جميع عطور كلوي chloe بالصور

لاف ستوري

تتميز شركة كلوي chloe بإنتاجها لأرقى العطور العالمية المستوحاة من عطور الطبيعية بعبير الأزهار النضرة والجذابة التي يظهر سحر يعبق منها ويعطيكي جاذبية وسحر لا تقاوم، ويقول العطار ميشيال ألميراك الذي ينتج أغلبية العطور، أنه عندما يلتقط  أنفه أى رائحة زهرة جميلة فإنه يحولها إلى عطر جذاب، وتحتل منتجات كلوي في إصدار أفضل العطور الباريسية الرقيقة حول العالم. لذلك نقدم لكي عزيزتي حواء مجموعة من أفضل عطور كلوي الساحرة.

1- عطر لاف ستوري من كلوي
تركيبة تركية عطرية صممت من الورد الابيض، كما تحتوي على عبير أزهار البرتقال الممزوجة برائحة الجو أثناء وقت الفجر مع دفقات من الفلفل الحلو وبراعم البرقوق، أما عن عنصر الأنوثة الطاغي في هذا العطر فهي تعود إلى زهرة الياسمين، المعروفة بزهرة السعادة و التي تأسر قلوب كل من حولك في سهولة ورقة ويفضله الكثير من النساء وخصوصا أثناء فترات الليل الرومانسية. صدر هذا العطر عام 2015 ومازال ينتج بكمية كبيرة في الاسواق.

2- عطر كلوي ماء العطر
يسميه البعض عطر كلوي البيج، وهو عطر نسائي ساحر تفوح منه مزيج من الزهور المبهجة ويتميز برائحته الناعمة الحالمة التي تتناسب مع النساء الرقيقات مرهفات الحس. يتكون من مزيج من الورود البرية ، وزهرة الفريجا، وزنابق الوادي، وزهرة الماغنوليا، فاكهة الليتشي، الكهرمان، أخشاب الأرز.
كما يتميز هذا العطر عن غيره بأنه يصلح لجميع الاوقات صيفا او شتاءا، نهارا أو ليلا، لهذا فهو تفضل استخدامه المرأة العملية.

3-عطر فلورا  او لوف فلور من كلوي
يتكون هذا العطر من الزهور الغنية بالبهجة التي تجلب السعادة لمن حولها، ذو رائحة عاطفية مميزة ودافئة ومثيرة. يحتوي على مزيج من زهور الياسمين واليلانغ يلانغ والكهرمان، كما أنه مثالي للاستعمال في فترة النهار، فإذا كنتي تقضين أغلب أوقاتك في العمل فهذا هو خيارك المثالي.

لاف فلورا

4-سي باي من كلوي
يفيض هذا العطر بالشاعرية والرومانسية ويجعلك تشعرين  وكأنك كالفراشة محلقة في السماء وهو من ابتكار الفرنسي ميشال ألميراك ، ويتميز بطابع جريء تزينه نفحة عصرية نابضة بالحياة. يتكون من عبير زهرة التفاح وأريج الياسمين ورائحة الفيتيفر المترفة. يتوفر في قارورة زجاجية بتصميم مميز ومتعدد الاوجه، كما أنها صدر منها العديد نظرا لنجاحها الساحق في الاسواق وتسمح شفافية الزجاج برؤية ألوان العطر الرائعة.

عطر سي باي كلوي

5- عطر كلوي دي روز
يتميز هذا العطر من كلوي بخفته ونعومته فبمجرد استعماله تحصلين على انتعاش رائع وكأنك حديثة الاستحمام، ويرسم حدودا عطرية خاصة محيطة بك ذات طابع بشخصيتك الفريدة من نوعها. يتكون من أريج البرغموت مع خلاصة الورد الدمشقي، ثم تتكلل بلمسة عصرية مع نفحة من زهور المغنوليا، وهناك طابع مميز من المسك الأبيض والعنبر العربي الاصيل. صدر هذا العطر في الاسواق منذ عام 2013، ومازال هناك الكثير من النساء اللواتي يفضلونه عن غيره من منتجات كلوي الشهيرة.

كلوي روز دي

6- عطر كلوي كلوي
تم إصدار هذا العطر في عام 1975 ويتكون من براعم زهور البرتقال والخوخ مع البارغموت والياسمين واخشاب الارز والمسك والعنبر وخشب الصندل.

عطر كلوي كلوي
7- مجموعة كلو 2005 كلوي للنساء
تم تصميمه بواسطة سيلمنت جافاري و كارلوس بينام، يعد العطر الأساسي الموجود فيها هو عطر فاكهة الكمثري و زنبق الماء وخلاصة زهرة الجاردينيا، مما جعله عطر الحب المفضل لدي الكثير من النساء.  

مجموعة كلوي 2005

8- عطر كلوي انتنس للنساء
تم إصداره عام 2009، مكونة من مزيج من الورود الرائعة والفلفل الحلو، خشب الصندل و التونكا.

عطر كلوي انتنس

9- عطر كلوي ليزي
تم إصداره عام 2008، وصممه ميشال ألميراك و أماندين كليرك، ويحتوي على وردالمجنوليا و زنابق الوادي، العنبر، أخشاب الأرز، والعسل الأبيض.

عطر كلوي ليزي

10-لاف ستوري أوو سينسويل للنساء 2017
صممه بواسطه أن فليبو و دوميتيل بيرتييه مع مزيج من عطر الليمون، الكمثري وبراعم زهور البرتقال، أخشاب الأرز، العنبر، المسك وخشب الصندل، مما اكسبه رائحة لا تقاوم وعطر لا يزول.