تسريحة الموليت أكثر تسريحة لا تعجب النساء على الرجال

تختلف الأذواق من شخص لآخر ، ولكن لا يتوقف اختيار المظهر على ما تعتقد أن يليق بك فقط ، فربما تبحث عن ما يعجب الجنس الآخر ، فأحيانا تأتي الموضة بأشياء غريبة غير مناسبة لجميع الأشخاص والفئات العمرية ، ويحتاج الرجل ليصبح أكثر جاذبية للسيدات ، وتعتبر تسريحة الشعر من أبرز الأشياء التي يحرص الرجل على الإهتمام والعناية باختيارها .

على الرغم من ذلك يفشل بعض الرجال في اختيار تسريحة الشعر التي تليق بهم ، فهناك تسريحات لا تفضل النساء رؤيتها على الرجال على الإطلاق ، بل تكرهها تماما لأنها تحمل رسالة سلبية عن شخصية الرجل ، على عكس ما يعتقد ، وهذا الأمر مثير للإندهاش .

شكل تسريحة الموليت
تسريحة الموليت : تأتي هذه التسريحة على رأس القائمة في ستايل الشعر الذي لا تفضله النساء على الرجال ، وهي عبارة عن قصة عملية في مقدمة الشعر ، وتبدو أنها مناسبة للحفلات من الخلف ، نجد الشعر كثيف في المقدمة ، قصير على الجانبين ويكون طويل في مؤخرة الرأس ، وهي من أسوأ التسريحات التي يمكن أن يحصل عليها الرجال ، فهي لا تعطي إنطباع جيد لدى النساء .

وهناك أيضا أشكال لتسريحات أخرى للرجال لا تعجب النساء ومنها
1- تسريحة ذيل الحصان : تعطي هذه التسريحة إنطابعا لدى المرأة ، بأن هذا الرجل يبدو منحرفا وليس عقلانيا أو غير مخلص في حبه ، وهذا يتنافى مع يعتقده الرجال ،بالإضافة إلى ذلك توجد بعض التسريحات التي تتشابه معها مثل ذيل الفأر ، والتي تقدم نفس الإنطباع السلبي لدى النساء .

2- تمليس الشعر للخلف : تحتاج هذه التسريحة كمية كبيرة من مستحضرات الشعر ، ويبدو الشعر دهنيا بصورة كبيرة ، ويصبح الرجل كأنه يرتدي خوذة ، وهذا ما لا تفضله النساء ، فنفضل المرأة أن تمرر يدها خلال الشعر الرجل الذي تحبه ، لذلك تكره المرأة ترى هذه التسريحة على الرجال .

3- تسريحة الستائر : والتي يكون الشعر فيها متجها من الوسط إلى جانبي الشعر ، وهذا المظهر لا يبدو رجوليا ، بل يظهر الرجل كالصبي ، فلا يليق بالرجال تجربة مثل هذه التسريحة أبدا ، فالنساء تفضل أن  يبدو الرجل ناضجا بصورة واضحة .

4- الشعر الطويل : يترك الرجل انطباع مخيف ، إذا تعدى شعره الفك السفلي له ، وتعتبرها النساء محاولة منه ليبدو أصغر سنا مما يبدو عليه .