اطلالة على فندق الدمام بالاس

يقع فندق الدمام بالاس في الدمام على طريق الملك فهد، وهو على بعد 20 كم من مطار الملك فهد الدولي، كما ويتميز الفندق بأنه على بعد مسافة قصيرة جدا لا تتجاوز 5 دقائق سيرا على الأقدام من وسط المدينة .

فندق الدمام بالاس
يتميز فندق الدمام بالاس بقربه من وسط المدينة، ومطار الملك فهد الدولي، كما أنه يقع على بعد 5 كم فقط من هيئة السكك الحديدية بالدمام، وتتميز غرفه بأنها واسعة وفسيحة، ذات طراز عصري أنيق، ويوفر الفندق الغرف العائلية، وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، وجميع الغرف بها حمام خاص، وشاشة تليفزيون إل إي دي ” LED “، كما يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية في جميع الغرف، ويتم إعداد بوفيه مفتوح يوميا للإفطار على الطراز العالمي، وذلك في مطعم ” بانوراما ” الخاص بالفندق، الذي يوفر مناظر خلابة على الطبيعة الخاصة بالمدينة .

أما مركز السبا في الفندق فهو أكثر ما يحبه الضيوف، ويقدم الفندق خدمة مواقف سيارات مجانية، وخدمات النقل من وإلى المطار، كما يحتوي على مركز للياقة البدنية، وغرف لغير المدخنين، كما ويوفر المكان خدمة تحويل العملات من العملات الأجنبية إلى العملة المحلية، وقد حصل هذا الفندق على تصنيف أفضل فندق في الدمام .

أنواع الغرف في فندق الدمام بالاس
يحتوي فندق الدمام بالاس على خمس أنواع من الغرف هم :غرفة ضيوف، والتي تبلغ مساحتها 14 متر مربع، وتوفر هذه الغرفة المزدوجة ميني بار، وتكييف، وعازل للصوت، وغلاية كهربائية، وغرفة قياسية مفردة تبلغ مساحتها 15 متر مربع، وتحتوي على سرير مزدوج واحد، مع آلة لصنع القهوة والشاي، وميني بار، وغلاية كهربائية، وغرفة قياسية مزدوجة، وهي غرفة تبلغ مساحتها 18 متر مربع، تحتوي على ميني بار وتكييف، ومبرد طعام .

كما يحتوي الفندق على جناح جنيور، تبلغ مساحته 22 متر مربع، ويشمل هذا الجناح الواسع وجود منطقة للجلوس مع تليفزيون متصل بالقنوات الفضائية، وميني بار، وتكييف، وغلاية كهربائية، أما الجناح التنفيذي فهو جناح مساحته 32 متر مربع، يحتوي على سرير مزدوج كبير جدا، كما يحتوي على منطقة جلوس مع أريكة، وميني بار، وتكييف، وغلاية كهربائية، وتليفزيون متصل بالقنوات الفضائية .

أقرب معالم الجذب الشهيرة حول الفندق
من أقرب معالم الجذب حول فندق الدمام بالاس : مول الشاطئ، ومول ابن خلدون، وسوبر ماركت ساهل على بعد 0.3 كم، والواحة داون تاون على بعد 2 كم، ومتنزه الملك فهد الذي يقع على بعد 4.7 كم، وغولف المحيط على بعد 5 كم، ومول دارين على بعد 5.3 كم، وبحيرة سيهات على بعد 5.5 كم، وجامعة الدمام على بعد 9.9 كم، وحدبقة لولو على بعد 11.6 كم، وبحيرات الخبر على بعد 12.6 كم، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن على بعد 14.5 كم، ومتنزه تلال الظهران على بعد 14.5 كم، وروابي الظهران للغولف على بعد 14.6 كم، وأرامكو على بعد 14.7 كم، ومجمع الراشد على بعد 17.1 كم، وكورنيش الخبر على بعد 19.2 كم .

مطاعم فندق الدمام بالاس
يحتوي فندق الدمام بالاس على مطعم واحد فقط، وهو مطعم بانوراما، ويقدم هذا المطعم أكلات شرقية وهندية وأمريكية، حيث يتميز بتنوع أكلاته بين المحلية والأوروبية والعالمية، كما يقدم البيتزا والمأكولات البحرية، وهو مفتوح لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويحتوي على قائمة طعام وبوفيه مفتوح .

أهم المرافق والخدمات التي يقدمها الفندق
يحتوي الفندق على تراس خارجي، ومركز للياقة البدنية، والمساج، والساونا، كما يقدم خدمة الفطور في الغرفة، ويقدم وجبات خاصة للأطفال، وخدمات تنظيف الملابس، ويحتوي على قاعة اجتماعات وولائم، ومركز أعمال، ويقدم خدمة إنترنت مجانية في جميع أنحاء الفندق، ويحتوي على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وإمكانية تسجيل وصول ومغادرة سريعة .

كما ويحتوي على مكتب لتحويل العملات، ومكتب للجولات السياحية، ويقدم خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة حجز التذاكر، وخدمات نقل من وإلى المطار مع تطبيق رسوم إضافية، وخدمات استئجار السيارات، وصندوق للأمانات، ويوفر الفندق أجنحة خاصة للعرسان، ومرافق غرف لكبار الشخصيات، وموظفين تتحدث العربية والإنجليزية، ولا يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة .

سياسية اصطحاب الأطفال أو استخدام أسرة إضافية
يتم دفع مبلغ قدره 95 ريال في الليلة الواحدة، وذلك عند استخدام سرير واحد إضافي في الغرفة، سواء كان للأطفال أو البالغين، ويجب دفع هذه الزيادة بشكل منفصل، حيث أنه لا يتم جمعها على التكلفة النهائية .