أغرب 7 أنواع حلوى في العالم

إذا كنت من عشاق الحلوى فإنك سوف تنجذب بشكل لا إرادي للألوان الزاهية والأشكال الغير المنتظمة في أي متجر حلوى ، وقد لا تهتم بمكونات هذه المنتجات ، ولكن من المؤكد أنك عندما تنتهي من قراءة هذه القائمة سوف تهتم بشدة فيما بعد بقراءة مكونات الحلوى وأطعمتها قبل اهتمامك بشكلها الجذاب .
وحتى لا تصاب بصدمة كبيرة ، فمن الأفضل أن تتذكر مشهد الحلوى في فيلم هاري بوتر الجزء الأول ، عندما كان يتناول الأطفال حلوى بطعم شمع الأذن ، ورغم أن هذا المشهد اعتبره العديد من المشاهدين مقزز ، فعليك أن تعلم أن ما ستقرأه سيكون مقزز وغير مألوف أيضاً .

1- حلوى الحشرات والعقارب
أصدرت شركة ( هوتليكس ) الشهيرة في مدينة شنغهاي حلوى غريبة ومقززة بعض الشيء ، حيث تحتوي الحلوى الملونة على العقارب الصغيرة والحشرات التي وضعت وهي حيه خلال عملية تصنيع الحلوى ، وعلى الرغم من أن الأمر يبدو غريب ومقزز ، إلا أن هذه الحلوى منتشرة بقوة في بلاد قارة آسيا .

2- حلوى مصنوعة من أزهار البنفسج
تعد حلوى البنفسج من أشهر أنواع الحلوى رواجاً في إسبانيا ولها شعبية كبيرة ، ويتم تصنيع هذا النوع من أزهار البنفسج الطبيعية ، حيث يتم تجفيفها واستخدام رحيقها ، وبعد ذلك تضاف لها حبات السكر .

3- حلوى حساء الشعير بالعسل
تعتمد أغلب دول قارة آسيا على الشعرية كوجبة أساسية لهم ، ولكن حساء الشعرية غريب للغاية وقد لا يجرى الكثيرين على تجربته ، وذلك بسبب مكوناته الغريبة للغاية ويتكون هذا النوع من الحلوى من الشعرية المقرمشة التي يتم طاهيها باستخدام العسل الأسود وشرائح البيض المسلوق .

4- كيتكات بالشاي الأخضر وفول الصويا
انتجت شركة كتكات مجموعة من المنتجات التي لم تلقى أي ترحب بها في الأسواق الإفريقية ، حيث أن تبيع كتكات أكثر من 200 منتج خارج إفريقيا بعضهما مقزز للغاية ، مثل حلوى الكتكات بطعم الشاي الأخضر وفول الصويا واليقطين والبطيخ ، كما أن هناك منتجات يتم تناولها مع الخبز .

5- علكة بطعم المخلل وكرات اللحم
من أغرب المنتجات التي أصدرتها شركة ( واسابي ) لتصنيع الحلوة ، وهي مجموعة منوعة من أنواع الحلوى التي لا تتميز بأي اطعمة من الفواكه كما هو متعارف عليه ، ولكنها أصدرت علكة بطعم المخلل ، وأخرى بطعم كرات اللحم بالصويا .

6- آيس كريم بنكهة الخضروات
على الرغم من أن الامر قد لا يبدو مألوف بالنسبة لنا ، إلا أن آيس كريم الفواكه من اشهر أنواع الحلوى في اليابان ، ومن بين أشهر أنواعها رواجاً هو آيس كريم الجزر والطماطم .

7- دودة الحلوى العملاقة
تقوم العديد من شركات صناعة الحلوى في العالم بإنتاج أنواع من الحلوى الجيلاتينية التي تتميز بأشكال غريبة ، مشل أشكال الحشرات والحيوانات وأيضاً الأسنان ، ولكن في اليابان يوجد نوع غريب من الحلوى الجيلاتينية لا ينصح لأصحاب فوبيا الزواحف تناولها أو حتى رؤيتها ، حيث تم تصميم الحلوى على شكل ثغبان كبير للغاية يبلغ طوله 240 سم متر ، وعن وزنه فهو حوالي 12 كيلو جرام تقريباً ، ولذلك يتشارك في تناولها عدد كبير من الأفراد.

<

p style=”text-align: justify”>

<

p style=”text-align: justify”>