جولة بالصور في فندق ياسات جلوريا للشقق

ياسات جلوريا للشقق

يعد فندق ياسات جلوريا للشقق مكان مثالي عطلة قصيرة مع الاسرة والشعور وكأنك في منزلك، بعيدا عن جو الغرف المستقلة الموجودة في كل الفنادق، كما يمكنك القيام بالنشاطات المختلفة ويتميز الفندق بإطلالته الرائعة التي تكشف عن  دبي وسحرها الراقي.

موقع الفندق
تبعد محطة مترو مدينة دبي مسافة قصيرة من الفندق يمكنك أن تأخذها مشيا مما سيسهل الوصول إلى مركز المدينة وجميع الأماكن الأخرى، وعنوان الفندق شارع شيخ زايد، تكوم دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتقع الجامعات والأبراج على مسافة مشي قصيرة، ويقع على ما يقارب عشر دقائق بسيارة الأجرة برج السلام تيكوم، وأبراج الكاظم وبرج جويل دبي، ونظرا لموقعه الجيد، لن تستغرق أكثر من 25 دقائق بالسيارة لبلوغ مطار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

يضم هذا الفندق حوالي  320 غرفة ضيوف بما فيها الشقق الفسيحة بحجرتي نوم، أو الشقق بغرفتي نوم واحدة أو الشقق بغرفة واحدة، تتمتع معظم الغرف بإطلالات آسرة على البحر، كما تتميز الغرف بأرضية مفروشة من السجاد.


استقبال الضيوف والعائلات

يمكنك استقبال ضيوفك في فندق ياسات جلوريا للشقق والاستفادة من وسائل الراحة والترفيه المتوافرة بكثرة، كما يقدم الفندق مرافق مناسبة للعائلات ، فهناك غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات باختلاف عددها بالإضافة إلى حوض سباحة للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال التي تشرف على أطفالك حتى في غيابك.

غرف استقبال الضيوف في فندق ياسات جلوريا للشقق

المرافق
تحتوي كل غرفة على ممتلكاتها الخاصة من شرفة خاصة وآلة لصنع الشاي والقهوة، شاشة مسطحة، مشغل DVD، مكتب، مرحاض اغتسال، مجفف شعر وغيرها الكثير.

غرف نوم في فندق ياسات جلوريا للشقق
يقدم وجبة الإفطار، الغداء والعشاء يومياً، ويوفر للنزلاء تجربة تناول طعام لطيفة بالقرب من الغرف الخاصة بهم وقد جعل من اجل النزلاء الذين يتنقلون في رحلات يومية وجبات غذاء معلبة عند الطلب، كما يتم تقديم إفطار فاخر يومياً في صالة الطعام الملكية وأطباقا عالمية رفيعة المستوي بالإضافة إلى المقبلات والمعجنات.

سفرة فندق ياسات جلوريا للشقق

اطلالة دبي

خدمات الاطفال
كما يمكن
 أن يقيم طفل واحد تحت سن عام واحد مجانا على مهد للرضع، والاقامة أيضا مع أسرته طوال فترة الزيارة مجانا. 

مرافق إضافية
كما يمكن الاستفادة من خدمة حمال الأمتعة وخدمات النقل الخارجي بطريقة مجانية، بالإضافة لوجود صالون تجميل، ومتجر تذكارات وموقف سيارات مجاني يمكنك استعمالهم مجاني أيضا.

المرافق الخارجية
يحتوي الفندق على حمام سباحة، ونادي للأطفال ويوفر أيضا مركز للياقة البدنية ونادي رياضي،  ومراكز ومنتجعات صحية، ومركز أعمال، استعلامات، مكتب للجولات، مصعد، استقبال على مدار الساعة، مصبغة، خدمة مجالسة الأطفال، قاعة اجتماعات، صرف العملات، موظفون متعددون اللغات، صندوق امانات بالغرف، غرفة اجتماعات، خدمة الغسيل، محلات، آلة نسخ، طابق المدراء، حفظ الأمتعة، محلات في الفندق، اتصال لاسلكي، اتصالات دولية.

شاشة تليفزيون

يجب العلم أن مواعيد الفندق تستقبل الزائرين من
تاريخ الوصول:الساعة  12:00 صباحا
تاريخ المغادرة:حتى الساعة 12:00 مساءا.