فساتين النجمة إليزابيث بانكس Elizabeth Banks

اليوم سوف سوف نعرض عليكم مجموعة رائعة من أفضل إطلالات النجمة العالمية إليزابيث بانكس ، و هي أحدى نجمات هوليوود الذين يخطفون الأنظار دائماً بأناقتهم و الوجه البشوش، و خفة الظل،و لذلك نحن جمعنا لكم أفضل فساتنها حتى تتمكني من أن تستوحي منها ملابسك الخاصة، و سوف نعرضها عليكِ من خلال مكتبة صور مميزة، فقط قومِ بالنقر على الصورة المراد مشاهدتها من أجل أن تشاهديها بحجمها الطبيعي، و لكن قبل أن نبدأ بعرض الصور عليكم سوف نتناول بعض المعلومات الخاصة و البسيطة عنه.

تاريخ و محل الميلاد: ولدت النجمة “إليزابيث بانكس”، في اليوم العاشر من شهر فبراير لعام (1974)،في مدينة بيتسفيلد (ماساتشوستس) بالولايات المتحدة الأمريكية.

نشأتها: ولدت من أسرة بعيدة عن الفن حيث أن والدها يدعى “مارك ميتشل” كان يعمل كعامل في مصنع لشركة جنرال اليكتريك، و كان أيضاً عسكري سابق في الحرب الأمريكية الفيتنامية، و ولدتها كانت تعمل كموظفة في أحدى البنوك.

بداية مسيرتها الفنية: بعد تخرجها من الجامعة أنتقلت إلى “نيويورك” و عملت في المسرح و السينما من خلال بعض الأدوار الصغيرة، و في عام (2002) حصلت على فرصة عمرها من خلال دور في فيلم  (سبايدر مان) ليكون البوابة لها في الوصول للعالمية.