تمتع بالسياحة في لوقانو بالصور

بحيرة لوقانو او لوغانو

تعد بحيرة لوقانو من أروع معالم السياحة في سويسرا، مدينة لوغانو أو لوقانو الواقعة جنوب سويسرا بالقرب من ايطاليا احدى اكبر مدن سويسرا ويعد من مصادر الجذب السياحي في سويسرا بسبب طبيعتها الساحرة واحتوائها على البحيرة بحيرة لوغانو التي  تحيط بها الجبال العالية من كل النواحي، فيجعل مظهر البحيرة خلابا، .تضم مدينة لوغانو سويسرا معالم تاريخية سويسرية كالمتاحف والكنائس كما أنها تتمتع ببعض الصفات الايطالية نظراً لقربها من ايطاليا والسكان في لوغانو يتحدثون باللغة الايطالية.

1-بحيرة لوقانو أو لوغانو
يبلغ أقصى عمق للبحيرة 288 متر وهي ممتلئة بالأسماك ويسمح بالصيد وتتميز بهدوء الطبيعة والذوق السويسري الرائع والاناقة الإيطالية  حيث تنمو الكثير من أشجار النخيل مما يكسب البحيرة جوا رائعا في كل الفصول.

2-فندق سبلانديد رويال
يعد فندق سبلانديد رويال احد افضل فنادق لوقانو الراقية على الشارع الرئيسي بجانب بحيرة لوغانو، وبهذه الاطلالة يفضله الكثير من السياح والزائرين.

3-منتزه سان جراتو
يعتبر منتزه سان جراتو من اجمل الاماكن السياحية في لوغانو، يقع هذا المكان على ارتفاع شاهق ويمتد على مساحة واسعة من الورود والنباتات الخضراء.

منتزه سان جراتو في لوقانو

4- منتزه سياني
يقع بالقرب من وسط مدينة لوغانو السويسرية ويطل على بحيرة سيريسيو الخلابة، يسمي لؤلؤة مدينة لوغانو  ويعد من أكثر المنتزهات المشهورة في المدينة ويستقبل الكثير من السياح الذين يعجبون به ويعجبون بندرة النباتات والزهور الموجودة بداخله.

منتزة سياني في لوقانو

5-متحف الثقافة في لوغانو
تم افتتاحه لاول مرة عام 1989، يطل على بحيرة لوغانو وتعرض فيه اعداد كبيرة من الاعمال الفنية والتحف واللوحات القديمة والتي يرجع بعضها إلى القرن التاسع عشر، يقع المتحف ضمن حديقة هينيليوم التي تحتوي على نباتات نادرة ويستقبل المتحف الزوار يوميا عدا يوم الاثنين من كل أسبوع فهي الاجازة الرسمية هناك.

متحف الثقافة في لوقانو

6-مصنع شوكولاته آل بروسي
يعتبر من أكثر الاماكن التي يزورها السياح في المدينة، حيث يقدم الشوكولاته بالأصناف الفاخرة والمتنوعة، ويستقطب المصنع الكثير من عشاق الشوكولاته، والمميز في هذا المصنع انه يمتلك أحدث التكنولوجيا اللازمة لصناعة اجود انواع الشوكولاتة، لهذا لا نتعجب عندما نري أن الشوكولاتة السويسرية من أغلى أنواع الشوكولاته.

مصنع شوكولاتة ال بروسي في لوقانو

7-شارع فيا ناسا
يعتبر من أشهر شوارع المدينة و من ابرز اماكن التسوق و السياحة في لوغانو ، يضم هذا الشارع الكثير من المتاجر والعديد من الماركات العالمية وماركات الساعات السويسرية المشهورة في العالم والعديد من المطاعم والمقاهي.

شارع فيا ناسيا في لوقانو

8-مدينة ملاهي سيويس يمينياتور
يمكنك الاستمتاع بالكثير من الالعاب الرائعة، والتي توجد في بعض اجزاء مدينة الملاهي وظائف حقيقية يمكن الاطفال ان يجربوها بالفعل فهي وسيلة رائعة لمنح الطفل رؤية مستقبلية واقعية للوظيفة التي يتمنى عندما يكبر ان يمتهنها، تعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا بتوقيت سويسرا.

مدينة ملاهي سيويس يمينتياتور

9- الاسواق والبازارات
تعتبر الأسواق و البازارات من أهم الأشياء التي يحرص السياح على زيارتها وخصوصا صباح يوم الثلاثاء للتمتع بالسوق الثلاثاء الشعبي في الفواكه واللحوم والجبن ويتواجد السوق صباح كل يوم جمعة وثلاثاء من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا، وكل يوم سبت من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءا في قرية كانوفا، وهناك سوق الفوكس تاون الشهير الموجود في اكبر ثلاث مدن سويسرية ويقع المركز التجاري الرئيسي له  في ميندريسيو على بعد خمسة عشر كيلو متر من مدينة لوقانو و خمسين كيلو متر من ميلانو وهو ملئ بالماركات العالمية التي تستحق ان تراها قبل مغادرة المدينة واخد البعض منها على سبيل التذكار.

الاسواق في لوقانو