بالصور قاعة فندق ماريوت الرياض

يقع فندق ماريوت في منطقة أعمال بمدينة الرياض ، وهي على بعد 4.4 كم عن مركز الملك عبد العزيز التاريخي، ويضم الفندق 418 غرفة وجناحًا تم تصميمهم بشكل فاخر مع تصميم عصري ووسائل راحة مختلفة ، بالإضافة إلى مركز مؤتمرات ماريوت بمساحة 40.000 قدم مربع متعدد الاستخدامات .

قاعات ” مكارم ” للاحتفالات

يشتمل الفندق على 20 قاعة مختلفة تم تخصيصهم للاجتماعات والمؤتمرات ، ومنهم قاعتين رئيسين للاحتفالات معروفين باسم ” مكارم ” ، وتستوعب تلك القاعات 500 شخص لحفلات الاستقبال بالإضافة إلى 500 شخص لمأدبة العشاء .

تم تزويد القاعات بأحدث الأجهزة الصوتية والمرئية عالية المستوي ، كذلك فهي تتسم بالتنظيم الجيد للمحاضرات والأفراح ، وأقل عدد للمعازيم هناك هو 300 شخص .

يقدم الفندق مزايا متعددة عند الحجز في قاعات الأفراح ، حيث أنه يمنح العروسين كيكة متعددة الأدوار ، بالإضافة إلى مجموعة من العصائر الطازجة ، وجناح مبيت للعرسان يشتمل على وجبة للإفطار وأخرى للعشاء ، كذلك يتم تقديم جناج تجهيز العروس ومشرفة تتمتع بخبرة متميزة لكي تقوم بالإشراف على حفل الزفاف بإتقان .

غرف فندق ماريوت

يشتمل الفندق على 418 غرفة تتميز بالأناقة والديكور الملون بألوان دافئة ، بالإضافة إلى أنها مزودة بالتكييف وخزائن بحجم الحاسوب المحمول ، كذلك فهي تشتمل على ثلاجة ومنطقة معيشة وضاغط سراويل وحمام فخم مجهز بدوش ، وهناك بعض الغرف التي تطل على المدينة مباشرةً .

الطعام والشراب بالفندق

يقدم الفندق طاولة مفتوحة يوميًا ، وهي تشتمل على اطباق آتية من البحر المتوسط ، كذلك يتم تقديم العديد من المشروبات المجانية والمقبلات والمشاوي في البار ، وهو موجود في فسحة سماوية تتسم بوجود طاولة بلياردو وتراس ، كذلك يمكن أن يتم تناول الطعام في بيت شرائح اللحم المتواجد على مسافة 100 متر .

خدمات الفندق ووسائل الراحة

يمكن أن يستخدم رجال الأعمال أجهزة الحاسوب وخدمات السكرتاريا وجهاز عرض الشرائح ، كذلك يوفر الفندق حمام البخار التركي ، والخدمات التجميلية والتدليك ومسبح داخلي مدفأ ومسبح خارجي ، والساونا والجاكوزي ، بالإضافة إلى عدد كبير من النشاطات المختلفة التي تشتمل على كرة الطاولة والاسكواش .

كذلك يوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسكلي المجاني في الأماكن العامة ، أما في الغرف فهو متاح بسعر 80 ريال في اليوم ، بالإضافة إلى وجود خدمة نقل من وإلى المطار والتدبير المنزلي ، وتأجير السيارات ، والتنظيف الجاف ، وخدمات الليموزين ، وخدمة إيقاظ ، وخدمة الصحف اليومية ، وخدمة بريدية ، ومنصة تلميع الأحذية ، وخدمة المحلات .

تتوفر في الغرف تلفاز بلازما وقنوات التلفاز المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى مشغلات DVD وهاتف للاتصال المباشر ، وقابس التوصيل ، ومشغل CD ، وراديو ، وساعة تنبيه AM/FM ، كذلك يوفر الفندق أسرّة قابلة للطي ، ومنطقة للجلوس ، ولوازم تحضير القهوة والشاي ، وخدمة الكي ، وخزنة داخل الغرفة ، وغرف متصلة ، وتدفئة مستقلة ، وحانة صغيرة .