تقرير عن املاك عائلة روتشيلد حول العالم

تعرف عائلة روتشيلد بأنها عائلة ذات أصول يهودية ألمانية، وتشتهر بقوتها وثرائها الفاحش حيث تمتلك فعلياً نصف ثروة العالم أي ما يعادل 500 تريليون دولار أمريكي. وروتشيلد ليس اسم العائلة الاصلي ولكنه لقب يعني (الدرع الأحمر) مؤسس هذه العائلة حيث تجد عند زيارة أي شخص من عائلة روتشيلد درعا على باب القصر، ولكن المؤسس الحقيقي لهذه العائلة هو إسحق إكانان الذي يشتهر بإسم  ماجيراشيل روتشيلد وسوف تجد أيضا دراعا أحمرا عند باب قصره في فرانكفورت منذ القرن السادس عشر.

ونعرض لكم جزءا من املاك عائلة روتشيلد حول العالم
1-تعمل مؤسسات عائلة روتشيلد في مجال الاستثمارات الثابتة مثل: مصانع الأسلحة، صناعة وبيع السفن، وشركات الأدوية.

2-تمتلك ثلث الماء العذب بالكرة الأرضية برقم ثابت وليس عن نسبة متغيرة، لأنهم على يقين أن بانخفاض نسبة المياه وسوف تتبخر قريباً.

3- تمتلك معظم بنوك العالم والبنك الدولي الذي يقرض جميع رؤساء ودول العالم.

4- محطة CNN التليفزيونية والاذاعية التي تعد من أكثر المحطات تأثيرا على الراى العام العالمي، وكذلك هوليود رائدة صناعة الافلام الامريكية وذلك عبر ملكيتها للأقمار الصناعية وحق شراء حقوق البث.

5- تتحكم في اسعار الذهب فتستطيع أن تخفض سعره أو تزيده بضغطة زر.

6-قامت عائلة روتشيلد بتمويل الحملة الفرنسية بقيادة نابليون بونابرت وحرض الجنود الايطاليين ببناء الأسطول البحرى فى مقابل أن يعطى نابليون لليهود فلسطين لينشئوا وطن قومى لهم فيها بعد أن يحتل مصر و يحكم قبضته عليها وبذلك يكون الطريق ممهدا له ليزحف على فلسطين و يحقق لهم أطماعهم فيها.

7- تمكنت عائلة روتشيلد خلال ثلاث سنوات من جمع ثروة تزيد عن 6 مليارات دولار من بريطانيا وفرنسا فقط.

8- تأسيس البنك الثاني للولايات المتحدة في عام 1816 ويعد من أكبر البنوك في أمريكا.

9-ساهمت عائلة روتشيلد ساهمت في بناء وامتلاك جزء من قناة السويس في مصر، وكانت عائلة روتشيلد الداعم والمؤثر الرئيسي على الحكومة البريطانية من أجل اتخاذها قرار شراء أسهم في قناة السويس.

10-خلال سعي البرازيل للاستقلال عن البرتغال قامت عائلة روتشيلد بتمويلهم بمبلغ 2 مليون جنيه إسترليني كرسوم للحكومة البرتغالية، وبالطبع مثل هذا الاتفاق فائدة كبيرة لعائلة روتشيلد التي استفادت من قيمة الفوائد على هذه الديون على مدار السنين.

11- سيطرت عائلة روتشيلد على أبرز شركات الغذاء العالمية ومنها سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة للأطعمة السريعة.

12-تسيطر عائلة روتشيلد  على شركة ستاربكس الشهيرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم في صناعة أفضل أنواع القهوة.

13- توجد شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية الداعمة القوية لدولة الكيان الصهيوني منذ عام 1966م.

14- تملك عائلة روتشيلد نسبة تكافئ حوالي 50.1% من أسهم شركة نستله السويسرية للصناعات الغذائية.

15-تلعب عائلة روتشيلد لعب دورا رئيسيًا في تمويل البنية التحتية للدولة الصهيونية، حيث قام جيمس روتشيلد بتمويل بناء مبنى الكنيست الإسرائيلي وتقديمه كهدية للدولة الصهيونية، كما قامت بالتبرع لإقامة مبنى جديد للمحكمة العليا الاسرائيلية واقامة السجون.