عصير فلوريدا ناتشورال للرجيم

يعد عصير فلوريدا ناتشورال أحد أنواع العصائر التي حازت على إقبال كبيرة ونجاح ساحق نظرًا لطعمها اللذيذ بالإضافة إلى قيمتها الغذائية العالية ، فهو معد من ألذ الفواكه الطبيعية دون إضافة مكسبات طعم صناعية وسوف نتناول تفاصيل أكثر عنه.

فوائد عصير فلوريدا ناتشورال

تقليل مستوى الكولسترول في الدم

يعمل عصير فلوريدا ناتشورال على تقليل نسبة الكولسترول الضارة في الدم ، وذلك لأنه يحتوي على عنصر البكتين الموجودة في الفاكهة الداخلة في تكوينه ، و هو العنصر المسئول عن تقليل نسبة الكولسترول في الدم.

تعزيز صحة الجهاز المناعي

يحتوي عصير فلوريدا ناتشورال على كمية كبيرة من فيتامين سي الذي يساعد في تعزيز صحة الجهاز المناعي ، وبالتالي حماية الجسم من العديد من الأمراض المختلفة والخطيرة مثل السرطان وغيرها.

المساعدة على الاسترخاء

يتميز عصير فلوريدا ناتشورال أنه يحتوي على مجموعة من الفواكه الحمضية التي تعطي الشعور بالانتعاش، وتخلص الجسم من الشعور بالتوتر والتعب والإرهاق الذي يصيب الجسم بسبب الضغوط اليومية الحياتية.

تحسين صحة القلب

يحتوي عصير فلوريدا ناتشورال على كمية كبيرة من البوتاسيوم التي تعمل على تعزيز صحة القلب، وتمنع من تكون الجلطات الدموية، وتقلل من حدوث ضغط على الشرايين، لهذا ينصح بتناول عصير فلوريدا ناتشورال ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع لتعزيز صحة القلب.

فوائد عصير فلوريدا ناتشورال في تحقيق الرجيم

يتميز عصير فلوريدا ناتشورال أنه لا يحتوي على سعرات حرارية عالية، وكذلك لا يحتوي على نسبة من الكربوهيدرات التي تعمل على زيادة الوزن، ولهذا فهو من أكثر العصائر المناسبة لمن يتبع حمية غذائية خاصة بانقاص الوزن الزائد ، و كذلك يحتوي عصير فلوريدا ناتشورال على كمية عالية من الألياف الغذائية التي تؤدي إلى الشعور بالشبع السريع وبالتالي تساعد على فقدان الوزن الزائد.

فوائد أخرى لعصير فلوريدا ناتشورال

– لقد أظهرت بعض الدراسات التي أجريت على هذا العصير ، وأثبتت أنه يحتوي على خلاصة الفيتامينات والمعادن والعناصر الضرورية التي يحتاجها جسم الإنسان والموجودة في الفواكه المصنوع منها هذا العصير ، ومن الفوائد العلاجية المتنوعة في عصير فلوريدا ناتشورال ما يلي:

1- يعمل هذا العصير على تحسين وظائف الرئة والحد من الربو.
2- يعالج الاكتئاب والتوتر النفسي.
3- يساعد في حل جميع المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمي لأنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تحسن من عمل الجهاز الهضمي.

4- هذا العصير له الكثير من الفوائد الجمالية أيضًا لأنه يعمل على تحسين صحة البشرة بفضل فيتامين سي والمواد المضادة للأكسدة التي توجد فيه والتي تساعد في إكساب النعومة والنضار للبشرة.

المواصفات الشكلية لعلبة عصير فلوريدا ناتشورال

– لقد اهتمت الشركة المصنعة لهذا العصير بعدة مواصفات في شكل زجاجة عصير فلوريدا ناتشورال و أهمها ؛ أن العلبة التي تحتوي على هذا العصير مصنوعة من الكرتون المقوى وهي تحتوي على سبع طبقات من الكرتون حتى تمنع من وصول الميكروبات والجراثيم داخل العبوة، وتحافظ على القيمة الغذائية للعصير، وتتحمل أي ظروف للتخزين.

– كما صممت العلبة بوجود غطاء من البلاستيك عند فتح وغلق الزجاجة حتى يساعد ذلك على استخدام الكمية التي نحتاج إليها من العصير بسهولة، دون تلف باقي العبوة بعد الفتح، لأن هذا الغطاء محكم الغلق ونستطيع إغلاق العبوة جيدًا بعد الاستخدام.