عبارات رومانسية باللغة التركية

اضرار العادة السريه عند النساء

العلاقة العاطفية هي كيان و ترابط قائم بين الطرفين، و قوام استمرار الحياة الرومانسية هي استجابة الطرفين لنجاحها مهما كان هناك عناصر تدخل، و الرومانسية أصبحت كلمة تتردد على ألسنة الكثير ولا يعرفون معناها، فهي تحمل كل معاني الرقة و السعادة و الحب والمساندة، فالحبيب يريد أن يكون حبيبته بجانبه في كل الأوقات و تسانده في الأوقات الصعبة، عندما يجدها يشعر وكأنه وجد جوهرة نادرة و يبحث عنها، ويجدها ينبوع متدفق من العطاء ويضحي من أجلها دون أن يسألها عن المقابل، فكلمات الرومانسية سهلة جدا لكن قليل من يفهمها لذلك نجد الكثير ممن لا يعرفون معني الرومانسية.

الحياة في تركيا
عرفت تركيا بالجمال سواء جمال البلد أو الأشخاص الأتراك، و الحياة في تركيا تعتبر جيدة بشكل عام في رواتب العمال أكثر من متوسط مستوى استهلاكهم، غير أن تركيا مستقرة نسبيا بالمقارنة بالدول أشقائها، لكن الحياة الاجتماعية ضعيفة نوعا ما فعند الخروج إلى المواصلات العامة، فستلاحظ أن لا أحد يتحدث مع أحد فالجميع مشغول بهاتفه، أثناء تعاملك مع الشخص التركي فان كان يتحدث اللغة الانجليزية فيسهل التعامل معك، لكن أن لم يتحدث سوى التركي فيصعب عليك التحدث وستظل بالنسبة له مواطن درجة ثالثة، كما أن الحياة الالكترونية في تركيا مزدهرة جدا وتتوفر الخدمات و المواقع و المنتديات بكثرة، غير الانترنت التركي ضعف سرعة الإنترنت في بلاد العرب، على الرغم من أن عدد الأتراك يساوي ربع عدد العرب.

الرومانسية في الدراما التركية
تطابقت الكيمياء الفنية و الحسية و تناغمت بين الممثلين فحولتهم دون أن تتعمد إلى ثنائي رائع، فانتشرت المسلسلات التركية و أصبح الأغلبية لا يرى إلا التركي، مثل الثنائي الشهير مهند و نور و هو أول ثنائي تركي يظهر على الشاشات العربية وأحدث ضجة إعلامية و رومانسية كبيرة في المجتمعات، فهو قدم دور الزوج الرومانسي الذي لم ينطفئ الحب بقلبه بعد الزواج، أيضا الثنائي يحيى و لميس في مسلسل سنوات الضياع، قدما ثنائي رومانسي رائع و اشتهر أيضا هذا الثنائي الذي صهر الفراق قلوبهم، فيحيى كان يريد أن يوقعها بحبه و يتركها انتقاما من شقيقها الذي خطف خطيبته، لكنه خدع نفسه ووقع هو أيضا في حبها فتحول التمثيل إلى ثنائي رومانسي، حتى تحولت قصة الحب إلى حقيقية خلف الكاميرات و بعد انتهاء التصوير ظلت القصة مستمرة لكنها لم تصل إلى الزواج بسبب مشاكل عديدة فافترقوا.

بعض العبارات الرومانسية بالتركي
Her an sensizliğe ağlayacağım سأبكي كل لحظة بدونك
Gezdiğimiz yerler soracak seni سيسأل عنك كل مكان زرناه
Elini tenini kısık sesini بشرتك و يدك و صوتك الهامس
Seni herşeyinle arayacağım سأبحث عنك وعن كل شيء فيكي
Ben kendi kendime aklım karışık اختلطت علي الأمور عقلي
Geri döname vermeden ışık لا تعودي لي و لا تعطيني أي بصيص أمل
Ve sen gidiyorsun ben sana aşıK بينما انت تغادرين و أنا أعشقك
Ne bugün ne yarın unutmayacağım vala أقسم لا أنساك ولا غدا و لا اليوم
Ayrılığın yükü yoracak beni فراقك حمل يؤلمني
Adını dilimde hep anacağım billah أقسم لك أنني أردد اسمك دائما على لساني
Seni yüreğimde saklayacağım ستظلين في قلبي
Ve ben seni yarın seveceğim سأحبك في المستقبل أنا أيضا
Unutma unutulan lar unutanları asla unutma zlar تذكري دائما أن المنسيون لا ينسون من نسيهم
Yokluğun zoruma gidecek benim benim يصعب علي أن أعيش بدونك
Seni umutlarıma ektim onlarla düşeceğim زرعتك مع آمالي و اسقط إذا سقط
Seni yüreğimde saklayacağım ستعيشين في قلبي
Seni özledim اشتقت اليك
Maha Silk bana cevap vermeye tek benim cevap gözlerinizin her biliyorum إذا سألتك ولم تجيبني سأعرف الإجابة من عينيك
Sessizce kelimeler Ainak مهما سكتي فإن عينيك فيها كلام
Soluk Glak Damarlarımda ölürse emin nabız  Mani yerden اذا تلاشى غلاك ومات نبضك في عروقي  تأكد ماني فوق الأرض
İnsanlar sana tevazu ve takdir duygusu ve yaklaşık sorumlu duyuyorum .. insanların çıkarları hakkında sormak الناس تسأل للمصالح عن الناس .. وأنا سؤالي عنك حب وتقدير وإحساس
insan kalplerin de lezzetlendirilmiş ve sormak günlükken aşkım gibi alınan o zaman mazur. فتش في قلوب البشر وأسأل أيام العمر إن لقيت مثل حبي  وقتها لك عذر