أغرب القوانين في ولاية كاليفورنيا

تُعرف ولاية كاليفورنيا بأنها الولاية الذهبية، وهي تمتلك طقس معتدل على مدار العام وبها أكبر قطاعات التكنولوجيا التي شهدها العالم على الإطلاق، وعلى الرغم من ذلك قد لا تزال هناك بعض الحقائق الغريبة عن ولاية كاليفورنيا، وفيما يلي نبذة عن أغرب قوانين في تلك الولاية .

أغرب القوانين في كاليفورنيا

لا يسمح بلعبة الصحن الطائر في الشواطئ

لحسن الحظ ، تم إبطال هذا القانون في عام 2012، ولكن لم يُسمح من قبل برمي الصحن الطائر أو كرات القدم في شواطئ لوس أنجلوس دون إذن من رجال الإنقاذ، حيث كان يعتبر ذلك غير آمن، وقد تم إنشاء هذا القانون لضمان أن الأشخاص الذين يلعبون لعبة الطبق الطائر بشكل خطير يجب أن يكونوا مسؤولين لأنهم قد يتسببون في ضرر لأنفسهم أو لأشخاص وقد كان هناك غرامة تصل إلى 1000 دولار لمن ينتهك هذا القانون السخيف .

الطاووس يمتلك الحرية للسير في أي مكان

في أركاديا يعد الطاووس واحدًا من المواطنين، فهناك وفرة من الطواويس الذين سكنوا في هذه المدينة الجميلة التي يبلغ عدد سكانها 60 ألف شخص، وبسبب هذا ، هناك قوانين تحرص على رفاهيتهم، فالطاووس لديه الحق في عبور الطريق كما يفعل أي، لذلك فمن غير القانوني أن دهس أي طاووس، فيتم معاملته كما لو كان انسانًا .

ممنوع الوقوف على الرصيف مع الآيس كريم

من أجل الحفاظ على نظافة الشوارع في الكارميل، كان هناك قانون يحظر تناول الآيس كريم على الرصيف، ولكن تم إلغاء هذا القانون من قبل رئيس البلدية، وأصبح يمكنك تناول الآيس كريم في الشارع كل ما تريد .

لا يمكن لأحد أن يزعج سحلية في حديقة المدينة

بالطبع ، السحلية ليست سوى جزء من القانون، ففي فريسنو يوجد قانون خاص بإزعاج الحيوانات في المتنزهات وهو ينص على أنه لا يجوز لأي شخص أن يصطاد ، أو يلاحق ، أو يزعج ، أو يرمي الحجارة أو القذائف أو يزعج بأي شكل من الأشكال ، أي حيوان أو طائر أو زواحف داخل حدود أي متنزه .

لا يمكن لعب البولينج على الأرصفة

هل تخطط للعب البولينج في منزلك على الرصيف ؟ من الأفضل ألا يحدث في تشيكو، حيث هناك قانون هناك ينص على حظر لعب البولينج على الأرصفة .

لا يُسمح للكلاب بالتزاوج ضمن 500 ياردة من الكنيسة أو المدرسة

لا يبدو أن هناك سببًا ملموسًا لوجود هذا القانون؛ لكن يمكننا افتراض أنه من المرجح أن ذلك القانون يهدف لمنع الأطفال وأصحاب الكنيسة من رؤية هذا الفعل الجنسي، وعلى ما يبدو أن كسر هذا القانون ينتج عنه غرامة قدرها 500 دولار أو 6 أشهر في السجن .

لا يُسمح بإبقاء وحيد القرن أو الفيل أو فرس النهر كحيوان أليف إلا بترخيص قيمته 100 دولار

يبدو أن سكان نوركو مشهورون بامتلاكهم حيوانات استثنائية، وفي العديد من المناسبات ، هربت هذه الحيوانات الأليفة من منازلها وانطلقت في الشوارع، وكان من الواضح أن هذا القانون ظهر للحد من هذه الظاهرة .

غير مسموح بإرتداء أحذية رعاة البقر

من الأفضل أن تفكر مرتين قبل أن تضع أحذية رعاة البقر في بلايث، فهناك قانون ينص على أنه ليس مسموحًا لك بارتداء أحذية رعاة البقر إلا إذا كنت تملك على الأقل بقرتين، فهذا هو العدد المسموح به لتكون راعي أبقار .