أهمية الملح في امتصاص الطاقة السلبية

للملح استخدامات عديدة، فنحن نستخدم الملح في الطبخ والتنظيف وغيرها من الأمور الأخرى، ولكن هل علمت أن للملح فوائد مذهلة لطرد الطاقة السلبية وتوليد الطاقة الإيجابية ، حيث وجدت الأبحاث والدراسات مدى العلاقة الوطيدة بين الملح والطاقة الإيجابية .

الملح والطاقة الايجابية
في بعض الأحيان يشعر الإنسان بالملل والنفور من مكان بعينه، فيستاء مثلا الجلوس في غرفة المعيشة، وهذا يعني أن هذا المكان ملئ بالطاقة السلبية، ولا علاقة له بالنظافة أو الترتيب، فكل مكان وبه طاقة إما طاقة سلبية أو ايجابية، داخل المنزل الواحد، ولا يستطيع الانسان الجلوس في مكان تشع منه الطاقة السلبية لأنها تؤثر على كل شئ ، وهنا جاء الملح هذا المكون الموجود في كل المنازل ليحول تلك الطاقة السلبية إلى طاقة ايجابية .

طرق استخدام الملح لامتصاص الطاقة السلبية
1- نثر الملح: من أسهل الوسائل التي يمكن استخدامها عن طريق الملح هو نثره في هذه الأماكن، وهي عادة متوارثة في الشعوب العربية كان الغرض منها طرد الشياطين، ولكن الدراسات الحديثة أثبتت أن الغرض منها هو امتصاص الطاقة السلبية وولادة طاقة ايجابية .

فعن طريق نثر حفنة من الملح الخشن في أرجاء الغرفة، ثم كنسها بعد عدة ساعات فهذا كفيل في طرد الطاقة السلبية، ويحولها إلى طاقة ايجابية ، عن طريق احداث توازن في طاقة المكان .

2- المحلول الملحي: يمكن الاستعانة بالمحلول الملحي أيضا في طرد الطاقة السلبية، والشعور بالاسترخاء والهدوء، عن طريق تنظيف أرضيات المنزل به، وهنا يفضل مزج ربع كيلو من الملح الخشن على 3 لتر من الماء وتنظيف الأرضيات بالكامل .

ومن الممكن عمل محلول ملحي ووضعه في زجاج بخاخ صغير، ورشها في أركان الغرف والمنزل، ويمكن وضع هذا المحلول في إناء ووضعه تحت السرير قبل النوم ، فهي خطوة مهمة جدا تجد نتيجتها عند النوم، لأنها كفيلة بنشر الطاقة الإيجابية بالغرفة .

3- الاستحمام بالماء المملح : لاشك أن الجسم يصيبه الطاقة السلبية، لذلك فهو بحاجة إلى المساعدة للتخلص من هذه الطاقة وتحويلها إلى طاقة ايجابية، عن طريق الاستحمام بالمحلول الملحي وفرك الجسم به أثناء الاستحمام ، ومن الممكن عمل حمام مائي مملح عن طريق وضع الملح في الماء بالبانيو والجلوس فيه لمدة ربع ساعة فهي خطوة رائعة للتحسين من طاقتك .

نصائح للحصول على الطاقة الايجابية
1- تهوية المنزل جيدا وبشكل يومي .
2- يجب التخلص من الأشياء المختزنة بالمنزل والتي لا حاجة لها لأنها مليئة بالطاقة السلبية.
3- الحرص على نظافة المنزل وتنسيق الألوان به والديكور .
4- زراعة النباتات التي تمتص الطاقة السلبية من المنزل، كالريحان والابتعاد عن زراعة الصبار.
5- عند اختيار الأثاث يجب ان يكون بسيطا ومتناسقا مع الديكور والألوان، لترك مساحات واسعة في المنزل يمكن الانتقال بينها بسهولة .
6- تغير أماكن الأثاث والمفروشات كل فترة في المنزل .
7- التخلص أولا من الأشياء المكسورة أو القديمة لأنها تنشر الطاقة السلبية بشدة.
8- عدم وضع السرير أمام المرآة لأن رؤية الجسد أثناء النوم يشعرك دائما بالتوتر والقلق مما يصيبك بالأرق .
9- التخلص دائما من فوضى المنزل وترتيبه باستمرار
10- الاستماع إلى القرآن الكريم يوميا .