افضل موقع لـ تحويل pdf الى word يدعم العربية

في الكثير من الأوقات نجد أننا لدينا أوراق معينة نحتاج للتعديل عليها أو صور لأوراق نحتاج لإعادتها بتغيير شئ ، فنضطر لإعادة كتابة هذه الصور أو الملفات Pdf ، بأيدينا مرة ثانية و هذه الطريقة تضيع الوقت بشكل ملحوظ و خصوصا إذا كان ملف Pdf المطلوب تحويله إلى word ملف كبير كالكتب مثلا ، فسيكون الأمر مجهد و مضيع للوقت ، و هناك العديد من المواقع الإلكترونية سهلت فكرة التحويل هذه و جعلتها تتم آليا و دون أي مجهود .

أفضل المواقع لتحويل pdf الى word و تدعم العربية
1. موقع سمول بي دي إف Small pdf
– من مميزات الموقع أنه يدعم العديد من اللغات و من أهمها اللغة العربية .
– يمكن سحب الملف بصيغة pdf على الموقع ، و وضعه في مربع مكتوب عليه مربع الإلقاء ، ثم يتم الضغط على زر التحويل ، و سوف يقوم الموقع بتحويل الملف كاملا لصيغة word ، بعد ذلك يمكن تحميل الملف .

– من أهم مميزات الموقع أيضا أنه يوفر الحماية القصوى لملفاتك ، فبمجرد الانتهاء من تحويل الملف ، يقوم الموقع بحذفه أوتوماتيكيا بعد ساعة ، حرصا على العميل إذا أراد استراجعه مرة أخرى.

– الموقع يوفر سرعة فائقة في التحويل و سهولة في الإنجاز .
– الموقع يعمل على كافة أنظمة تشغيل الحواسب mac , linkus , windows ، و بذلك فهو يوفر خدماته لكافة المستخدمين .

– من مميزات الموقع أن هذه الخدمات تتم بسعر رمزي ، و يمكن التواصل مع الموقع لأي استفسار عبر البريد الإلكتروني .

https://smallpdf.com/ar/pdf-to-word

2. موقع فري كونفيرتر free converter
– من أهم مميزات الموقع أنه لا يدعم التحويل من pdf  إلى word فقط ، بل أنه يدعم التحويل من pdf إلى excel , powerpoint , photo , jpg و بذلك فهو يقدم خدمة متكاملة .

– فقط على طالب الخدمة ، أن يشترك في الموقع و يقوم بدفع رسومه ، و التي تحدد على هذا النحو ، الإشتراك الشهري مقابل 9 دولار أمريكي ، الإشتراك لمدة 6 شهور مقابل 39 دولار أمريكي ، الإشتراك لمدة سنة مقابل 69 دولار أمريكي ، الإشتراك لمدى الحياه و هو الأفضل مقابل 99 دولار أمريكي .

– الموقع يقوم بتحويل الملفات بمجرد رفعها عليه ، و لا يتوجب الإنتظار لفترة بين تحويل ملف و آخر .

– يمكن الإستفادة من الخدمة من أي مكان و أي حاسب .
– يتم ترتيب الملفات المراد تحويلها من قبل طالب الخدمة ، و يتم حذفها تلقائيا من الموقع بعد التحويل بغرض الحفاظ على سريتها .

https://www.freepdfconvert.com/ar/membership

3. موقع I Love pdf
– و هذا الموقع أيضا هو أحد المواقع المتميزة ، و التي تتيح تحويل كافة الملفات التي تحمل صيغة pdf ، إلى  excel , powerpoint , photo , jpg كما أنه يمكنه تحويل الصور إلى ملفات pdf .

– هذا إلى جانب بعض الخدمات الأخرى مثل دمج عدد من الملفات pdf  معا ، و ضغط الملفات لتكون ذات مساحة أصغر .

– الموقع يوفر أيضا خدمة ترقيم الصفحات pdf ، و يمكن من خلال الموقع إضافة علامات مائية أيضا لملفات pdf ، كما يمكن أن تقوم بعمل استدارة للملف أو فك شفرات الملف و فتحه إن كان مغلق بكلمة سر .

– الموقع يوفر 3 نسخ لبرنامج التحويل ، النسخة الأولى بسعر 39.59 دولار أمريكي و لكنها لا تدعم التحويل إلى Excel , power point ، ولا تدعم المسح الضوئي للملفات . و النسخة الثانية مقابل 49.95 دولار أمريكي و تدعم المسح الضوئي ، و النسخة الثالثة مقابل 99.95 دولار أمريكي و تدعم كافة الخدمات ، و كل هذه النسخ يمكن تجربتها قبل الشراء .

http://www.ilovepdf.com/ar/desktop/pdf_to_office

4. موقع Convert pdf to word
– و هو موقع متخصص في تحويل ملفات pdf أو الملفات الممسوحة ضوئيا إلى ملفات word .
– يمكن فتح عدد من الملفات و تحويلها معا على الموقع ، مع الحفاظ على ترتيبها .
– سعر الخدمة 39.95 دولار أمريكي .

http://www.convertpdftoword.net/ar.aspx