تفسير رؤية البحر الهائج في المنام

البحر الهائج في المنام عندما يراه أي شخص، يشعر بالخوف الشديد جدا، وبالفعل فربما تكون رؤية البحر الهائج مخيفة ، ولكن يختلف رؤيته على حسب حالة الرائي، فرؤيته من قبل الفتاة العزباء غير المتزوجة وغير المرأة الحامل، وأيضا غير الرجل والشباب، وهنا التفسير الكامل لرؤية البحر الهائج في المنام .

تفسير رؤية البحر الهائج في المنام

– يشير البحر الهائج في المنام إلى السلطة والجاه والمال، فكلما زاد هياج البحر كلما زاد المال والحياة والسلطان، كما يدل أيضا على الحياة المليئة بالمشاكل ، فإن استطاع صاحب الرؤية الهروب منه فيعني هروبه من المشاكل التي قد يتعرض لها في الواقع.

– وقد يشير البحر الهائج أيضا إلى المصائب التي من الممكن أن تحدث، والنجاة منه دليل على التخلص منها، كما يدل البحر الهائج أيضا على كثرة الذنوب ، وهنا يجب النجاة من خلال التوبة .

– ورؤية البحر الهائج للفتاة العزباء خاصة إن كانت تغرق يدل على مصادقة أصدقاء السوء، فإن نجت منه دليل على تخلصها منهم، أما إن رأت أنها وسط بحر هائج وكانت على وشك الغرق فيدل على قرب انتهاء مشكلتها ، وربما سماعها خبر سعيد كالزواج أو الخطوبة .

– وقد يفسر البحر الهائج للفتاة العزباء أيضا على الذنوب والمعاصي، والتي يجب هنا التوبة عنها وترك تلك المحرمات.

– أما رؤية البحر الهائج للمرأة المتزوجة فإنه يفسر على كثرة المشاكل الأسرية والزوجية، فإن كانت في سفينة ونجحت في الهرب دليل على قدرتها على حل المشاكل ، أما إن هدأ البحر بعد هياجه فيدل على هدوء حياتها واستقرارها مع زوجها وأولادها، وقد يدل على نجاتها من الموت أو المرض.

– أما رؤية البحر الهائج للرجل فيدل على المشاكل التي تواجهه إما في العمل أو الأسرة، فإن نجى من الغرق فيدل على نجاته من المشكلات، أما كثرة الأمواج في البحر الهائج دليل على كثرة الذنوب والتي ينبغي التوبة عنها .

– وهياج البحر للرجل دليل على الأزمات والمصاعب التي تواجهه، والنجاة منه دليل على قرب انتهاء تلك الازمات بهدوء ودون خسائر .

– أما رؤية البحر الهائج للمرأة الحامل فيدل على الصعوبات التي من الممكن أن تواجهها أثناء الحمل، ونجاتها منها دليل على مرور فترة الحمل بأمان وبدون أي مشاكل، أما إن رأت أنها في سفينة وسط البحر الهائج فيدل على حيرتها في الاختيار ما بين الولادة الطبيعية أو القيصرية.

– وأن تحول البحر الهائج إلى هادئ فيدل على نجاتها من أمر ما، واقتراب موعد ولادتها بأمان وتخلصها من آلام ومتاعب الحمل .

– أما بالنسبة للشاب فإن رؤيته للبحر الهائج ذا الأمواج دليل على أصدقاء السوء، الذيم يكيدون له، ونجاته في المنام دليل على نجاته منهم، وإن كان وسط البحر الهائج الذي تحول إلى هادئ فدليل على قرب زواجه واستقرار حياته الزوجية والأسرية .