضمن حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية ، ويتوفر من هذا النوع عدسات بألوان أخرى كالأسود والزهري .

نظارة DIOR STELLAIRE 1

تتميز تلك النظارة الشمسية بشكل مربع واسع وخفيف الوزن ، ويبرز الإطار المعدني الرقيق للغاية باللون الذهبي العدسات الرمادية المتدرجة اللون ، وتضمن العدسات المتدرجة حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية ، وهي تأتي في ألوان أخرى كالأزرق والزهري والفضي .