انواع والوان عطر نارسيسو والافضل بينهم

يهتم الجميع باختيار نوع العطر المناسب و من بين أفضل العطور التي انتشرت في الأسواق ، عطر رائع تميز بتنوع و كثرة أنواعه و ألوانه و هذا العطر يعرف باسم عطر نارسيسو .

أنواع و ألوان عطر نارسيسو
1. عطر نارسيسو رودريغيز فلور مسك
من أحدث العطور التي قدمت من Narciso rodriguez for her في عام 2017 ما عرف باسم Fleur Musc أي زهرة المسك ، , و قد تحدث روريغيز عن هذا العطر حيث قال أنه قد تم تم تصنيعه من نبات المسك الذي لا يخلو أي عطر منه ، مع خليط من الورود الأخرى على تنتج في النهاية رائحة خلابة لوردة واحدة . و يوفر العطر شعور أنثوي مميز يتكون من خليط الفلفل الوردي ، و القلب المسكي ، و يدخل في تركيب العطر العنبر و الباشتولي و زهرة الفاوانيا . أما عن زجاجة العطر فتتميز بلونها الأحمر المائل للقرمزي ، و سعر الزجاجة 50 مل بسعر 80 يورو و 100 مل بسعر 112 يورو .

2. عطر لابسولو نارسيسو رودريغز فور هير
و هذا العطر تم وصفه بأنه يثير الغموض ، و يجسد الأنوثة بكل معانيها و هو عطر غني بالمسك ، و قد ظهر هذا العطر في عام 2003 ، يتكون العطر من المسك المخلوط بخلاصة الياسمين ، و العنبر و أخشاب الصندل ، كما أنه عطر كريمي أنثوي ثابت ، أما عن العبوة فتتميز بلونها البنفسجي المحمر ، و قد تم إصدار حجمين من العبوة الأول 50 مل بسعر 370 ريال سعودي ، و الثاني 100 مل بسعر 470 ريال سعودي .

3. عطر نارسيسو رودرجيز بودرية للنساء
و قد تم إصدار هذا النوع في عام 2014 و هو عطر ناعم لأنوثة و رقة طاغية ، و هو عطر لا يقاوم ، و قد قيل عنه أنه أشبه بالأحلام السعيدة ، كما أنه مزيج من المسك البودري و الياسمين و الورد البولغاري ، مع إضافة رائحة أخشاب الأرز الأبيض و الداكن و عطر الفتيفير ، أما عن الزجاجة فهي زجاجة مربعة تتميز بلونها الوردي القريب من لون البشرة ليعكس جمال الطبيعة ، أما عن أحجام العبوة و سعرها فالعبوة 30 مل بسعر 52 دولار أمريكي ، و 60 مل بسعر 92 دولار أمريكي .

4. عطر نارسيسو رودريجز روز مسك للنساء
و قد تم إصدار هذا النوع في عام 2016 ، و يتميز العطر بقرب شكله و رائحته لزوق المرأة العربية ، و هو عطر خشبي مسكي ، يتكون من خلاصة العطر المغربي الذي ينمو في قلعة مكونة بالمغرب ، و مضاف إليه المسك و الأخشاب السوداء و الزعفران و الفلفل الأسود ، و تتميز الزجاجة بشكلها المسطيل المبطن باللون الذهبي الأنيق ، مع غطاء شفاف ، كما أن الزجاجة متوفر منها حجم واحد و هو 100 مل بسعر 179 يورو .

5. عطر نارسيسو روديغز فور هيم بلو نوار
و قد إصدار العطر في عام 2015 . و قد تحدث القائمين على تصنيع العطر بأنه يمثل عمق الرجل البالغ و روحه الرائعة ، و يتميز العطر بكونه مزيج من التوابل الحارة و الأخشاب ، و يتكون البرفان من المسك ، و أخشاب الأبانوس و الحبهان ، و أخشاب الأرز و ثمار جوزة الطيب . أما عن زجاجة العطر فهي زجاجة تتميز بلونها الأزرق الداكن لتعبر عن شخصية الرجال ، أما عن السعر فالزجاجة 100 مل بسعر 399 ريال سعودي .

6. عطر نارسيسو
و هو من أكثر أنواع العطور نعومة و قد تحدث عنه نارسيسو رودريغير أنه لاستكمال أنوثة المرأة ، و قد تم تسميته في الجزء الأول من الاسم مشتق من زهرة النرجس ، و ذلك لارتباط هذا الإسم في المعتقدات القديمة بالفتنة و الإعجاب بالجمال و الجاذبية ، و على هذا فالعطر لا يحتوي تماما في مكوناته عل النرجس ، بل هو مزيج من الورد الأبيض و زهرة الجاردينيا ، مع إضافة المسك و أخشاب الأرز و الفيتيفير ، الزجاجة للتميز بشكلها المربع و لونها الأبيض كما أنها الزجاجة 30 مل بسعر 52 يورو و 50 مل بسعر 97يورو ، و 90 مل بسعر 99 يورو .