أفضل أماكن الإقامة في جزيرة سنتوسا

تعتبر جزيرة سنتوسا الوجهة السياحية الأولى في سنغافورة، حيث تضم الجزيرة مجموعة من الأماكن السياحية التي تستقطب السياح من كل مكان في العالم، فتحتوي على الحدائق والمتنزهات ومدن الملاهي والألعاب والمتاحف وغيرهم من المزارات السياحية. كما تضم الجزيرة مجموعة من الفنادق الفاخرة التي توفر الإقامة المريحة لزوارها، وإليكم في هذا المقال قائمة بأفضل 8 فنادق في جزيرة سنتوسا.

1- منتجع وسبا شنغريلاز راسا سينتوسا
يقع هذا المنتجع على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من خيارات التسوق في شارع أوركاد، كما تصل خدمة القطار الكهربائي في الجزيرة إلى مركز تسوق فيفو سيتي. يمنع المنتجع التدخين بداخله ويوفر إطلالة بانوراميه على بحر الصين الجنوبي، ويضم مسبح في الهواء الطلق وسبا ومركز للياقة البدنية. وتشمل المرافق منزلقات مائية للأطفال ورشاشات مياه، كما يضم ملعب في الهواء الطلق ويوفر معدات الرياضات المائية للإيجار, كما يضم نادي Toots Club لرعاية الأطفال من سن 5- 12 عام تحت إشراف كامل من الموظفين.

2- فندق لو ميريديان سنغافورة، سينتوسا
يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ ومسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من استوديوهات يونيفرسال سنغافورة، كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عم شارع أورشاد الشهير و35 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي. يعود تاريخ هذا الفندق إلى عام 1940 ويقع مقابل محطة القطار الكهربائي إمبيا، ويمنع الفندق التدخين ويضن مسبحًا في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة وغسيل الملابس.

3- فندق كابيلا، سنغافورة
يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ ومسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من استوديوهات يونيفرسال سنغافورة، ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي. يقع هذا الفندق داخل الغابات المطيرة في جزيرة سينتوسا، ويضم 3 مسابح في الهواء الطلق وسبا. وتتميز الغرف بديكور عصري ويتمكن التمتع بـ 5 قطع من الملابس مجانًا لكل إقامة. كما يضم الفندق مطعم Knolls الذي يقدم الأطباق المحلية والعالمية.

4- منتجع وسبا سوفيتيل سنغافورة سينتوسا
يقع هذا المنتجع على بعد دقيقتين من الشاطئ، ويضم مجموعة من الغرف والأجنحة التي تتميز بديكور مستوحى من حديقة لوكسمبورغ في باريس. وتوفر الغرف والأجنحة الفاخرة لوازم استحمام من ماركة لانفين، بينما تتميز الفيلات بمنتجات هيرمس الحصرية. ويمكن للمسافرين بغرض الأعمال الاستفادة من مركز الأعمال الأكثر حداثة والذي يقع قبالة خلفية بحر الصين الجنوبي ومجهز بأحدث التقنيات.

5- فندق دابليو سنغابور- سينتوسا كوف
يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من خيارات الحياة الليلية في Clarke Quay، ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار شانغي الدولي. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وسبا ومركز للياقة البدنية، وتتميز جميع الغرف بإطلالات جزئية أو كاملة على المسبح أو المحيط. ويمكن للضيوف ممارسة دورة التمارين الرياضية في FIT ، ويتوفر مركز لرجال الأعمال ومكتب كونسيرج، وخدمات تحويل العملات وحجز التذاكر.

6- فندق هارد روك- سينتوسا
يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز فيفو سيتي للتسوق، و10 دقائق بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. ويضم الفندق مسبح ذو شكل حر على شاطئ رملي اصطناعي مجهز، كما يضم الفندق ملعبًا للكرة الطائرة الشاطئية و30 غرفة للمناسبات ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات الكونسيرج.

7- فندق فيستيف- سنتوسا
يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالقطار الكهربائي من مركز فيفو سيتي للتسوق، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية كما يقع بجوار شارع فيستيف ووك الذي يضم مجموعة من خيارات الطعام والترفيه. ويضم المنتجع أكبر متحف مائي في العالم ويتم تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة في الصالة والتراس.

8- منتجع سيلوسوبيتش، سينتوسا
يقع المنتجع على بعد دقيقتين من الشاطئ، ويمكن الوصول إلى محطة مترو هاربورفرونت في غضون 10 دقائق بالحافلة المكوكية. ويضم المنتجع مسبح في الهواء في الطلق لمياه الينابيع وسبا حيث يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج. كما يوفر المنتجع خدمات الغسيل للملابس والتنظيف الجاف، ويضم مقهى Siloso المواجه للبحر الذي يقدم الأطباق المحلية.