فندق أفاري Avari في دبي

فندق Avari Dubai ذو الأربع نجوم يقع في وسط مدينة ديرة، و هو يتميز بموقعه الجيد و يعد الاختيار المناسب للمسافرين، و هذا بسبب خداماته الرائعة التي يقدمها.

مميزات الفندق
يوجد الفندق في وسط مدينة الديرة على مقربة من برج الساعة و شارع الرقة الصاخب، و يحتوي على عدد من الغرف الكبيرة و المجهزة على أعلى مستوى، كما يشمل على عدد من المرافق الترفيهية و المطاعم، و هو يقع بالقرب من العديد من مراكز التسوق.

و هو على بعد 25 دقيقة سيرا بالأقدام عن الالبستكية سوق نايف و دبي مول، كما يقع على بعد عشرين دقيقة من مركز مدينة دبي، و الفندق يتميز بأن فريق العمل الموجود فيه يتكلم بأكثر من لغة، و يمكن ان يتم الحجز فيه من خلال الانترنت و يتميز أيضا بأسعاره التي لا تقارن.

الغرف في الفندق


يحتوي الفندق على غرف عصرية مثل غرفة كينج، و جناح بريميوم بغرفة نوم واحدة و الذي يعد الجناح المثالي لرجال الاعمال، و غرفة توين و غرفة ثلاثية و غرفة بزنس كلاس ، و كل الغرف الموجودة في الفندق مجهزة بحمام خاص و تم تجهيزة على أعلى مستوى.

و يوجد به حوض إستحمام و دوش و مرحاض و أرواب خاصة بالحمام، مع أودات تجميل و عناية بالجسم و احذية خاصة بالحمام، كما أن جميع الغرف مكيفة و بها إمكانية التحكم في درجات الحرارة، و يوجد أيضا تليفزيون بشاشة مسطحة و مجموعة من القنوات الفضائية.

و ماكينة صنع الشاي و القهوة و بار صغير، و الأرضية مكسوة بالسجاد و النوافذ عازلة للصوت، و مكواة مجهزة بكل مستلزمات الكي و ثلاجة، كما يتوفر خدمة الانترنت و يوجد خزنة تأمين داخلية، و مشغل الفيديو و جهاز تشغيل الدي في دي و راديو، و مجفف شعر و هاتف و منطقة مخصصة و مجهزة للجلوس، كما يتوفر خدمة الإيقاظ و مكتب للعمل و غسالة مجففة.

الخدمات المتميزة
يتوفر خدمة النقل من و إلى المطار و خدمة النقل داخل المدينة، و تأجير السيارات و خدمات الليموزين و خدمات تسجيل الوصول و المغادرة، و خدمة حجز التذاكر و خدمة الغرف متوفرة طوال الأربعة و عشرين ساعة، و غسيل الملابس و التنظيف الجاف و يوجد غرفة للإجتماعات و الولائم.

و خدمات لإدارة الأعمال و جرس الموظفين و خدمة الصحف اليومية، كما يوجد طبيب تحت الطلب و يوجد مرافق و غرف لكبار الشخصيات، و صالون حلاقة و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد أماكن حاصة للمدخنين و غرف لغير المدخنين، و غرف عائلية و مصعد و خدمة تحويل العملات، و خدمة الكونسيرج و تخزين الأمتعة و مكتب الجولات السياحية.

الطعام


يتوفر في الفندق مطعم واحد يقدم العديد من الوجبات المتميزة، و مفتواح باستمرار مع تقديم وجبات الإفطار و الغداء و العشاء، كما يوجد بوفيه مفتوح و قائمة كبيرة تحتوي على العديد من أصناف الطعام.

و أيضا قوائم النظام الغذائي الخاص و يقدم المطعم خدمة الفطور داخل الغرف، و الفندق يحتوي على مقهى تقدم أنواع مختلفة من المشروبات الساخنة و الاعصائر.

الأنشطة و الترفيه


يمكن الاستمتاع في الفندق بالترفيه المسائي و يوجد نادي ليلي يحتوي على دي جي و كاريكوكي، و يتوفر أيضا في الفندق طاولات للعب البلياردو، و يمكن تجربة التدليك حيث يوجد في الفندق منتجع صحي و لياقة بدنية و مساج، و مركز اللياقة و الساونا  بالإضافة إلى وجود مسبح على السطح و مسبح داخلي و مسبح آخر خارجي.

أماكن قريبة من الفندق
الفندق يوجد بالقرب من مجموعة أماكن متميزة، مثل برج الساعة و محطة الرقة و محكة أبو بكر الصديق، و مركز الغرير و مركز مدينة الديرة و محطة صلاح الدين، و قوارب دبي و The Floating Bridge و Dubai Frame و مركز البستان و Grand Mosque و Textile Souk و Dubai Garden Glow.

و القرية مول كما يوجد بالقرب من عدة مطارات و هم مطار دبي الدولي، و مطار الشارقة الدولي و مطار آل مكتوم الدولي، كما يقرب من مطاعم و أسواق West Zone.