افضل عصارة جزر .. عملية وسهلة الاستخدام

عصير الجزر من أجمل العصائر الطبيعية ، و أكثرها فوائد لأن الجزر يحتوي على كميات هائلة من الفيتامينات و المعادن و على الرغم من ذلك فتحضيره يتطلب عصارات معينة حتى نتمكن من عصره و إخراج كافة الشوائب منه .

أفضل عصارات الجزر و أسهلها استخداما 
عصار فيليبس HR 1871/00
و هي من أفضل أنواع العصارات ، العصارة مزودة بأسلحة من الاستانليس ستيل ، كما أنها سهلة التنظيف ، و بها فوهة مخصصة لسكب العصير في الكوب مباشرا أثناء العصر ، مرفق بها مكان آخر لتجميع البقايا و الشوائب و الفضلات ، و العصارة متاحة في الأسواق بسعر 879 ريال سعودي .

عصارة بلاك أند ديكر 
و هذه العصارة تتميز بالعديد من المميزات الهامة ، أنها موفرة للطاقة كما أن سعة العصارة 1.3 لتر ، كما أنها قادرة على عصر كافة أنواع الفواكه ، و من بين هذه الفواكه الجزر ، و هذه العصارة بها فوهة مخصصة لاستخلاص العصير و سكبه في الأكواب مباشرا ، و مكان أخر مخصص لتجميع الفضلات . العصارة يمكنها أيضا فصل اللب عن العصير كما في عصير البطيخ مثلا ، كما أن العصارة أمنة للغسيل في غسالات الأطباق . أما عن سعر العصارة 164 ريال سعودي .

عصارة نيكاي
العصارة تتميز بالمحرك القوي ، كما أنها تتميز بجهاز قوي من الاستانليس الغير قابل للصدأ ، كما أنها تتميز بحاوية كبيرة و شفافة ، فضلا عن سهولة التنظيف و إمكانية دخولها في غسالات الأطباق ، كما أن العصارة بها قواعد مقوامة للانزلاق ، و هي مزودة أيضا بفوهة لسكب العصير و مكان لجمع الفضلات بسهولة ، و من أهم مميزاتها أنها توفر في استخدام الطاقة . أما عن سعر العصارة فهو 211 ريال سعودي .

عصارة إيمجوي
العصارة من أفضل عصارات الفواكه في الأسواق و تتميز هذه العصارة بتخفيض استخدام الطاقة ، و الجهاز بالكامل من الاستاليس ، كما أنها قادرة على عصر كافة أنواع الفواكه و الخضروات ، و تعمل بسرعتين ، و بها فوهة لسكب العصير و مكان لجمع الشوائب ، كما أنها تجمع البذور من داخل الفواكه بسهولة ، كافة محتوياتها يمكن غسلها بسهولة في غسالات الأطباق ، أما عن السعر فالعصارة فقط بسعر 269 ريال سعودي .

عصارة كينوود
العصارة رائعة و سهلة الاستخدام و يمكن للمستخدم من خلالها عصر كافة أنواع الفواكه و الخضروات ، كما أنها يسهل تنظيفها في غسالات الأطباق ، سعة العصارة 1.5 لتر  و بها فوهة لسكب العصير و مكان لتجميع الفضلات ، و سعر العصارة 499 ريال سعودي .

عصارة مالتي كويك من براون
عصارة مصنوعة من الاستانليس ستيل و متاح منها لونين و هم الرمادي و البني ، تتميز بقلة استهلاكها للكهرباء ، و سعة العصارة 1.25 لتر ، كل ما تحتاجه هو 15 ثانية فقط لتقوم بتحضير أجمل أنواع العصائر الطبيعية ، يمكنك وضع كافة أنواع الفواكه و الخضروات دون تقطيع لتقوم الألة بتصفية العصير عن الشوائب ، مزودة بأدوات للتحكم و الأمان و هذه الأدوات إن اختل أي آداه منهم تتوقف العصارة في غضون ثلاث ثواني فقط ، آمنة جدا في التنظيف باستخدام غسالات الأطباق أما عن سعر العصارة فهو 777 ريال سعودي .

عصارة فواكه هوروم 
من أفضل العصارات في توفير الطاقة حيث أنها تستهلك فقط 220 وات ، و هي مصنوعة من البلاستيك الآمن في الاستخدام ، العصارة مزودة بفوهة سكب العصير و مكان تجميع الفضلات ، و مزودة أيضا بفرشاة لتسهيل التنظيف ، أما عن سعر العصارة فهو 1550 ريال سعودي .

عصارة باناسونيك
هي ليست مجرد عصارة فواكه بل أنها محضر طعام متكامل ، كما أنها موفرة للطاقة و سهلة الاستخدام ، و تتضمن سرعين للتشغيل ، كافة القطاعات في العصارة مطلية بالتايتينيوم ، كما أن سعر العصارة 450 ريال سعودي.