صور و سعر تويوتا كورولا 2019 الجيل الجديد الثاني عشر

على الرغم من ان الوقت مازال مبكرا للحديث عن السيارة تويوتا كورولا 2019 ، الا ان احدى الصحف اليابانية قامت بنشر صور شبه رسمية عن السيارة الجديدة و التي تضمنت تعديلات في تصميم الواجهة الامامية و الجهة الخلفية عن الموديل الحالي ، الموديل الجديد هو بداية جيل جديد لذلك يتوقع ان تكون التحديثات مطابقة لما اعلنت عنه المجلة و مع ذلك فان شركة تويوتا لا تحتاج الى اصدار جيل جديد من كورولا لتطور فيها فهي دائما ما تعمل على تحديثها بشكل مستمر .

خلال الفترة الماضية شاهدنا العديد من الصور المسربة عن السيارة تويوتا كورولا 2019 الجديدة و ذلك اثناء قيام الشركة المنتجة بعمل بعض الاختبارات عليها داخل اليابان ، و من المفترض ان تقوم الشركة بعملية التدشين الاولى لها في النصف الثاني من العام القادم 2018 على ان تبدأ بالوصول الى مختلف الوكلاء في العالم خلال الربع الاخير من نفس العام .

الاختلافات في تويوتا كورولا 2019 : 
في حالة اذا كانت هذه الصور صحيحة بنسبة 100% فيمكننا اعتبار الجيل الجديد من تويوتا كورولا 2019 اكثر شراسة حيث يأتي بشبك امامي علوي رفيع الحجم يحتوي على قضبان سوداء ذات شكل مغزلي و في اسفل المصد يوجد تكملة للشبك العلوي بأخر اكبر حجما بالاضافة الى العديد من الزوايا الحادة على طرفي المصد الامامي .

انظر جيدا الى المصابيح لتشعر بانها تشبه مصابيح السيارات الاختبارية ذات التصميم الحاد بها شمعات ليد و في اسفل المصد تأتي مصابيح الضباب بشكل دائري تقليدي و ايضا لمبات ليد افقية مع تغيير في تصميم الجنوط و التي اصبحت بشكل اكثر رياضية .

من الجهة الخلفية حصلت السيارة تويوتا كورولا 2019 على اسطبات جديدة اشبه باسطبات دودج تشارجر فهي متصلة معا على الجانبين و بتقنية ليد ، الصندوق الخلفي صغير الحجم و يحتوي على العديد من الزوايا الحادة و كذلك في اسفل المصد الخلفي مع مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري .

ليس هناك حتى الان اي صور او ملامح عن داخلية تويوتا كورولا 2018 و لكن من الطبيعي ان تحصل على تطوير خاصية في شكل الكونسول الوسطي التقليدي .

مواصفات محرك تويوتا كورولا 2019 : 
أعلنت شركة تويوتا فيما مضى عن وجود اتفاقية بينها و بين شركة بي ام دبليو الالمانية لذلك نتوقع ان تحصل تويوتا كورولا 2019 على احدى نسخ محركات الشركة الالمانية و مع ذلك فهي لن تتخلى عن الخيارات الحالية لها ، الخيار الاول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 121 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و الخيار الثاني سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 143 حصان مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

سعر تويوتا كورولا 2019 : 
أشارت المجلة الى وجود ارتفاع في سعر السيارة كورولا 2019 عن الجيل السابق منها بمقدار 500 دولار تقريبا ، و اذا كان سعر تويوتا كورولا 2018 يبدأ من 61,000 ريال فان سعر الجيل الجديد كورولا 2019 غالبا ما سيبدأ من 65,000 ريال .

نبذة عن تاريخ تويوتا كورولا : 
السيارة تويوتا كورولا هي اشهر سيارة سيدان في العالم ذات الحجم المتوسط بل انها ايضا اكثر سيارة مبيعا في تاريخ السيارات ، ظهرت كورولا للمرة الاولى في عام 1966 و قد مرت بالعديد من مراحل التطور و التحديث حيث ظهر منها احد عشر جيلا حدتى الان و قد ظهر الجيل الاخير منها منذ عام 2012 و لذلك فان الموديل الجديد تويوتا كورولا 2019 هو بداية الجيل الثاني عشر .