أفضل 10 فنادق في ماكاتي مانيلا الفلبينية

تعتبر مدينة ماكاتي من أهم المدن السياحية في الفلبين ويبلغ عدد السكان عاصمة الفلبين أكثر من عشرة ملايين نسمة ولذلك فهي من أضخم المدن الفلبينية وأكثرها ازدحاما وتحتوي مانيلا على سبعة عشر منطقة منفصلة ومدينة صغيرة تسمى مدن مترو مانيلا .

ويعتبر حجز الفندق من مدينة ماكاتي إلى مانيلا هو أفضل الاختيارات للسائحين في المدينة وخصوصا فئة الشباب والعائلات وذلك لأن مدينة ماكاتي يطلق عليها الوجه الناعم والغني للفلبين حيث تحتوي على أعداد كبيرة من مراكز التسوق  الراقية والمتطورة وأعداد من المطاعم والفنادق المناسبة للعائلات وجميع الفئات، كما تحتوي ماكاتي على مراكز المال والأعمال والمدن الترفيهية .

أفضل الفنادق في مكاتي

١- فندق رافلز ماكاتي
يعتبر فندق رافلز ماكاتي من أفخم وأرقى الفنادق وأكثر تطورا وتميزا  في مدينة مكاتي مانيلا ،  يقع فندق رافلز بالقرب من العديد من الأماكن السياحية مثل مركز التسوق الشهير جلوريتا مول جرين لايت .

 المبنى الذي يوجد فيه الفندق يحتوي على ثلاثين طابق وفندق فيرمونت ماكاتي، يحتوي الفندق على اثنين وثلاثين جناح فاخر ، إلى جانب مائتي شقة فندقية تناسب إقامة العائلات ومدة الاقامة الطويلة ومعظم الغرف مفروشة بأثاث كلاسيكي اوروبي  فاخر .

– تحتوي كل شقة على أربعة غرف نوم ومطبخ كامل التجهيزات وتبلغ مساحة الغرفة الواحدة أربعمائة متر،  يرتبط فندق رافلز بنفق تحت الأرض متصل المولات ومراكز التسوق القريبة

٢- فندق فيرمونت ماكاتي مانيلا
يتميز هذا الفندق بإطلالته الرائعة وقربه من الأسواق، يقع في نفس المبنى الذي يوجد به فندق رافلز ماكاتي، حصل فندق فيرمونت ماكاتي على العديد من الجوائز العالمية ، يحتوي الفندق على مائتي وثمانين غرفة  وجناح ذات إطلالة رائعة على المدينة.

–  تتميز غرف الفندق بالديكور الكلاسيكي، وكل جناح يحتوي على أماكن للجلوس ومطبخ كامل التجهيزات وتبلغ مساحة الجناح مائة وثمانون مترا،  يوجد في الفندق أماكن ترفيهية وعلاجية ومراكز المساج والسبا

٣- ماكاتي دياموند ريزيدانسيز
يقع في منطقة  Legaspi Village  وتعتبر هذه المنطقة من أرقى مدن مترو مانيلا، يوجد الفندق بالقرب من العديد من الأسواق والمطاعم الراقية ، يتكون الفندق من أربعمائة غرفة،  يقع بالقرب من متحف أيالا ومركز جرين بيلت للتسوق .

٤-  سيتي جاردين جراند هوتل
يقع بالقرب من نهر Pasig، وأمام مركز التسوق  Century City Mall،مركز أيالا، يحتوي الفندق على العديد من الغرف المختلفة الأحجام، تحتوي كل غرفة على أثاث عصري أنيق بالاضافة إلى ماكينة خاصة بتحضير الشاي والقهوة وتبلغ مساحة الأجنحة حوالي مائتي متر.

٥- نيو وورلد ماكاتي هوتل، مانيلا
يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق شهرة في الفلبين، يقع هذا الفندق بالقرب من مركز جرين بلت للتسوق ومول جلوريتا، يحتوي الفندق على خمسمائة وثمانون غرفة وجناح مفروش بديكورات  أنيقة وديكور عصري ، وزجاج الواجهات عريض ويطل على إطلالات رائعة للمدينة، كما تبلغ مساحة الغرفة مائة واثنين وثلاثون متر.

٦- هوليداي إن آند سويتس ماكاتي
يقع كجزء من مركز تسوق جلوريتا كما يوجد له مدخل منفصل على مركز التسوق ، موقع الفندق حيوي مناسب لرجال الأعمال والرحلات الترفيهية والتسويقية ورحلات الأعمال كما أنه يصلح لاقامة العائلات.

 يحتوي الفندق على ثلاثمائة وأربعين غرفة وجناح، كل غرفة مفروشة بأثاث عصري أنيق وتحتوي على ماكينة تحضير القهوة والشاي وانترنت مجاني.

٧- ماكاتي شانجريلا هوتل، مانيلا
يقع بالقرب من مركز جرين بلت ومركز آيالا و جلوريتا  للتسوق ، يعتبر الفندق من أفخم وأشهر الفنادق في مدينة مكاتي ، يحتوي الفندق على على ٦٩٠ غرفة وجناح مفروشة بأثاث كلاسيكي فخم، يحتوي كل جناح على غرفتين نوم ومطبخ كامل التجهيزات ويبلغ مساحة الجناح حوالي ٣١٢ متر .

٨ – دسكفري بريميا
يقع بالقرب من متحف أيالا ومركز جرين بيلت للتسوق ،حصل هذا الفندق على العديد من الجوائز العالمية ،  تصميم غرف الفندق يجمع بين الكلاسيكية الأوروبية  والعصرية، وتبلغ مساحة الفندق حوالي ٩٤ متر.

٩- أروجا باي روكويل هوتل
يتميز هذا الفندق بإطلالته على نهر  Pasig، يقع بالقرب من مركز روكويل للتسوق والترفيه، يحتوي هذا الفندق على أكثر من مائة شقة فخمة.

١٠- فراسر بليس مانيلا
يقع بالقرب من حدائق أيالا الشهيرة، يحتوي على أكثر من ٨٠ شقة فندقية بواجهات زجاجية عريضة تطل على إطلالة رائعة، تبلغ مساحة الشقة ٢٩٢ متر مفروشة بأثاث عصري أنيق .