قصة نجاح رجل الاعمال خلدون الطبري

افضل الروايات العالمية للادب البوليسي

خلدون الطبري هو من أحد أهم رجال الأعمال الإماراتيين  بل من أحد أهم رجال الاستثمار الإماراتي ، و الذين قدموا العديد من النجاحات الاقتصادية الكبيرة ، و التي تدل على التميز ، و القدرة على الإدارة في أصعب الظروف .

المناصب التي يشغلها رجل الأعمال الإماراتي خلدون الطبري
خلدون الطبري هو الرئيس التنفيذي لشركة (دريك أند سكل إنترناشيونال) علاوة على شغله لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ذاتها ، و التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة .

هذا بالعلاوة إلى شغل رجل الأعمال (خلدون الطبري ) أيضاً لمنصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لعدد من الشركات الكبرى ، و هي شركة (أمكو فاسيليتيز غروب) بالعلاوة إلى شركة (الشرق الأوسط) ، و شركة (فيجين للاستثمار) .

ذلك بالإضافة إلى كون رجل الأعمال (خلدون الطبري ) عضواً تنفيذياً في كل من شركة (واليتك) الشهيرة ، و شركة (ديبا ليمتد) ، و شركة (اينيرجي سنترال) في دولة الإمارات بالعلاوة إلى كونه المدير التنفيذي لشركة (EHC.COOPERATION) .

أهم إنجازات رجل الأعمال خلدون الطبري :-
قام رجل الأعمال الإماراتي (خلدون الطبري ) بتنفيذ العديد من المشروعات ، و الأعمال التجارية الناجحة ، و التي صنعت صدى كبير فتحت رئاسته نفذت شركة (دريك أند سكل أنترناشيونال) العديد من المشروعات الهامة في دولة الإمارات ، و من بينها :-

أولاً :- فندق جميرا بيتش ، و الذي يعد من أحد أهم الفنادق التي يجري إنشائها في دولة الإمارات .

ثانياً :- توسعة المبنى الخاص بغرفة تجارة ، و صناعة دبي .

ثالثاً :- إنشاء مدينة دبي للإنترنت ، و التي تعد واحدة من أهم المدن المعلوماتية  على مستوى العالم .

رابعاً :- توسعة كل من مجمع وافي السكن ، و (وافي مول).

خامساً :- إنشاء برجي (التوأم) الشهيران ، و الواقعان في العاصمة الإماراتية دبي .

سادساً :- إنشاء نادي شرطة أبو ظبي .

أبرز نجاحات رجل الأعمال خلدون الطبري  :-

قاد رجل الأعمال الإماراتي (خلدون الطبري ) مرحلة التطوير ، و التحديث الخاص بشركة (دريك أند سكل أنترناشيونال) إذ أستطاع أن ينقل الشركة من شركة تعمل في الأصل كمقاولاً محلياً إلى شركة متخصصة ، و عالمية متميزة في مجال قطاع الهندسة الكهربائية ، و الهندسة الميكانيكية إضافةً إلى الهندسة الصحية ، و ذلك في وقتاً قياسياً ، و على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأكملها .

هذا بالإضافة إلى عمل (خلدون الطبري ) على توسيع أنشطة الشركة إذ توسعت أعمال الشركة تحت قيادته في العديد من المجالات ، و التي أصبحت تضم كل من المقاولات المدينة إلى جانب مشروعات البنية التحتية ، و العمل في إنشاء المشروعات الخاصة بمجال الطاقة ، و المياه .

و في الفترة الخاصة بالأزمة المالية أستطاع رجل الأعمال (خلدون الطبري ) أن يقود الشركة إلى النمو ، و التطور بل ، و التوسع في  خارج الحدود الخاصة بدولة الإمارات فقد تمكن خلدون الطبري من فتح أسواقاً جديدة ، و واعدة في منطقة الشرق الأوسط ذلك علاوة على دخوله الشركة عدة قطاعات اقتصادية مختلفة ، و متنوعة محققاً أكبر النجاحات الاقتصادية .

و هو اليوم يدير ما يقدر (20) ألف موظفاً في فروع عدة بل ، و في أسواقاً مختلفة ، و قطاعات متنوعة بكل نجاح ، و تميز ، و ذلك راجعاً إلى ما يمتلكه رجل الأعمال (خلدون الطبري ) من رؤية اقتصادية متميزة .

ذلك بالعلاوة على قدرته الكبيرة على اتخاذ القرارات الصحيحة ، و الصائبة في الوقت المناسب ، و لعل أبرز مثال على ذلك تلك الخدمات المتميزة التي أستطاع تقديمها في كل القطاعات الإنشائية سواء على مستوى المجال المحلي أو المستوى الخارجي ، و التي يضرب بها المثل ، و يستحق عليها كل تكريم .

و لاسيما أن شركة (دريك أند سكل العالمية) أصبحت من أولى تلك الشركات المتعددة الخدمات على مستوى المنطقة علاوة على احتلالها لمراكز متقدمة في السوق المالي الإماراتي .

حيث تجسد كل تلك النجاحات رؤية رجل الأعمال خلدون الطبري  المتميزة ، و قدرته ، و مهاراته القيادية الجيدة ، و التي ساعدت الشركة بشكل كبير على الوصول إلى تلك المكانة الرفيعة ، و الشديدة التميز في المنطقة ككل .