تخصصات جامعة سيراكيوز

تأسست جامعة سيراكيوز في عام 1870م ، والتي تعتبر من أقوى الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تشمل تخصصات الإعلام ، السياسة ، الصحافة ، العلاقات الدولية وإدارة المعلومات ، وهذه الجامعة تضم عدد هائل من الكليات المختلفة ، والتي يعترف بها من قبل الملحقية الثقافية في أمريكا .

تقدم الجامعة قبول بشروط لمعظم تخصصات الحصول على البكالوريس ، ومن أهم هذه الشروط اجتياز معهد اللغة بنسب نجاح متباينة ما بين 75% و83% ، وللحصول على درجة الماجيستير فهي تقدم القبول بشروط لكلية القانون وكلية المعلومات فقط ، ومعظم كليات الجامعة تشترط الحصول على 7 درجات في اختبار الإيلتس .

تخصصات كليات جامعة سيراكيوز :
1- كلية الهندسة المعمارية : تعتبر الهندسة المعمارية لسيراكيوز من أقدم أربعة مدارس للهندسة في الدولة ، والتي تقدم تعليما محترفا عبر المناهج الدراسية الخلاقة ، الأبحاث وتحليل المشكلات ، ونظام الخمس سنوات ينتهي بالحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية .

2- كلية الفنون والعلوم : إن إيجاد كلية في جامعة سيراكيوز يعتبر مركز التعليم الجامعي  ، وتنقسم هذه الكلية إلى قسم العلوم الطبيعية  والرياضيات ، وقسم علوم الإنسان والمجتمع ، والتي تعرض في كلية ماكسويل للمواطنة والشئون العامة .

3- كلية التعليم : تعتبر كلية التعليم قائدا وطنيا لتعزيز ممارسات التعليم ، والرائدة في حركة الإدراج أو التضمين  ، فتعمل على مواصلة هذا التقليد عبر عملها على تحسين التعليم المدني .

4- كلية الهندسة وعلوم الحاسب الآلي : والتي تساعد عى تعلم الهندسة وعلوم الحاسب الآلي ، وتخلق معرفة وتكنولوجيا جديدة ، خلال عشرة تخصصات جامعية ، والطلاب لديهم حق الوصول إلى مراكز البحوث المعترف بها وطنيا ، أماكن المختبر الحديثة وتحديات التدريب .

5- كلية  “ديفيد بي فالك”  للرياضة ودينامينات الإنسان : وهذه الكلية تعمل على تعزيز الصحة والبقاء للأفراد في مختلف الأعمار ، وعائلاتهم ، وتواصلهم في إطار مبادئ العدالة الإجتماعية ،.

6- كلية المعلومات : كلية المعلومات الوطنية الأصلية ، والتي تعتبر مركزا للبرامج المبتكرة والبحوث ، وتقدم إمكانية التسجيل المزدوج مع كلية الهندسة وعلوم الحاسب الآلي ، كلية إس آي نيوهوس للاتصالات العامة وكلية الإدارة .

7- كلية مارتن جي للإدارة : طورت كلية وايت مان ، مديري المشاريع ، الذين أصبحوا رواد في عصر من التنافسية العالمية ، فتم إنشاء برامج عن الطرق الأساسية لإدارة العمل في عصرنا هذا ، وتشمل إدارة المشاريع ، العولمة ، واستخدام التكنولوجيا والقيادة .

8- كلية ماكسويل للمواطنة والشئون العامة : نالت هذه الكلية  ترتيبا دوليا ، وتقع إدارات العلوم الإجتماعية الجامعية في كلية ماكسويل أيضا .

9- كلية إس آي نيوهوس للاتصالات العامة : تعتبر من أوائل الكليات الدولية في مجال الاتصالات العامة ، تحتضن كلية نيوهوس كل الأنواع المعروفة في نشر المعلومات ، وتم تثبيت برامج في الفنون الحرة ، وتعلم كيفية إدارة وإنتاج وسائل الإعلام وغيرها من مجالات الاتصالات العامة .

10- كلية الفنون البصرية (VPA) : تدعم هذه الكلية العملية الإبداعية والتطور الاحترافي ، وتنقسم إلى أربعة أجزاء وهي مدرسة سينتور للموسيقى ، قسم الدراما ، كلية الفنون والتصميم وإدارة الاتصالات والدراسات البلاغية .