خدمات سياحية مميزة بفندق برافو رويال بالكويت

تضم الكويت العديد من الأماكن السياحية الرائعة ، و لذلك فهي محط جذب سياحي و بشكل خاص في عدد من الأوقات خلال العام ، و هناك العديد من الأماكن المخصصة لإقامة النزلاء و تعد من أفضل الفنادق بالكويت ، و منها فندق برافو رويال.

فندق أجنحة برافو رويال

يعتبر فندق برافو رويال واحد من أهم الفنادق التي تم إقامتها بالكويت ، هذا الفندق الذي يمتاز بالعديد من المميزات الهامة ، و من بينها أنه يبعد بمسافة ستة دقائق فقط عن الشاطئ ، هذا بالإضافة إلى أن الفندق يتواجد بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة ، و من بينها سوق السالمية و مركز الكويت العلمي و الأكواريوم و مارينا مول ، و كذلك عدد كبير من المطاعم و الأسواق ، و من بينها بيتزاهت و ماكدونالدز و كافي بين و ستاربكس و غيرها ، أما بالنسبة لمعالم الجذب السياحي المتواجدة بالقرب من الفندق ، فهو بالقرب من أبراج الكويت و سوق الكويت القديم و سوق المباركية وعدد من المتاحف ، كذلك هو بالقرب من مطار الكويت الدولي.

غرف الفندق

يضم الفندق عدد كبير من الغرف المميزة و التي تم تجهيزها على أعلى مستوى ، و من بين هذه الغرف غرفة قياسية كينج ، تلك الغرفة التي تتسع لفردين و يمكن إضافة سرير بها ، و كذلك الجناح العائلي الذي يتسع لحوالي ثلاثة أفراد ، مع توفير العديد من الأجنحة التي تختص بالعائلات الكبيرة و منها ما يتسع لأكثر من ستة أفراد ، هذا بالإضافة إلى أن الغرف بالكامل قد تم تجهيزها على أعلى مستوى ، بتوفير شاشات مسطحة و مطبخ صغير مزود ببعض الأجهزة ، مع توفير خدمات الغرف العازلة للصوت و الغرف التي تتناسب مع مرضى الحساسية و كذلك الغرف الخاصة بغير المدخنين ، هذا بالإضافة إلى توفير بعض التسهيلات الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة.

خدمات الفندق

– يوفر الفندق العديد من الخدمات المختلفة ، و من بين هذه الخدمات العديد من الأنشطة الخارجية و منها أنه بالقرب من الشاطئ ، كذلك يوفر الفندق العديد من الأماكن التي يمكن التنزه بها بداخل الفندق ، هذا إلى جانب أنه يوفر عدد من الخدمات الترفيهية المميزة.

– من بين الخدمات الترفيهية التي يوفرها الفندق كافة المرافق الخاصة بالعناية و الصحة ، و التي تشمل غرفة ساونا و غرفة لممارسة الألعاب الرياضية و كذلك مسبح داخلي و خارجي ، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من التجهيزات الترفيهية بداخل الفندق ، و التي تتناسب مع حاجة كافة النزلاء.

– يوفر الفندق أيضا خدمات لرجال الأعمال ، تشمل إمكانية إرسال و استقبال الفاكس و نسخ المستندات ، هذا بالإضافة إلى توفير مركز أعمال بمقابل رسوم إضافية ، كذلك يوفر الفندق موقف سيارات يتبعه ، و هذا الموقف مجاني بالكامل و لا يتطلب حجز ، مع توفير موقف خاص لذوي الاحتياجات الخاصة.

– بالنسبة لخدمات الاستقبال الخاصة بالفندق ، فالفندق يتيح العديد من الخدمات من بينها توفير خزائن و كذلك توفير خدمات تخزين الأمتعة و تحويل الأموال ، هذا بالإضافة إلى توفير خدمات التسجيل السريع للوصول و المغادرة ، بالإضافة إلى أن المكتب الخاص بالإستقبال يعمل على مدار الساعة.

– يوفر الفندق أيضا عدد من الخدمات العامة ، و منها خدمات الإنتقال من و إلى المطار ، و كذلك خدمات التوصيل للمنتجات بداخل الفندق مقابل رسوم إضافية ، مع توفير أماكن مخصصة للمدخنين بداخل الفندق ، و صندوق أمانات و صحف يومية و خدمات للغرف ، و يمكن التحدث داخل الفندق باللغة الإنجليزية و العربية.