افضل عطر من كريد بالصور والأسعار

العطر هو عبارة عن هذا المستحضر الذي تأتي عملية تصنيعه من العديد من المواد الطبيعية أو الاصطناعية أو من خلال مزيج يتألف من كليهما هذا إلى جانب بعض أنواع العطور التي يتم استخراجها من الحيوانات مثال المسك ، و العنبر، و هذه الأنواع في العادة تكون مرتفعة السعر ، و ذلك بالطبع يرجع إلى صعوبة الحصول عليها فالعنبر كمثال يتم استخراجه من أحد أنواع الحيتان ، و تحديداً من مادة تفرزها الغدة الصفراء ، و التي تكون محيطة ببقايا الطعام ، و التي لم يتم هضمها ، و من ثم يقوم الحوت بقذفها إلى الشاطئ .

حيث تتحول تلك المادة من رخوية إلى شمعية صلبة ، و تستخدم كمادة مثبتة لأرقى ، و أفخم أنواع العطور ، و بالتالي تزيد من بقاؤها ، و عمرها أما المسك فهو يستخرج من خلال ذكر الغزال ، و يتجمع في كيس صغير إذ يتم اصطياد الغزال ، و الذي يسمى (غزال المسك) من أجل استخراج هذا الكيس الذي يحتوي على المسك منه، و جاءت عملية معرفة الإنسان بالعطر منذ القدم إذ كان القدماء يعملون على استخراجه من خلال الزيوت العطرية من الأزهار أو من بعض أنواع النباتات ، و جرى استخدامه كنوعاً من أنواع العلاج أما بالنسبة للنباتات العشبية فكان يجرى استعمالها لتلطيف الجو بالعلاوة إلى طرد الأرواح الشريرة .

هذا بالإضافة إلى استعمال الأزهار ، و النباتات العطرية في علاج بعض من المشاكل الصحية ، و ذلك يرجع لكونها من المواد المهدئة ، و التي تعمل بوتيرة جيدة على بعث الثقة بالنفس ، و محاربة الفيروسات ، و البكتيريا ، و لهذا السبب فإنه يتم استعمالها بكثرة في المنتجات ، و تدخل في التدليك لمساعدتها على الاسترخاء ، و لتلك الأهمية العالية للعطور فسوف نتناول في هذا المقال إحدى أكبر الشركات ذات التاريخ العريق ، و المتميز في صناعة العطور ، و هي شركة كريد .

شركة كريد للعطور :- تعد شركة (كريد) لصناعة العطور من إحدى أشهر شركات العطور الفاخرة ، و التي جاء تأسيسها في عام (1760م) ، و منذ إنشائها من قبل (جيمس هندي كريد) ، و هي تخدم البيوت المالكة علاوة على الجمهور المتميز بما مدته (251) عام .

أفضل عطر من كريد بالصور ، و الأسعار :- يوجد عدداً من أجمل ، و أفخم أنواع العطور الخاصة بكريد ، و منها :-
1- عطر كريد الأسود (جرين أيريش توبد) :- و هو أحد العطور الرجالية الرائعة ، و التي كان ظهورها في خلال عام (1995م) كأحد أنواع العطور المنتجة من الأخشاب ، و الأزهار بالعلاوة إلى المسك ، و لهذا السبب فإن عطر (Green Irish Tweed) يحتوي على باقة ناعمة من أجمل الروائح المتألقة ، و الشديدة الجاذبية، و يتراوح سعر هذا العطر عالمياً بين ما قيمته (110- 200) دولار تقريباً ، و ذلك يكون بحسب الحجم الخاص به .

2- عطر (لف إن بلاك) :- و هو عطر غني برائحة زهر البنفسج بالعلاوة إلى أخشاب الأرز ، و القرنفل ، و مسك الغزال بالإضافة إلى بعض أنواع الورد ، و يأتي عطر (لف إن بلاك) على شكل ماء عطر في داخل زجاجة من الرمال البركانية السوداء ، و التي توحي بالقوة ، و التصميم الرائع ، و هو متوفر بحجم (75) مل ، و بسعر (170) يورو .

3- عطر (Silver Mountain Water) :- و هو عطر يعرف بأسم عطر(كريد الأبيض) ، و يتميز برائحته اللطيفة ، و الناعمة ، و هو مناسب جداً للاستخدام الرومانسي ، و يتكون هذا العطر من الشاي الأخضر علاوة على البرغموت مع العديد من النغمات العطرية الخاصة بالفاكهة مثال العنب الأسود الممزوج بعبير المسك ، و يتوفر بحجم (100 مل) بسعر (200) دولار ، و حجم (75مل) بسعر (155) دولار.

4- عطر (Spring Flower Greed) :- و هو عطر لطيف ، و رقيق ، و مناسب لفصل الصيف ، و قد خصص هذا العطر لعشاق العطور الناعمة ، و ذلك يرجع لمكوناته من روائح التفاح الأخضر ، و زهرة الياسمين ، و الخوخ ،  و يتوفر بحجم (30 مل) بسعر (115) دولار ، حجم (75 مل) بسعر (190) دولار .


5- عطر (Fleurs de Bulgaire) :- و هذا عطر خاص بعاشقات الزهور البلغارية ، و ذلك راجعاً إلى مكونات العطر ، و التي جاءت من خلاصة الزهور البلغارية بالعلاوة إلى العنبر ، و المسك ، و البرغموت ، و يأتي بحجم (75 مل) بسعر (190) دولار ، و كذلك بحجم (250 مل) بسعر (340) دولار .

6- عطر (كريد فانتازيا دي فلور Fantasia de Fleurs Greed) :- و هو عطر خصص لعشاق الورود ، و أزهار السوسن مع لمحة خفيفة من البرغموت مما يجعله مفضلاً بشكل كبير من جانب النساء ، و يأتي بحجم (75 مل) بسعر (190) دولار  .