اسباب شهرة ماركة سيفورا العالمية

ماركة سيفورا هي أحد أنواع الماركات العالمية الفرنسية الأصل،  و هي من أشهر الماركات في مستحضرات التجميل و أكثرها مبيعا في الأسواق بشكل عام ، كما أن هذه الشركة تعمل على توصيل خدماتها و منتجاتها في العديد من الدول العربية و منها المملكة .

أسباب شهرة و انتشار ماركة سيفورا
– تتنوع منتجات شركة سيفورا فيما بين منتجات الشعر و الجسم و البشرة .
– تأسست شركة سيفورا منذ عام 1970 ، و قامت على إنتاج العديد من أدوات التجميل و مستحضراته .
– تعتمد شركة سيفورا على أفضل المواد الكيميائية و المستخلصات الطبيعية في إنتاج كافة مستحضرات التجميل .
– شركة سيفورا تعمل باستمرار على توفير أحدث و أفضل العروض و تخفيضات الأسعار على المنتجات .
– من أكثر ما ساعد على انتشار ماركة سيفورا بين العديد من المستخدمين في شتى أنحاء العالم أنها تضم عدد كبير من الماركات العالمية التي تخص مجال التجميل مما سهل انتشارها بين العديد من المستخدمين .

أفضل المنتجات من شركة سيفورا
1. ماسكرا أبسيد داون : 
و هذا النوع من المسكرا من أحدث المنتجات التي أطلقتها سيفورا في الأسواق ، و هي عملية للغاية ، و هذه المسكرا تم تزويدها بفرشتين إحداهم مزدوجة لتغطية الرموش العلوية و الحصول على شكل أكثر كثافة ، و الثانية خاصة بالرموش السفلية .

2. مزيل طلاء الأظافر ديسولفت اكسبريس :
و هذا المزيل مخصص للأقدام ، و يتميز بسرعته الفائقة كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على تغذية الأظافر و تنعيمها .

3. مجموعة ظل العين سماش بوكس :
و هي مجموعة من الألوان الترابية و تتميز بألونها المطفية ، و يمكن عمل المكياج الدخاني من خلال هذه المجموعة من الألوان و التي تم تصنيعها من خامات طبيعية ، و قد تم التقاط العديد من الصور لفتايات تم وضع هذا النوع من ظل العيون عليهم بطرق معينة بغرض عرض أفضل أشكال استخدامه .

4. بودرة أساس 8HR 8HR compact foundation :
و يتميز هذا النوع من بودرة الأساس أنها يتكون من تركيبة خفيفة تتمكن من إخفاء عيوب البشرة ، و تثبيت المكياج مع إمكانية ظهور الوجه بمظهر أكثر طبيعية ، كما أن هذا النوع من البودرة تم توفير العديد من الأنواع و الألوان منه بما يتناسب مع كافة أنواع و درجات البشرة .

5. ماسك الوجه هايدريتينج آند آمب :
و هذا الماسك يوفر ترطيب البشرة في دقائق معدودة ، و ذلك لأن هذا الماسك يحتوي على عدد من المكونات البحرية ، و بعض العناصر الأخرى مثل الهيالورونيك ، مما يعزز من نعومة و ترطيب البشرة .

6. مرطب البشرة جلام جلو :
و هو مرطب قوي غني بالمواد الطبيعية و الفيتامينات ، حيث يتكون من بعض النباتات مثل الشاي الأخضر و حبيبات اللؤلؤ و زيت الجوجوبا و السيراميدات و زبدة الشيا ، مما يساعد على إعطاء البشرة نعومة و لمعان متميز .

تعمل الشركة أيضا على توفير عدد كبير من مختلف أنواع العطور العالمية ، للرجال و النساء على حد سواء و من أحدث أنواع هذه العطور عطر كارولينا هيريرا .

عطر كارولينا هيريرا :
يتكون العطر من مزيج رائع من حبوب البن و اللوز و زهور السوسن و الياسمين و المسك ، بالإضافة إلى الكاكو  و أخشاب الصندل و الفانيلا و فول التونكا .

مميزات أخرى للشركة :
– يتم إرسال عينات مجانية للتجربة مع الطلبات التي طلبها العميل .
– توفر الشركة سياسة استرجاع المنتجات و تبديلها لمدة 14 يوم من تاريخ الشراء .
– يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف +971 4 45 08 443 .
– يمكن اختيار أحد المنتجات و إرساله كهدية و تقوم الشركة بتغليف المنتج على شكل هدية دون دفع أية مصاريف زائدة .

– تقوم الشركة بتوفير خدمة التوصيل للعملاء ، و عند شراء بمبلغ 350 ريال يتم إرسال كافة الطلبات بدون دفع أي رسوم توصيل .