طريقة فتح صندوق بريد في بريطانيا

الخطوة الأولى

أصبح التسوق عبر الانترنت من أسهل طرق التسوق المتاحة حاليا ، فأنت الآن تستطيع أن تشتري ما تريده و أنت في منزلك . إذا كنت تريد شراء بعض السلع من المواقع الموجودة على الانترنت من بريطانيا ( أو حتى من الولايات المتحدة أو الصين ) ، فأنت بحاجة لفتح صندوق بريد في بريطانيا ( أو الدولة التي تريد شراء السلع منها ) . هذه الخدمة يمكن أن تقدمها لك بعض الشركات مثل أراميكس ( ARAMEX ) ، أو دي إتش إل ( DHL ) ، أو فيدكس ( FedEx ) .

طريقة فتح الصندوق البريدي :
1. مراجعة أحد الشركات المذكورة أعلى .
2. يجب ألا يقل عمرك عن 18 سنة .
3. إحضار البطاقة المدنية الخاصة بك ، و دفع الرسوم المطلوبة حوالي 45 دولار .
4. و أخيرا ، سيتم إعطاءك صندوق بريدي مدى الحياة و الورقة الخاصة ببيانات الصندوق .

فعلى سبيل المثال سوف نشرح لك خطوات التسجيل في أراميكس :
1. ادخل على موقع شوب اندشيب على الرابط التالي : /http://www.shopandship.com و سجل دخولك .
2. ادخل ايميلك و الرقم السري ، و ما سيظهر لك من حروف و ارقام و سجل دخولك . وافق على جميع التعليمات التي تظهر لك بعد عملية التسجيل ، و اضغط على اكمال الخطوات .
3. سوف تظهر لك صفحة تضع فيها بياناتك ، مثل الايميل الخاص بك ، و اسمك ، و اسم العائلة ، و ما إلى ذلك … ، و في حالة انك لا تعرف عنوانك البريدي ضع بريد اراميكس .
4. إذا كنت تمتلك بطاقة ائتمانية مثل فيزا ماستركارد ، و ما إلى ذلك .. عليك بالاختيار الأول ، أما إذا كنت لا تمتلك بطاقة ائتمانية أو لديك مشكلة ما ، يمكنك الانسحاب و جعلهم يتصلون بك عن طريق اختيارك للخيار الثاني . و لكن الفيزا تعتبر أسهل و أوفر لك ، خاصة إذا كان لديك كوبون التخفيض .
5. و أخيرا السداد ، قم بإدخال معلومات الفيزا ، كالأسم و نوع البطاقة ، و رقم البطاقة ، و الرقم الخلفي للبطاقة ، و كذلك تاريخ انتهاء البطاقة .

الخطوة الثالثة

الخطوة الرابعة

الخطوة الخامسة

و بعد الانتهاء من هذه الخطوات عليك بتوثيق البريد من قبل اراميكس ، عن طريق ارسال صورة من الفيزا الخاصة بك + صورة من الرخصة ، كما يمكنك شطب أرقام الفيزا و إظهار آخر 5 أرقام فقط . أو يمكنك زيارة فرع الشركة بدلا من ذلك .

كيف تصلك السلع ؟
1. تقوم بشراء السلع التي تريدها من على المواقع الموجودة على الانترنت .
2. سوف يقوم الموقع بتوصيلها لصندوقك البريدي في الشركة التي قمت بالتسجيل معا ، على سبيل المثال أراميكس .
3. يتم شحن مشترياتك إلى فرع الشركة في بلدك .
4. و أخيرا تصل إلى باب منزلك عن طريق المندوب الخاص بالشركة .