تقرير عن ” ماء نوفا ” معلومات شاملة عن الشركة

تعتبر ماء نوفا واحدة من ضمن أشهر أنواع المياه المعبأة في المملكة ، حيث تمتاز بأنها من أنواع المياه المعبأة والتي لا تحتوي على نسب عالية من الأملاح، وذلك بسبب تعبئتها بماء يتم توازن كمية المعادن والأملاح فيه قبل التعبئة، ويتم استخراج ماء نوفا من منطقة نفود وهي إحدى المناطق الشهيرة الموجودة في المملكة ، وهي من المياه التي تم تعبئتها في زجاجات تم تصنيعها من مادة pet وهي أحد المواد الصحية والصديقة للبيئة.

بداية التأسيس

تأسست شركة ماء نوفا في عام 1973 وهي مملوكة لمجموعة العليان السعودية، ولأن لرواد الحقيقيون يستحدثون فيتبعهم الآخرون، بدأت نوفا منذ تأسيسها بالاهتمام بفكرة التطوير والتجديد والابتكار الخلاق، باستحداث أخر ما تم التوصل إليه في عالم وتكنولوجيا صناعة المياه.

لقد أرست نوفا معايير عالمية لجودة المياه وسلامتها، تمثلت بإتباعها أفضل وسائل استخراج المياه من مصادرها الجوفية، عبر مصانعها المجهزة بأحدث التقنيات وأدقها.

رسالة وهدف ماء نوفا

تدرك ماء نوفا أهمية المياه في حياتنا باعتبارها أهم الموارد الطبيعية على الأرض والأكثر ضرورة لكل أشكال الحياة عليها، وتعي أهمية دورها في مجال تعبئة المياه الصحية كونها المفتاح الرئيسي لنمو صحة الإنسان وحيويتها.

وتهدف نوفا إلى تزويد عملائها بمياه الشرب النقية وفق أعلى مستويات الجودة، والتي تلبى المواصفات والمعايير العالمية، وتتجاوزها من خلال استخدام أحدث ما توصل إليه العلم وتكنولوجيا استخراج المياه الطبيعية من مصادرها الجوفية، بأدق معايير الجودة التي تحقق الوقاية والنظافة والمحافظة على البيئة السليمة، لتكون مياه نوفا في متناول الجميع وخيارهم الطبيعي الأول، والمصدر الأساس لنشاطهم وحيويتهم.

مواكبة التطور وأحقية الريادة

وتفتخر نوفا بحصولها على العديد من الجوائز والشهادات العالمية، التي أكدت على سبقها وأحقيتها في الريادة في مجال تعبئة المياه الصحية، وقد أدركت أن المستهلك بالمملكة يتطلع لتنويع خياراته من المشروبات ويطلب ما هو أفضل في العالم.

لذا قامت بطرح ثلاث منتجات باتت هي الأكثر شهرة وطلبا في المملكة ، فقط طرحت أبلتايزر وهو عصير طبيعي فوار، تم تصنيعه بعدة نكهات، ويتميز بمذاقه الرائع والفريد، والمكون من مزيج من العصير الخالص مع المياه النقية والكروبونات ولا يحتوي على سكر مضاف أو مواد ملونة أو حافظة.

شراب الشعير هولستن ويأتي بعدة نكهات، وهو من أفضل أنواع شراب الشعير في العالم لطعمه المفعم بالنكهة الأصلية والخالية من الكحول بنسبة 100% ، مشروب الطاقة باورهورس والذي يزود الجسم باحتياجاته من الطاقة والفيتامينات، ويساعد على التركيز لفترات طويلة، إضافة لنكهته المميزة، وتكلل جهود ماء نوفا بالنجاح وتحصل على علامة الجودة من هيئة المواصفات والمقاييس السعودية.

بماذا تمتاز نوفـــا

1 – مياه متوازنة، تتميز مياه نوفـا بتوازن نسبة أملاحها ومعادنها الطبيعية الضرورية لجسم الإنسان، والتي تمنحه الرطوبة الكافية، وتساعد في الحفاظ على ليونة ونضارة البشرة من خلال مساعدة الخلايا في النمو وتجديد حيويتها.

2- عذبـة نقيـة ، تستخرج من مصدر جوفي طبيعي نقي، من منطقة نفود سعد ، التي تشكل مصدرا للمياه النقية.
3- تعبأ في مصنع، يقع مباشرة عند مصدر المياه، ويعمل وفق أحدث التقنيات وأدقها للمحافظة على نظافة المياه ونقاءها وجودتها.

4- صحيـة وطبيعيـة، لا يتم حقنها صناعياً مع الالتزام بالمواصفات والمقاييس المحلية والدولية المتبعة.
5- صديقة للبيئة، بداية من التصميم الفريد لعبوتها البلاستيكية، والتي تنفرد بأناقتها وتغليفها المبتكر، إضافة إلى كونها مصنوعة من مادة PET الصحية والتي تستعمل مرة واحدة فقط، ويمكن إعادة تصنيعها لتكون مفيدة.